شركات الشحن/مساعدة

الحالة
موضوع مغلق

s351

عضو نشط
شباب بفتح صندوق بريد حق الطلبات من امزون وغيرة

ابي اعرف ارامكس زينة ولا لا
يو شوب وي شيب شلونها (ارخص من ارامكس)

وابي اعرف شلون على الشحن

الدي اج ال قالي نمشي على الوزن+الحجم
مثلا لو يدزولك قلم رصاص داخل اكبر كرتون عندنا نحسبة لك على سعر الكرتون حتى لو وزنه غرام + سويت حسبة مالت الشحن بموقعهم طلعلي اجور والشحن اجور شنو (تقريبا 4 دولاارات او دنانير مومتكر )

الشركات الباجي شلون هم في هدن شارج او فايدة

وشكرا

Watches

عضو نشط
والله يا الغالي أنا ماعندي معلومات وايد بس بفيدك بالي أعرفه .. أنا عندي صندوق بريد عن DHL وكلامك مضبوط 100% إذا كان الحجم كبير مو متوافق مع الوزن راح ياخذون على الحجم عندهم حسبه معينه يحولون فيها قيمة الشحن على الكرتون الكبير .. وميزة DHL أنه عندهم طيارات يوميا من أمريكا يعني الشحنة من توصل صندوقك بأمريكا خلال 24 ساعة تشحن وتأخذ لها 4 أيام توصل الكويت من تاريح وصولها لصندوق .. وقيمة الشحن نفس أرامكس بس الفرق نص دينار (DHL أكثر بنص دينار قصدي) .. وتقدر تحط تأمين على شحنتك إذا كانت غالية ..

أما أرامكس تتعامل مع الوزن بس ... والشحنة تطول أكثر من DHL تقريبا تأخذ لها بحدود الأسبوع أو أكثر شوي .. أرامكس توصلك الشحنة ليه باب البيت أما DHL لأ لما توصل يتصلون عليك علشان تأخذها .. أرامكس يعطونك عنوانين واحد بأمريكا والثاني في بريطانيا أما DHL عنوان واحد في أمريكا

ونقطة ثانية مهم وإلي البعض يمكن يغقل عنها ... مخازن أرامكس في أمريكا موجودة في نيويورك .. ونيويورك تفرض ضرائب على المشتريات يعني إذا شريت عن طريق عنوان أرامكس راح تدفع ضريبة .. أما DHL مخازنهم في Ohio ومافيها ضرايب يعني إذا شريت حتى لو من نيويورك مراح يأخذون ضريبة لانها راح تشحن خارج نيويورك ..

وبرأيي الشخصي أشوف أرامكس أحسن من DHL بغض النظر عن مدة الشحن .. أنا فتحت عند DHL علشان سمعتها وأسمها بس لا أكثر ولا أقل .. وإن شاء الله أكون ساعدم .. أما يو شوب وي شيب أو مرة أسمع فيها ..

Watches

عضو نشط
وفيه شغلة بعد dhl أغلب موظفينهم ما يتكلون عربي ههههه اغلبهم من الحنسية الهندية أما ارامكس من جنسيات عربية ..

s351

عضو نشط
هذا موقع يو شوب مشكله وقت الي بدق عليهم اشوف الساعه ولا 10 منو بيداوم لي :)

http://www.ushopweship.com

ماتفرق مدت الشحن اوردي احسن علشان تتيمع البضايع وتندز مرة وحدة

سالفة الضريبة صح احاول ادق على يو شوب علشان اتاكد منهم وين مخازنهم

ويعطون خصم اذا انت من الوطني

بحريني1972

عضو نشط
الشحن

والله يا الغالي أنا ماعندي معلومات وايد بس بفيدك بالي أعرفه .. أنا عندي صندوق بريد عن dhl وكلامك مضبوط 100% إذا كان الحجم كبير مو متوافق مع الوزن راح ياخذون على الحجم عندهم حسبه معينه يحولون فيها قيمة الشحن على الكرتون الكبير .. وميزة dhl أنه عندهم طيارات يوميا من أمريكا يعني الشحنة من توصل صندوقك بأمريكا خلال 24 ساعة تشحن وتأخذ لها 4 أيام توصل الكويت من تاريح وصولها لصندوق .. وقيمة الشحن نفس أرامكس بس الفرق نص دينار (dhl أكثر بنص دينار قصدي) .. وتقدر تحط تأمين على شحنتك إذا كانت غالية ..

أما أرامكس تتعامل مع الوزن بس ... والشحنة تطول أكثر من dhl تقريبا تأخذ لها بحدود الأسبوع أو أكثر شوي .. أرامكس توصلك الشحنة ليه باب البيت أما dhl لأ لما توصل يتصلون عليك علشان تأخذها .. أرامكس يعطونك عنوانين واحد بأمريكا والثاني في بريطانيا أما dhl عنوان واحد في أمريكا

ونقطة ثانية مهم وإلي البعض يمكن يغقل عنها ... مخازن أرامكس في أمريكا موجودة في نيويورك .. ونيويورك تفرض ضرائب على المشتريات يعني إذا شريت عن طريق عنوان أرامكس راح تدفع ضريبة .. أما dhl مخازنهم في ohio ومافيها ضرايب يعني إذا شريت حتى لو من نيويورك مراح يأخذون ضريبة لانها راح تشحن خارج نيويورك ..

وبرأيي الشخصي أشوف أرامكس أحسن من dhl بغض النظر عن مدة الشحن .. أنا فتحت عند dhl علشان سمعتها وأسمها بس لا أكثر ولا أقل .. وإن شاء الله أكون ساعدم .. أما يو شوب وي شيب أو مرة أسمع فيها ..

كلامك 100 بالمية صحيح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى