استشارة لاصحاب السفاريات.

الحالة
موضوع مغلق

بوشطي

عضو نشط
الصراحة يالربع انا محتار وايد بين اللاندكروزر والسوبرسفاري موديلات 2002وطالع جيرعادي انا ودي اسمع نصايحكم

TOYOTA

عضو نشط
عليك بالاند وخل السفاري ابو الخرابات والقرقعه يستريح سفاري اطلعه من الوكاله 12الف تبيعه بعد شهرين 9الاف الاند صحيح غالي تشتريه 15 بعد شهرين تبيعه 14500 سعره فيه وروح للصناعيه وشوف المكانيكيين والكهربائيين كله سفاريات عندهم والاند يدخل الصناعيه يبدل زيت ويغسله ويتوكل على الله انا مجرب الموترين خذ الاند وتوكل على الله

بوشطي

عضو نشط
قواكم الله , بس ما حواليكم لاند جيرعادي ويكون نظيف

TOYOTA

عضو نشط
الاندات القير عادي كلها في مكاتب ابو حليفه طب وتخير من المديلات والالوان بس الي بره سعره 5000 عندهم بـ7000 والمشكله ان الناس تشتري منهم :) ولحق قبل الشتا ترا تغلى اكثر

vtc_305

عضو نشط
عليك بالاند وخل السفاري ابو الخرابات والقرقعه يستريح سفاري اطلعه من الوكاله 12الف تبيعه بعد شهرين 9الاف الاند صحيح غالي تشتريه 15 بعد شهرين تبيعه 14500 سعره فيه وروح للصناعيه وشوف المكانيكيين والكهربائيين كله سفاريات عندهم والاند يدخل الصناعيه يبدل زيت ويغسله ويتوكل على الله انا مجرب الموترين خذ الاند وتوكل على الله

:) :) :)

vtc_305

عضو نشط
الاندات القير عادي كلها في مكاتب ابو حليفه طب وتخير من المديلات والالوان بس الي بره سعره 5000 عندهم بـ7000 والمشكله ان الناس تشتري منهم :) ولحق قبل الشتا ترا تغلى اكثر

بعد مره ثانيه ههههه

:) :) :)

ولاتزعل :rolleyes:

vtc_305

عضو نشط
سيارتين من افضل السيارات الموجوده واطيبها وشهادتي فيهم مجروحه

الجكسار 6 سلندر 4.5 240 حصان (( تقريبا ))

السفاري 6 سلندر 4.8 280 حصان ((تقريبا ))

هذا بالنسبه للمكينـــه

القير السفاري اقوى والي يعدلون ويزودون ع السياره يفيدونا بالموضوع ويعرفون شنو اقصد انه يتحمل ويوصلونه اكثر من الف حصان علىى قيره الوكاله ويتحمل يسحب اغراض ثقيله وشاحنات يعني بكل المقايس يتحمل واقوى أكثر من اللاند

الدبل السفاري اقوى ويعرفون كلامي اهل الطيور والمقانيص والبر وخصوصا الرمل الناعم السفاري ع الراحه نمره 2 ويتبع جره ولا يتمشى وهذا من قوه الدبل وطريقه الدفرنشات وخفته وهذا بالمقارنه مع اللاند

بدي السفاري اخف من الاند خف وزن وصحيح يبدا يقرقع بس بعد مده من الاستعمال البري القوي

حتىى لو اللاند نسوي فيه نفس الطريقه يبدا يقرقع ويطلع اصوات بس كله سوء استعمال تقريبا

بس اللاند تحس انه اثبت ع الخط بسبب ثقل بديه ووزنه

جرب تسوق سفاري تماتيكـ 2002 وجكسار 2002 تماتيكـ . . هذي تجربه عمليه وعطنا رايكـ.. ؟؟

من ناحيه الديكورات واللمسات الجماليه السوبر سفاري يمتاز واتوقع بأكثر من شغله واهمها الدعاميه والعدادات والتخشيبات الي داخل السياره

من ناحيه الاسعار السفاري ارخص بس نسبه الخساره يعني لا جيت تبي تبيع نفس اللاند ومحافظ علىى سعره والاند نفس الطريقه

انصحك بسوبر 2003 او 2004 جير عادي وعليك بالنظيف

وانا من عشاق اللاند وخصوصا الجكس وطبعا الفكسار ((الجيور عاديه))

اتمنىى اني افدتكـ

وهذا الكلام من وجهه نظري المتواضعه والشخصيه وقابله للخطأ والصواب وسامحونا ع الاطاله

العساف7777

عضو نشط
سيارتين من افضل السيارات الموجوده واطيبها وشهادتي فيهم مجروحه

الجكسار 6 سلندر 4.5 240 حصان (( تقريبا ))

السفاري 6 سلندر 4.8 280 حصان ((تقريبا ))

هذا بالنسبه للمكينـــه

القير السفاري اقوى والي يعدلون ويزودون ع السياره يفيدونا بالموضوع ويعرفون شنو اقصد انه يتحمل ويوصلونه اكثر من الف حصان علىى قيره الوكاله ويتحمل يسحب اغراض ثقيله وشاحنات يعني بكل المقايس يتحمل واقوى أكثر من اللاند

الدبل السفاري اقوى ويعرفون كلامي اهل الطيور والمقانيص والبر وخصوصا الرمل الناعم السفاري ع الراحه نمره 2 ويتبع جره ولا يتمشى وهذا من قوه الدبل وطريقه الدفرنشات وخفته وهذا بالمقارنه مع اللاند

بدي السفاري اخف من الاند خف وزن وصحيح يبدا يقرقع بس بعد مده من الاستعمال البري القوي

حتىى لو اللاند نسوي فيه نفس الطريقه يبدا يقرقع ويطلع اصوات بس كله سوء استعمال تقريبا

بس اللاند تحس انه اثبت ع الخط بسبب ثقل بديه ووزنه

جرب تسوق سفاري تماتيكـ 2002 وجكسار 2002 تماتيكـ . . هذي تجربه عمليه وعطنا رايكـ.. ؟؟

من ناحيه الديكورات واللمسات الجماليه السوبر سفاري يمتاز واتوقع بأكثر من شغله واهمها الدعاميه والعدادات والتخشيبات الي داخل السياره

من ناحيه الاسعار السفاري ارخص بس نسبه الخساره يعني لا جيت تبي تبيع نفس اللاند ومحافظ علىى سعره والاند نفس الطريقه

انصحك بسوبر 2003 او 2004 جير عادي وعليك بالنظيف

وانا من عشاق اللاند وخصوصا الجكس وطبعا الفكسار ((الجيور عاديه))

اتمنىى اني افدتكـ

وهذا الكلام من وجهه نظري المتواضعه والشخصيه وقابله للخطأ والصواب وسامحونا ع الاطاله

كفيت ووفيت يافتك

ومافي اي تعليق على كلامك

وبخصوص اخوي تايوتا حبيبي شوووف السكراب نص السكراب كروزرات مقلوبه واكثرها من موديل 98 وفووووق

تغيرت هيئته وتغير شاصيه وصار مايصدق انك تلف بسرعه الا وعطاك على جنب

بالنسبه للسفاري راعي البر يعرف وش الفرق بين السفاري ولاند اذا دش رمل او حت اذا طبع وغرز

السفاري طلع بسرعه والاند تحرقه حرق يمكن يطلع ولا مايطلع

لاند يتميز بمتانة البدي وبس

والسفر بديه خفيف وبالنسبه للقرقعه كل السيارتين يقرقعن اذا دشو للبر والسفاري دايم يقرقع لان اكثر اللي يستعملونه للبر والاند قليل يستعملونه للبر اكثره للديره

مع تحياتي

Nagooshy

عضو نشط
إبعد عن السفاري

يصرف بانزين واااااااااااااايد

بوشطي

عضو نشط
والله ما عرفنا لكم واحد يمدح السفاري والثاني يذم فيه , بصراحة انا جربت سوبرسفاري 98 جيرعادي الموتر ملك بالشارع والرمله بس عيبه يصرف بانزين وعزم طايح . والله شكي باخذ باجيرو وريح بالي , سعر ارخص ومكيف ابرد وعزم طيب والدبل يمشي الحال كلامي عدل ولا أنا غلطان .

q8yvip

عضو نشط
ياولد تبي فحل معاك بالبر وينسيك هم التقريز والحنه والرنه واذا صكيته 3 على دبايه وانت مسرع ولاهم ولاخوف واذا تبي دلع وولع وممشى وفخامه ورزه حتىب بالخط يسولف معاك بالذات الباب الخلفي يسولف معاك وااااااجد يازين صوته ويازين رنه قزوزه ماكو غير الباترول الفتك فتك يعني يمشي ويفتك ويهتك لاتقولي لاند ماله جبد على الرمل من يشوف الرمل يمكن يقرز على القار بعد هههههههههههه حبيبي شوفه تحت

بوشطي

عضو نشط
يعطيكم العافيه يالربع عيل دبرولي اي وا حد فيهم باسرع وقت وهذا رقمي 99559822

بوشطي

عضو نشط
ياخوي يافتك ترى والله ما اعرف اراسل واللي يرحملي والديك اتصل فيني 99559822

الحالة
موضوع مغلق
أعلى