Lea نزول غريب

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة البولندي, بتاريخ ‏25 يونيو 2009.

  1. البولندي

    البولندي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    235
    عدد الإعجابات:
    0
    Lea نزول غريب لا للشراء رجاءًا ونبي الإفاده من الأخوان
     
  2. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
    افلاس يستعدوا للير الفصل 11 - نيويورك بوست
    الخميس 25 يونيو 2009 5:41 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة البريد الإلكتروني | طباعة | الاسهم | طبع | صفحة واحدة [--] نص [+]

    أخبار السوق
    يقفز على جدار سانت برنانكي الإغاثة | فيديو
    المخزونات العالمية لضغوط بعد ان مجلس الاحتياطي الاتحادي التوقعات
    النفط فوق 70 دولارا للانقطاع عن هجوم نيجيريا
    المزيد من الأعمال والاستثمار... في 25 يونيو حزيران (رويترز) -- قال أصحاب الديون في لير شركة LEA.N) تستعد لأثر الإفلاس الإيداع من قبل الولايات المتحدة لصناعة قطع غيار السيارات في الأيام القادمة ، وذكرت صحيفة نيويورك بوست.

    فإن ساوثفيلد ميتشيغان شركة مقرها بالفعل خرق العهود الديون مع المقرضين أكبر ، ولكن تم رفع الحصانة التي تنتهي يوم الثلاثاء ، حسبما ذكرت الصحيفة.

    لير ، الذي حذر في آذار / مارس انها قد تضطر لملف لالإفلاس ، وقد تم استكشاف سبل لإعادة هيكلة ديونها خارج المحكمة ، ولكن صاحب الدين للصحيفة انه لا يعتقد ان لير ستكون قادرة على إعادة هيكلة نفسها نتيجة للولايات المتحدة صناعة السيارات.

    صانع أجزاء ، مما يجعل الجلوس والمعدات الكهربائية للسيارات ، وشهدت تخفيضات حادة في إنتاج فورد موتور (الجبهة الوطنية) وافلاس شركة جنرال موتورز كورب) GMGMQ.PK).

    في الأسبوع الماضي ، باركليز خفض تصنيف سهم لير "الوزن" عن "أهمية متساوية" ، إيمانا منها بأن المساهمين من غير المرجح ان يحصل على أكبر قيمة ما إذا كانت الشركة أو في إعادة هيكلة نفسها من الافلاس. [رقم : nWNAB9523]

    لير ولم يتسن على الفور للتعليق عليها رويترز. (الإبلاغ أجاي Kamalakaran في بنغالور ، وتحريرها من قبل فهل الملاح)
     
  3. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    افلاااااااااااااااااااس هذي الشركة لقطع الغيار-واذا في اخبار زينة لجنرال موتورز ترتفع-السبب لان جنرال موتورز تعتمد علي هذي الشركة لقطع غيار سياراتها وانت تعرف جنرال موتورز حاليا اخبارها سيئة وتقبلوا تحياتي
    sector: Cyclical Consumer Goods & Services . industry:
    Auto/Truck/Motorcycle Parts
    القطاع : الدورية السلع الاستهلاكية والخدمات. الصناعة : السيارات / الشاحنات / الدراجات النارية قطع الغيار
     
  4. حصان طرواده

    حصان طرواده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,228
    عدد الإعجابات:
    0
    الشركه بتعلن افلاس
     
  5. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    Report: Auto-Supplier Lear Nears Bankruptcy
    06/25/09 - 02:00 PM EDT

    LEA Scott Eden
    Lear(LEA Quote) shares lost more than a third what little value they have after a report in the New York Post indicated that the auto-parts maker may file for bankruptcy within days.
    More on LEA Nardelli a Victim of Economic ForcesOutsiders Take Big 3's KeysAutomakers Display Electric CarsBaseball Luxury Boxes: A Buyer's MarketGeneral Motors to Speed Up Job CutsToyota's New BossNote to Detroit Three: Fuel Efficiency PaysTales From "Bailout Nation"No to Government ControlQuadruple Witching, Markets End Mixed Market Activity It looks increasingly unlikely that Lear will manage to negotiate a deal with its debtholders outside of bankruptcy court, the newspaper reported, citing an anonymous Lear creditor. The company has until June 30 to cobble an agreement together under a waiver it had received in May after having been in violation of its debt covenants since Dec. 31. Lear shares were changing hands in frantic trading Thursday afternoon at 58 cents, down 35%, on triple the daily average volume.
    Earlier this month, the federal government rejected an appeal by the auto-parts industry for up to $10 billion in further aid. Two suppliers have already gone bankrupt this year -- Visteon and Metaldyne -- as parts makers struggle to survive in the face of moth-balled car factories and bankrupt motor companies. American Axel(AXL Quote) is also widely feared to be on the brink.
    When General Motors(GMGMQ Quote) filed for its own Chapter 11 protection, Lear was owed almost $45 million, making it the GM's ninth largest creditor.
    تقرير : السيارات مورد لير يقترب الإفلاس
    06/25/09 -- 02:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة

    سكوت المستقبلية عدن
    لير (المستقبلية بي الاسهم فقدت اكثر من ثلث ما لها قيمة تذكر بعد صدور تقرير في صحيفة نيويورك بوست أن صناعة أجزاء السيارات قد ملف الافلاس في غضون أيام.
    Nardelli المستقبلية على المزيد من الضحايا من اتخاذ ForcesOutsiders الاقتصادي الكبير 3 'sKeysAutomakers عرض الكهربائية CarsBaseball صناديق الفاخرة : المشتري MarketGeneral موتورز لتسريع CutsToyota الوظيفي الجديد لديترويت BossNote الثالث : كفاءة الوقود من PaysTales" الإنزال الأمة "لا للحكومة ControlQuadruple ساحر ، الأسواق نهاية مختلطة نشاط السوق ويبدو من غير المرجح أن يزداد لير إدارة للتفاوض على صفقة مع debtholders خارج محكمة الإفلاس ، وقالت الصحيفة نقلا عن مجهول لير الدائن. الشركة حتى 30 حزيران / يونيو الى اتفاق لرصف تحت التنازل أنها تلقت في أيار / مايو بعد أن كان في انتهاك المواثيق ديونها منذ 31 ديسمبر. لير تداول الاسهم في المحمومة التجاري بعد ظهر اليوم الخميس في 58 سنتا ، بانخفاض 35 ٪ ، على ثلاثة أضعاف المتوسط اليومي الحجم.
    في وقت سابق هذا الشهر ، والحكومة الفيدرالية قد رفض طلبا تقدمت به لصناعة قطع غيار السيارات لمدة تصل إلى 10 بلايين دولار في مزيد من المساعدات. موردين اثنين بالفعل أفلس هذا العام -- Visteon وMetaldyne -- أجزاء صناع الكفاح من أجل البقاء في وجه فراشة تكور - السيارات والمصانع والسيارات وافلاس الشركات. أمريكا اكسيل (AXL بي) على نطاق واسع كما يخشى أن يكون على شفا.
    لدى جنرال موتورز (GMGMQ اقتباس) قدم لها لحماية الفصل 11 ، وكانت مستحقة لير تقريبا 45 مليون دولار ، مما يجعلها أكبر جنرال موتورز التاسعة الدائن.
     
  6. البولندي

    البولندي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    235
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين أخواني الأفاضل على الإفاده وبيض الله وجيهكم
     
  7. alibennaser

    alibennaser عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يونيو 2009
    المشاركات:
    32
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين أخواني الأفاضل على المعلومات القيمة وجزاكم الله خير...
     
  8. الجهـني

    الجهـني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2009
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ البولندي ماعليك امر ممكن معلومات عن الشركه

    عدد الاسهم مشاكل الشركه الخسائر الديون
     
  9. البولندي

    البولندي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    235
    عدد الإعجابات:
    0
    :confused: أخوي الجهني صلوا على النبي اللي جانا وجاكم خير لفانا ولفاكم زور إبن الزرزور اللي ذبح بكه وترس سبعة جدور وخل اللحوم والشحوم على الصواني تدور ( الشركة تعمل بيع قطع الغيار ومفلسه وماننصح فيها نهائيُا ) وانساها لاباجر حتى باجه ما تحط :D