خبر جديد عن auml

تركي2000

عضو محترف
يا شباب

كل اللي اقوله الله يعوض على اللي خسروا

وحقيقة ما اقدر اطلب منهم شي لاني والله ما اقدر اتحمل المسئولية

لكن ما انصح نفسي فيه هو الصبر

وهذا خبر وانشالله ان في انتظار خبر افضل من هذا بكثير

Auction Mills Inc. (Pink Sheets:AUML) has an updated report on the current status of business. The greatest number of inquiries have been from the following states: Texas (Dallas, San Antonio and Houston), California (Los Angeles, San Diego and San Francisco) and nearly the entire state of Florida. Self-identified individuals are currently going through the second level of selection criteria as Prospective Area Developers and Franchisees and will soon receive a franchise application. Other states that are still at the serious first level of inquiry are Indiana, North Carolina, Massachusetts, New York and New Jersey. International inquiries under consideration have been from the United Kingdom, Australia, Portugal, Costa Rica and India.

Continued patience is appreciated while the final efforts are made to prepare for the opening of the first company stores to set the template for the roll-out for the future franchises. The training facility is now fully operational and we are readying for the first classes to begin within the week for the company stores staff.

يطحن المزاد المحدودة. (شراشف وردية: AUML) له تقرير مجدّد على المنزلة الحالية للعمل. العدد الأعظم للتحقيقات كان من الولايات التالية: تكساس (دالاس وسان انطونيو وهيوستن)، كاليفورنيا (لوس أنجليس وسان دياغو وسان فرانسيسكو) وتقريبا كامل ولاية فلوريدا. الأفراد المميّزون الذاتي يمرّون بالمستوى الثاني حاليا من معايير الإختيار كمطوّرون وأصحاب وكالات منطقة متوقّعين وسيستلمان قريبا a طلب وكالة. الولايات الأخرى التي ما زالت في المستوى الأول الجدّي للتحقيق إنديانا وكارولاينا الشّمالية وماسوشوستس ونيويورك ونيو جيرسي. تحقيقات دولية قيد النّظر كانت من المملكة المتّحدة، أستراليا والبرتغال وكوستريكا والهند.

الصبر المستمر يقدّر بينما الجهود النهائية تجعل للإستعداد لإفتتاح الشركة الأولى يخزن لوضع الطبعة للمطروح في السوق للوكالات المستقبلية. إنّ وسيلة التدريب شغّالة بالكامل الآن ونحن نستعدّ للدرجات الأولى للبدء ضمن الإسبوع لموظّفي مخازن الشركة.

تركي2000

عضو محترف
انا معاك يابو يوسف

انا معاك يابو يوسف طبقا لنظرية التماسك وعلى شارت السقستي

السهم متجه الى 30 سنت

بس يابو يوسف لا يغيب عن بالك ان مثل هذه الاسهم عادة لا تخضع للتحليل الفني بمتهى الدقة وزبائنها فقط من يفضلون دراسة الخبر على دراسة الشارت

والسهم اليوم نزل خبر انا ارى في نظري انه خبر تطميني بان الشركة ما زالت على دقة من اخبارها والخبر هذا اليوم كان خبر تاكيد للخبر اللي في اغسطس بانها راح تفتح مخازنها في سبتمبر واليوم يقولوا ان خلال الاسبوع القادم راح يتم الافتتاح

لذا

انا انصح من تعرضوا للخسارة بان يصبروا

انشالله قرب الفرج

والسلام ختام

great-name

عضو نشط
انا اعتقد ان خبر افتتاح مخازنهم لو نزل الاسبوع القادم لن ياثر بشكر كبير في ارتفاع السهم راح يكون فيه ارتفاع لكن ليس الارتفاع اللي ننتظره ...الخبر اللي يراح ياثر ويرفع السهم ارتفع جيد هو نتائج ما بعد الافتتاح وهذا يبيله وقت طويل

أعلى