أبـي أكـمـل الـدبـلـووم نــصــائـحـكـم ...!

ali5225

عضو نشط
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته .. أنشالله جمعه مبارركه عليكم جميعا

يا جماعه انا معاي ثانوي . وصراحه ما احب الأنجليزي كلش كلش

وهذا السبب الي خلاني أبتعد عن الجامعه .. وبعد المشاورات

قررت اني اكمل دبلوم محاسبه طبعا بالتجاري ( كلية الدراسات التجاريه)

وابي نصائحكم حول التجاري وكيف الدراسه فيه والله في ناس تذم وناس

تمدح ؟ وكم مدة الدراسه ناس يقولون 3 سنوات الأ شي بسيط

وناس يقولون سنتين ؟

ولا تحرمونا من أرائكم .. واتمنى اني ما اثقل عليكم

أخووكم
علي

VXR2009

عضو نشط
سنتين براحه تخلصهم اهم شي تاخذ صيفي وتشد حيلك يعني تاخذ في كل كورس 14 وحده علي الاقل علشان تتخرج لابد تجتاز 68 وحده وبعدها تتخرج ونقولك مبروك بس علي فكره هم في التجار e يعني وراك وراك بس بسيط وسهل وتعب علي الدكاتره دور المتساهل لان بعضهم حزره وبخيل علي الدرجات واذا تبي نصيحت اخوك اول كورس شد علي حيلك وظغط عمرك ويب معدل يحولك كلية الدرسات وتتخرج جامعي احسلك واذا الله وفقك وقدرت تحول لكلية الدرسات اتعب علي مجالين مكتبات تخصص سهل ومرغوب والثاني مدرس العاب حجي فاضي وسهل وكل التخصصين مرغوبين في وظايف حلوه منها المجال العسكري يعني ظابط والمكتبات مرغوبه في النفط والديوان الاميري والله يوفقك وانا حاظر لاي استفسار

خدمة الشعب

عضو نشط
سنتين براحه تخلصهم اهم شي تاخذ صيفي وتشد حيلك يعني تاخذ في كل كورس 14 وحده علي الاقل علشان تتخرج لابد تجتاز 68 وحده وبعدها تتخرج ونقولك مبروك بس علي فكره هم في التجار e يعني وراك وراك بس بسيط وسهل وتعب علي الدكاتره دور المتساهل لان بعضهم حزره وبخيل علي الدرجات واذا تبي نصيحت اخوك اول كورس شد علي حيلك وظغط عمرك ويب معدل يحولك كلية الدرسات وتتخرج جامعي احسلك واذا الله وفقك وقدرت تحول لكلية الدرسات اتعب علي مجالين مكتبات تخصص سهل ومرغوب والثاني مدرس العاب حجي فاضي وسهل وكل التخصصين مرغوبين في وظايف حلوه منها المجال العسكري يعني ظابط والمكتبات مرغوبه في النفط والديوان الاميري والله يوفقك وانا حاظر لاي استفسار

للعلم تخصص التربية البدنية : متوقف من عامين

والأخ الكريم ( vxr ) منو اللي قال أن تخصص التربيه البدنيه ( كلام فاضي ) ؟؟

معلومه بسيطه : متطلبات التخرج للبكالريوس 130 وحدة دراسيه أخصم منهم مواد التربية البدنيه ( 64 ) وحده والباقي مواد عامه ( فيزياء - رياضيات - تشريح - علم نفس بأنواعه - أنجليزي 3 مواد ألخ ألخ .

هذا إذا أسلمنا على كلامك ( التربية البدنية كلام فاضي )!!

جرب بعض مواد البدنيه عند دكاتره محتكرين التخصص وقول ( كلام فاضي ) .

بالتوفيق​

VXR2009

عضو نشط
لاتزعل خلاص التربيه البدنيه تخصص صعب ومستحيل الواحد ينجح فيه لانه للعباقره واكبر دليل انه ماتدشه الي بحب الخشوم ياخوي صلي علي نبيك انا اقصد انه سهل مو صعب يعني انت تقارنه بتخصص لغه عربيه او اي تخصص ثاني في الكليه انا لما نصحت اقوله ركز علي هل التخصصين لانهم سهلين ومطلوبين علي العموم رايك واحترمه وعلي عيني وراسي

بونزال

عضو نشط
موفق بأذن الله

أعلى