ابيار وخبر تمويل جديد

الحالة
موضوع مغلق

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264
اعلن بنك الكويت والشرق الاوسط اليوم عن توقيعه مذكرة تفاهم مع شركة ابيار للتطوير العقاري الخاصة بعملية تمويل عقاري جديدة بقيمة 14 مليون دينار كويتي.
وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في بنك الكويت والشرق الأوسط حمد المرزوق في تصريح صحافي عقب توقيع مذكرة التفاهم انه منذ بداية الازمة المالية العالمية والبنك يعمل على توفير التمويل اللازم للعديد من القطاعات المنتجة والعقارية منها على وجه الخصوص مشيرا الى ان ابيار حققت على مدار السنوات الماضية نموا ملحوظا من خلال دخول اسواق جديدة وتنويع مصادر الدخل وطرح العديد من المشاريع المبتكرة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية.
ووأضاف المرزوق ان البنك يعمل على توفير احتياجات السوق ومساعدة الشركات المحلية وامدادها بالتمويل اللازم مع الالتزام بالسياسات الائتمانية الحصيفة التي يتبعها البنك مؤكدا ان البنك يتمتع بمركز مالي قوي.
ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة شركة أبيار للتطوير العقاري هشام العبيد ان عملية التمويل تعد الاولى من نوعها على مستوى البنوك المحلية حيث قام الأوسط بسرعة تلبية احتياجات الشركة التمويلية في ظل الازمة المالية العالمية.
واضاف ان الهدف الرئيسي من عملية التمويل الجديدة استكمال مشاريع الشركة قيد الانشاء وسداد بعض الالتزامات قصيرة الأجل حيث استطاعت أبيار بتسوية وسداد واعادة جدولة العديد من التزاماتها المالية المحلية والخارجية سواء المستحقة او غير المستحقة.
وافاد أن عملية التمويل الجديدة ستتم خلال الفترة الزمنية المتفق عليها خمس سنوات حيث يتم استلام المبالغ حسب استكمال كل مشروع مبينا انه تم منح أبيار التمويل مقابل ضمانات عقارية تفوق قيمة القرض .
 

العازمي32

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
878
جزاك الله خيرا علي الخبر الطيب
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
خوش خبر على ابيار يلا نبيها اتحرك ..مليت وانا اشوفها بهسعر

مشكووور
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى