ivoc عليها خبر حلو توزيع اسهم

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
الترجمة

مصدر بيان صحفي: iVoice، المحدودة.


iVoice، المحدودة. تعلن حصة سهم عادي خامسة / توزيع إلى حملة الأسهم
سبتمبر/أيلول الأربعاء 15, 8:28 صباحا ET


ماتاوان، N. J.، سبتمبر/أيلول 15 / Prnewswire FirstCall / -- iVoice، المحدودة. (لوحة إعلانات OTC: IVOC - أخبار) أعلن اليوم بأنّ ينوى أن يوزّع كامل حصصه من 7.5 مليون صنف A أسهم سهم عادي Corporate strategies، المحدودة. إلى حملة أسهم الشركة. أكملت عندما، هذه ستكون حصة السهم العادي الخامسة / توزيع أصدر من قبل الشركة إلى حملة أسهمه حتى الآن هذه السنة. أرباح مفاجئة معلنة سابقا / توزيعات تري Resources، المحدودة. , iVoice Technology، المحدودة. ، NGM TEC، المحدودة. وشكّل تقنية iVoice تابعة حديثا 2، المحدودة.

أعلن iVoice في وقت سابق بأنّ إستثمر 750,000$ في إستراتيجيات الشركة , a تاجر الذي يودع شركة واقعة في هيوستن، تكساس. الإستثمار كان على شكل 7.5 مليون من أسهم الصنف A سهم عادي و500,000$ 5 % ضمنا سند قابل للتحويل. إستراتيجيات الشركة a نوّع منظمة خدمات مالية إشتركت في بيع ديون حساب ذمم مدينة، إقراض رهون، إستثمارات الغاز والنفط، وخلط صفقات مالية أخرى. سجّلت إستراتيجيات الشركة المبيعات في زيادة 1.7$ مليون في 2003 ودخل قبل ضريبة في زيادة 130,000$.

رئيس iVoice ومدير تنفيذي جيري Mahoney قالت، "iVoice يوزّع 7.5 مليون من أسهم إستراتيجيات الشركة إلى قاعدة حامل أسهمنا. لكلّ 1,164 من أسهم سهم iVoice العادي إمتلك في أكتوبر/تشرين الأول 20, 2004، حملة أسهم سيستلمون a سهم أعزب صنف إستراتيجيات الشركة A سهم عادي. توزيع الأسهم سيحدث على الموافقة النهائية بمجلس إدارة شروط ومواصفات التوزيع وفعالية تسجيلات لجنة الأوراق المالية والتبادل المطلوبة." يوثّق transactional بإستراتيجيات الشركة، بضمن ذلك التقرير الحالي على الشكل -K 8 الذي حفظ بلجنة الأوراق المالية والتبادل، قد ينظر في http://www.ivoice.com .

"كما قلنا في وقت سابق، قرّرنا الذي أفضل طريق أن يخلق قيمة حامل أسهم، نفصل وما عدا أداء تشغيل iVoice، أن يطبّق الأرباح المفاجئة من شركات تابعة أو توزيعات الكيانات غير المنتسبة بتوزيع أسهم شركاتنا التابعة المختلفة أو كياناتنا غير المنتسبة إلى حملة أسهم iVoice. نحن سنواصل إرادة المكتسبات -- خصوصا في المرشّحين الذي يمثّلون إمكانية النمو الممتازة، في a فعّالة وسوق مستقرّة تقسّم وتستخدم فرق الإدارة تعهّدت بنجاح المنظمة، "Mahoney قال.

تيم Connolly، مدير تنفيذي مصرفيين إستراتيجيات شركة التجاريين، قال، "نحن فخورون بالإيمان والرأسمال وضعا فينا من قبل iVoice ويتطلّعان إلى منفعة دعم الـ24,000 من حملة أسهم iVoice يمتلكان سهم عادي في إستراتيجيات الشركة. نعتقد مؤسسة a قاعدة حامل أسهم هذا المقدار سيسمح لنا لتنفيذ رؤيتنا نصبح تنظيم القبّعة المصرفي الممتازة التجاري الدقيقة في المنطقة الجنوبية الغربية."

بعد التوزيع , iVoice سيمتلك الحقّ لتحويل 500,000$ 5 % ضمن سند قابل للتحويل إلى صنف إستراتيجيات الشركة A سهم عادي.

iVoice، الذي أعلن سابقا بأنّ له 6.8$ مليون من النقد متوفر على ميزانيته، يواصل إمتلاك a موقع نقد قوي بالمصادر المالية الكافية لتمويل متطلبات نقد الشركة للفرص الإضافية. النقد سيكون مستعمل لحاجات رأس المال العامل العامّة، يموّل نموا مستقبليا، مكتسبات إستراتيجية وإستثمارات محتملة في الشركات الأخرى.

About Corporate strategies، المحدودة. المصرفيون التجاريون:

إستراتيجيات الشركة a مصرف تجاري في الإحساس الأوروبي التقليدي للكلمة. كما التعبير تطوّر من القرن الخامس عشر إلى اليوم، تصف أعمال مصرفية تجارية مشروعا الذي ليس فقط تمويلات a منتج شركة أو خدمة، لكن يساعد أيضا في تطوير a إستراتيجية العمل الشاملة. إستراتيجيات الشركة تشتمل على المدراء التنفيذيين المحنّكين بالتجربة الشاملة في الأعمال المصرفية التجارية، بضمن ذلك تنمية التجارة والإستراتيجية، إقراض رهون، مالية شركة عامّة وخاصّة المتعلّقة بالشركات، أسواق رأس المال تبحث، موارد بشرية، إعدام الصفقة والعناية اللازمة. تزوّد إستراتيجيات الشركة خدمات إستشارية، تمويل رأس المال التّشغيلي، وفي الحالات المنتقاة، توجّه طرازات إستثمارات عدالة في شركات زبونها.

حول iVoice

iVoice، المحدودة. التصاميم، صناعات وتسوّق تطبيقات ممكّنة خطاب إبداعية وأنظمة إتصالات إرسال حاسوب هاتفي. يتضمّن الزبائن ADP، مخازن مايكل، نادي BJ بالجملة، صليب أحمر أمريكي وJVC. خلال a حلّ متكامل وحيد قادر على معالجة آلاف التفاعلات بالسّاعة، تزوّد منتجات الشركة وصول صوت سهل متماسك إلى إرسال الأنظمة، بضمن ذلك المكالمات الهاتفية، رسائل بريدية إلكترونية، فاكسات وبريد صوتي. منتجات ردّ الصوت التفاعلية طوّرت من قبل iVoice تسمح لقواعد البيانات PC لكي تدخل عن طريق الصوت أو من a هاتف نغمة لمس قياسي.

للمزيد من المعلومات حول iVoice، رجاء زر http://www.ivoice.com .

A لمحة حياة للمستثمرين على iVoice قد توجد في موقع الويب http://www.hawkassociates.com/ivoice/profile.htm .

عدّة مستثمر على الإنترنت التي تحتوي بيانات iVoice الصحفية، تسجيلات SEC، مستوى سعر حالي الثّاني إقتباسات، قوائم أسهم جاوة تفاعلية ومعلومات مفيدة أخرى للمستثمرين يمكن أن يوجدوا في http://www.hawkassociates.com وhttp://www.hawkmicrocaps.com . المستثمرون قد يتّصلون بفرانك Hawkins أو جولي مارشال، شركاء صقر، في (305) 852-2383، بريد إلكتروني: معلومات @hawkassociates. com.

يتضمّن هذا البيان الصحفي بيانات تقدمية ضمن معنى القسم 27 A من فعل سندات مالية 1933 وقسم 21 E من فعل تبادل سندات مالية 1934، كما عدّل، بخصوص بين أشياء الأخرى خططنا وإستراتيجياتنا وفرصنا -- كلا العمل والمالي. بالرغم من أنّنا نعتقد بأنّ خططنا ونوايانا وتوقّعاتنا عكسا في أو إقترحا بهذه البيانات التقدمية معقولة، نحن لا نستطيع إطمئنانك بأنّنا سننجز أو ندرك هذه الخطط أو نوايا أو توقّعات. البيانات التقدمية أصلا خاضعة للأخطار وحيرة وفرضيات. العديد من البيانات التقدمية إحتوت في هذا البيان الصحفي قد يميّز بإستعمال الكلمات التقدمية مثل "يعتقد، "" يتوقّع، "" يتوقّع، "" يجب أن، "" مخطّطة، "" س، "" قد، "" ينوى، "" مخمّنة، "و" محتملة، "بين الآخرين. العوامل المهمة التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من البيانات التقدمية نفرض في هذا البيان الصحفي يتضمّن شروط سوق وتلك المجموعة فصاعدا في التقارير أو الوثائق التي نحفظ من وقت لآخر بلجنة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية. كلّ البيانات التقدمية المنسوبة إلى iVoice، المحدودة. أو a شخص يتصرّف نيابة عنه يتأهّل بشكل واضح في مجموعهم بهذه اللغة التحذيرية.
 

البحري

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2003
المشاركات
45
الإقامة
السعوديه
طيب

وش الفايدة من هذا الخبر

اعني ان سعر السهم لم يتغير بعد هذا الخبر

السوال ماذا يمكن ان يفعله هذا الخبر في الايام القادمه ؟

ويا ريت احد يعطينا نقطة البيع المقترحة ؟ وشكرا
 

aboyousef

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2004
المشاركات
1,730
الإقامة
الرياض
عليها خبر البارح روعه ممكن يفز بها بقوه
الخبر عندها براءه اختراع
تابعوها اول السوق وشوفوا الحركه
لكم تحياتي
 

الشعثاني

عضو مميز
التسجيل
20 مارس 2003
المشاركات
2,302
الإقامة
** بلاد الورد **
aboyousef قال:
عليها خبر البارح روعه ممكن يفز بها بقوه
الخبر عندها براءه اختراع
تابعوها اول السوق وشوفوا الحركه
لكم تحياتي


في الخبر الاخير - الشركة تقدمت بطلب براءة

اختراع - و لم تحصل على براءة الاختراع بعد

=========================

للمعلوميه الشركة لديها من قبل اكثر من براءة اختراع

ولديها ايضا طلب سابق للطلب الاخير للحصول على براءة اختراع

=========================

جميع براءات الاختراع اللى حصلت عليها الشركة من قبل

او اللي في الطريق تختص بتنفيذ الاوامر عن طريق محاكاة الصوت

مثل ان تخاطب السنترال بكلمة يوسف - فيمكنك السنترال

آليا بالاتصال بيوسف - وبراءة مشابهة في مجال الادويه

حيث يتكلم المنتج الدوائي بدواعي الاستخدام و الجرعات و ,,,,

=========================

مشكلة الشركة هي في تسويق مثل هذي البراءات

او تفعيلها تجاريا - و هل هي عمليه ؟؟؟؟ و ممكن الاستفاده منها !!!

 
أعلى