((( متابعة تداولات يوم الاثنين 29\6\2009 ))) برعاية Navigator

الحالة
موضوع مغلق

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
تصدقون قاعد اكل بالدوام فيليه .. بس مادري شنو سمك ولا دياي ههههههههههههههههه

يخرب بيتهم هالطباخين هههههههههههههه

نصك :p
 

sam2

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2006
المشاركات
1,086
الإقامة
الكويت
التسجيل
28 يوليو 2008
المشاركات
1,422
شباب كم دعم ميادين لانى ناوي اوقف الخساره بطبق هالنظرية

لايبا منصجك انت انطر اصبر انشالله ماينزل اكثر من هذا النزول اصبر ولا تبيع بخساره
 

ميكانيكي

عضو مميز
التسجيل
4 نوفمبر 2006
المشاركات
18,671
الإقامة
الكويت



اسهل طريقه انك تضغطه وترفعه كملف مضغوط واحنا نحمله ونشغله عندنا ..

أما اذا تبيه يشتغل في طريقه ثانيه ولها كود معين وعلى حسب امتداد الملف ...
بييييه

السالفه مطوله :(
انا اقوول نتجمع كلنا ونتواعد باقرب دار سينما عندك وتشغله اهناك
بو تركي اذا انت تشبه الي مساع لا بالله رحنه ملح ::verymad:::D
ورانا عيال ::verymad::
---------------
عفيه بشر:eek:
واحد ياكل ككاو مع شاي:rolleyes:
والثاني ياكل مايدري شياكل
المهم:confused:
مال موفت;)
يا عمي اكلهم مافي طعم :eek:

الله يزيد النعمه :eek:
طار :p
 

AL.MOUSAWI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
5,151
الإقامة
المنصورية سيتي

وركزوا على تداول بكره .....يقولك بكره اخضر عشبي:p:p:p
 

stock sniper

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2007
المشاركات
921
اشكركم اخواني على كلامكم الطيب و الله سبحانه وتعالى يعلم اني حبيت انبه الاخ بوفجر بدون اي غلط عليه لكن للاسف فهم تعقيبي غلط واستعجل بالرد وانا مو طالب الا ازالة الرابط واي رابط يمس اي طائفة من طوائف المسلمين وحتى لو كان في سبيل الغشمرة لان اليوم اللي راحنحط فيه نكت على دينا او ننقل نكت على دينا راح يكون اهو اليوم اللي نفقد فيه هويتنا مو عند الناس لان الناس ماتهمنا يوم القيامة ولكن عند الله سبحانه وتعالى وبالنهاية اقول اعوذ بالله تعالى من الشيطان الرجيم

(اللهم إني أسالك صبر الشاكرين لك وعمل الخائفين منك ويقين العابدين لك اللهم وأنت العلي العظيم وأنا عبدك البائس الفقير أنت الغني الحميد وأنا العبد الذليل اللهم صل على محمد وآله وامنن بغناك على فقري وبحلمك على جهلي وبقوتك على ضعفي ياقوي ياعزيز اللهم صل على محمد وآله الأوصياء المرضيين واكفني ماأهمني من أمر الدنيا والآخرة ياأرحم الراحمين)
 

حاطب ليل

عضو مميز
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
3,148
الإقامة
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
ماتوقعناها منك يابوفجر سالفة الامام المهدي المنتظر مافيها طنازة وعيب ان رابط مثل هذا ينحط اهنيه وفيه طنازة على امام يخص فئه كبيرة من الكويتيين وما توقعنا من المشرفين يشوفون الرابط ويسكتون وعلى راسهم بوعلي الامور هذي مافيها طنازة وخلو الاحترام متبادل بينا افضل لان اللي يبي يدور في الزبالة يلقا وايد وصخ .

أن تأكد لنا يقينا بأن بو فجر يستهزأ بالمهدي المنتظر بشخصه فهو في خطر عظيم و لن نسكت على ذلك لأن مسألة المهدي المنتظر لا يختص بها فئه معينه من الكويتين كما ذكر أخي stock sniper بل يختص بها كل من قال لا إلاه إلا الله محمد رسول الله من الكويتيين و من غيرهم.

أما و قد أوضح لنا بأن سبب وضع الرابط هو لشخص موجود بيننا يدعي بأنه المهدي المنتظر..... فهذا أمر آخر

و إليكم بعض الأحاديث التي تثبت بأن المهدي المنتظر للجميع و لا نرضى بالأستهزاء به فأن الأستهزاء به طامه كبرى

قد جاءت الأحاديث الصحيحة الدالة على ظهور المهدي ، و هذه الأحاديث منها ما جاء فيه النص على المهدي ، و منها ما جاء فيه ذكر صفته فقط ، و سأذكر هنا بعض هذه الأحاديث ، وهي كافية في إثبات ظهوره في آخر الزمان علامة من علامات الساعة .

1 – عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( يخرج في آخر أمتي المهدي ؛ يسقيه الله الغيث ، تخرج الأرض نباتها و يعطى المال صحاحاً وتكثر الماشية وتعظم الأمة يعيش سبعاً أو ثمانياً ) – يعني : حججاً - . مستدرك الحاكم (4/557-558) و قال هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه و وافقه الذهبي .

2 - وعنه رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أبشركم بالمهدي ؛ يبعث على اختلاف من الناس و زلازل فيملأ الأرض قسطاً و عدلاً ، كما ملئت جوراً و ظلماً ، يرضى عنه سكن السماء وساكن الأرض ، يقسم المال صحاحاً ، فقال له رجلاً : ما صحاحاً ؟ قال : بالسوية بين الناس ) قال : ( و يملأ الله قلوب أمة محمد صلى الله عليه وسلم عدله ، حتى يأمر منادياً فينادي فيقول : من له في مال حاجة ؟ فما يقوم من الناس إلا رجل فيقول : ائت السدّان – يعني الخازن – فقل له : إن المهدي يأمرك أن تعطيني مالاً ، فيقول له : احث ، حتى إذا حجزه و أبرزه ؛ ندم فيقول : كنت أجشع أمة محمد نفساً أو عجز عني ما وسعهم ؟! قال : فيرده فلا يقبل منه ، فيقال له : إنا لا نأخذ شيئاً أعطيناه ، فيكون كذلك سبع سنين أو ثمان سنين أو تسع سنين ، ثم لا خير في العيش بعده ) أو قال : ثم لا خير في الحياة بعده ) . المسند (3/37) و رجاله ثقات ، و أنظر مجمع الزوائد ( 7/313-314) .

3 - عن علي رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( المهدي منا أهل البيت ، يصلحه الله في ليلة ) . المسند (2/58) بسند صحيح.

و قوله : ( يصلحه الله في ليلة ): فلعل المراد بذلك أن الله يصلحه للخلافة أي يهيئه لها، و يوفقه و يلهمه و يرشده ، بعد أن لم يكن كذلك. و قال القاري في المرقاة (5/180) : ( يصلحه الله في ليلة ) : أي يصلح أمره و يفع قدره في ليلة واحدة ، أو في ساعة واحدة من الليل ، حيث يتفق على خلافته أهل الحل والعقد فيها. و هذا معناه قطعاً أن المهدي لن يعرف نفسه أنه المهدي حتى يبايعه الناس. و ليس قطعاً بطالب للخلافة و لا ظان لأهليته لها، و لذلك يبايعه الناس و هو كاره.

4 - عن أم سلمة رضي الله عنها ، قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( المهدي من عترتي ، من ولد فاطمة ) .سنن أبي داود (11/373) بسند صحيح .

5 - عن جابر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ينزل عيسى بن مريم فيقول أميرهم المهدي : تعال صل بنا ، فيقول : لا إن بعضهم أمير بعض ؛ تكرمة الله هذه الأمة . المنار المنيف لابن القيم (ص 147-148) بسند جيد و له شواهد من الصحيح.

6 - عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( منا الذي يصلي عيسى بن مريم خلفه ). ذكره المناوي في فيض القدير (6/17) بسنده صحيح.

7 - عن ابن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنَ الدُّنْيَا إِلا يَوْمٌ– قال الشعراني : يعني من أيام الرب سبحانه المشار إليه بقوله تعالى :{ وإن يوماً عند ربك كألف سنة مما تعدون} . اليواقيت ( ص 142) . –لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلًا مِنِّي أَوْ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي وَاسْمُ أَبِيهِ اسْمُ أَبِي– فيكون اسمه : محمد بن عبد الله ، و فيه رد على الشيعة الذين يقولون : إنه محمد بن الحسن العسكري ، و معنى يبعث :أي يظهر - ، زاد في حديث فطر : ( يَمْلَأُ الْأَرْضَ قِسْطًا وَعَدْلًا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا ) . و في رواية للترمذي : «لا تذهب– أو :لا تنقضي –الدنيا حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي». أبو داود ( برقم 4282) و هو حديث حسن صحيح و تحفة الأحوذي (6/486).

و قوله صلى الله عليه وسلم : ( حتى يملك العرب ) : قال القاري : أي ومن تبعهم من أهل الإسلام ، فإن من أسلم فهو عربي. و قال الطيبي رحمه الله : لم يذكر العجم ، و هو مراد أيضاً ، لأنه إذا ملك العرب ، و اتفقت كلمتهم و كانوا يداً واحدة ، قهروا سائر الأمم . و يمكن أن يقال : ذكر العرب لغلبتهم في زمنه ، أو لكونهم أشرف أو هو من باب الاكتفاء ، ومراده : العرب والعجم ، كقوله تعالى{سرابيل تقيكم الحر} أي : والبرد ، والأظهر أنه اقتصر على ذكر العرب لأنهم كلهم يطيعونه بخلاف العجم بمعنى ضد العرب ، فإنه قد يقع منهم خلاف في طاعته والله تعالى أعلم . مرقاة المفاتيح (5/179).

8 - روى الأمام أحمد عن زر بن عبد الله رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا تقوم الساعة حتى يلي رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي ) . المسند (1/376) بسند صحيح.

9 - روى الإمام أحمد عن علي رضي الله عنه بلفظ : ( لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلاً من أهل بيتي يملؤها عدلاً ، كما ملئت جوراً ) ، و في لفظ : ( لو لم يلق من الدنيا إلا يوم لبعث الله عز وجل رجلاً منا يملؤها عدلاً كما ملئت جوراً ). المسند (1/99) بسند صحيح

منقول
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى