يغطون واهم مرتاحين واهني بالعافيه وبالترجي يالله يغطون الاكتتاب

طوارق ذ م م

عضو نشط
التسجيل
28 ديسمبر 2006
المشاركات
90
تغطية أكثر من 65% من أسهم الأنابيب السعودية خلال ثاني أيام الإكتتاب \







اعلنت شركة جي أي بي للخدمات المالية المستشار المالي ومدير الاكتتاب انه تمت تغطية أكثر من 65% من اسهم الشركة السعودية لأنابيب الصلب "الأنابيب السعودية" قبل نهاية يوم الاحد، ثاني ايام الاكتتاب في اسهم الشركة المخصصة للافراد والبالغة 7,65 مليون سهم بسعر 25 ريالاً للسهم الواحد والذي تم تحديده بعد أن تمت تغطية كافة اسهم الإكتتاب والبالغة 15,300,000 بنسبة 120% من قبل المؤسسات المالية في عملية بناء سجل الأوامر تحت إشراف هيئة السوق المالية وإدارة شركة جي أي بي للخدمات المالية.

ووفقا للشركة فان عملية الاكتتاب تتم بيسر وسهولة، خاصة عبر القنوات الالكترونية كاجهزة الصراف الالي والانترنت والهاتف المصرفي ورسائل الجوال بما يزيد نسبته عن 99% من المككتبين في يوم السبت الماضي (اول ايام الاكتتاب) الذي شهد اقبالا ممتازا في دلالة واضحة على متانة الاقتصاد السعودي، حيث تمة تغطية حوالي 45% من الأسهم من اليوم الأول للإكتتاب.

من جهته اشاد نائب الرئيس والعضو المنتدب للشركة السعودية لأنابيب الصلب رياض الربيعة بسير عملية الاكتتاب والاستعدادات التي اعتمدتها البنوك السعودية المستلمة لطلبات المكتتبين في اسهم الانابيب السعودية، مشيرا الى ان أسهم الاكتتاب تمثل 31,4% من رأس المال المصدر للشركة (بعد الزيادة). وقد تم تخصيص (700,000) سبعمائة ألف سهم منها لبرنامج أسهم الموظفين تمثل 1,4% من رأس المال المصدر للشركة (بعد الزيادة). ويقتصر باقي أسهم الاكتتاب وعددها (15,300,000) خمسة عشر مليون وثلاثمائة ألف سهم والتي تمثل 30% من رأس المال المصدر للشركة (بعد الزيادة) على الجمهور من المؤسسات المالية وصناديق الإستثمار والافراد.

وأكد الربيعة ان "الانابيب السعودية" بالتعاون مع المستشار المالي ومدير الاكتتاب شركة جي أي بي للخدمات المالية حرصا على تسخير كل الإمكانات الضرورية لضمان سير عملية الاكتتاب بسهولة ويسر للمكتتبين، بما يكفل الحفاظ على معدلات عالية من الشفافية والراحة للمكتتبين. علماً بأنه قد تم توفير أعداد كافية من طلبات الاكتتاب التي تم توزيعها على جميع فروع البنوك المستلمة والتي أعلنت جميعها جاهزيتها لاستقبال المكتتبين في أسهم "الأنابيب السعودية" عبر نحو 1500 فرع لها مُنتشرة في كافة أنحاء المملكة أو عبر الوسائل الالكترونية دون تحمُّل عناء التوجه للبنوك سواءً عبر خدمة الانترنت او الهاتف المصرفي، إضافةً إلى أجهزة الصراف الآلي لكافة البنوك السعودية.
 

MHS

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2005
المشاركات
101
شكرا على نقل الموضوع الاكتتاب للسعوديين فقط ام يشمل الخليجيين وغيرهم ان شاء الله احد يفيدنا ولكم جزيل الشكر ام هذي زيادة راس مال للشركه
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,918
الإقامة
الكويت /عريفجان
مشكور
الهدف يقولون تعلمو منا
تذكرو اكتتاب فيفا
 
أعلى