°ˆ~*¤®§(*§ درس سريع وبسيط مع (الخبير ميكانيكي) §*)§®¤*~ˆ°

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Bo Mostafa, بتاريخ ‏29 يونيو 2009.

  1. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    من خلال موضوع الأخ بوفجر ميكانيكي
    وذلك من خلال الرابط التالي
    [​IMG]

    والذي يحمل عنوان ^^درس سريع وبسيط لمعرفة متى تخرج ومتى تدخل السوق ^^
    ويقول فيه التالي

    طريقه سهله وبسيطه لتحضير هذه الخلطه السريه

    ضع مكيال من القهوه والقليل من السكر وتمعن بالشارت المرفق

    شارت اسبوعي مع متوسط 5 ايام ( يعني 5 اسابيع )

    انظر كيف السوق يصعد او ينزل بعد اختراق المتوسط

    لضعفاء التمعن يعني النظر

    .. اغلاق السوق بشمعة واحده فقط فوق المتوسط 5 اسابيع دخول

    اغلاق السوق بشمعة واحده فقط تحت متوسط 5 اسابيع خروج

    وأنا بدوري أهديكم هذا الخبير بإسم الأخ بوفجر ( ميكانيكي )
    وذلك تقديرا ً لجهوده الكبيرة في المنتدى وطبعا ً يعطي نفس النتائج

    حيو معي الخبير ميكانيكي في المرفقات

    ملاحظة : الرجاء تغيير دلالة الملف إلى rar

    وفك الضغط بشكله العادي
    وتنصيب الخبير بالطريقة العادية أيضا ً والمعروفة
     

    الملفات المرفقة:

  2. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مشكور بو مصطفى :)

    بس ياخوي شسالفه ماني فاهم شي .. شنو خبير ؟ !!

    ياخوي انا للحين عظمي طري مبلول::verymad::

    ايس فيه ؟ :confused:
     
  3. Bo ayed

    Bo ayed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2009
    المشاركات:
    851
    عدد الإعجابات:
    0
    اي والله حيوه
    يستاهل ابو فجر
     
  4. CHILI_Q8

    CHILI_Q8 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    1,290
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    ونعم في بوفجر والله يبارك فية
    بو مصطفى لا تصدقه اذا قالك عظمي طري:eek:
    لان ينطبق عليه المثل (تمسكن إلي من تمكن):p
    مشكور بومصطفى
     
  5. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    لا تخترع ولا شيء يا بوفجر سلامتك

    تذكر موضوعك الأخير بخصوص المتوسط 5 أيام على الإسبوعي
    أنا سويته على خبير وخليته بإسمك
    روح المرفق وإسحب الملف المضغوط
    وغير الدلالة مالته من zip.خبير ميكانيكي إلى rar.خبير ميكانيكي
    وبعدين نصب الخبير بالميتاستوك عندك وراح يعطيك نفس نتيجة المؤشر
    الذي أنت حاطه في موضوعك
     
  6. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    مشكور المرور الكريم

    يمكن أصدقة أن ما يعرف يركب الخبير عنده ممكن
    ولا أكيد شايف خبراء للميتاستوك
    أبي واحد يحط لنا طريقة تركيب الخبير في الميتاستوك وبالصور عشان بوفجر ما يخترع :eek:
     
  7. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
  8. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي شيلي مشكور على الكلام الطيب ياخوي :)
    ________

    بو مصطفى

    صدقني ماعرف اركب هالخبير

    انا اذكر مره يمعت قبل يمكن سنه ان بو علي مسوي خبير للشموع او شي جذي

    بس مادشيت بالتفاصيل .. لاني احب اعتمد على نفسي بهالسوالف شي جاهز مايمشيش :)
    _____________

    على العموم الله يعطيك الصحه والعافيه ومشكور وما قصرت :)
    _____________
     
  9. Buffett

    Buffett عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,769
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    انا بعد نزلته بس ما اعرف انصبه @@

    ومشكور بوفجووووره دايما يتحفنى بالفناتق الطيبه ;)
     
  10. Buffett

    Buffett عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,769
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    تســــــــــــــلم بومصطفى .. سويت الطريقه وضبطت ;)
     
  11. Buffett

    Buffett عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,769
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    بومصطفى :confused: شوف الصوره :confused:
     

    الملفات المرفقة:

  12. أبونوره

    أبونوره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,273
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العااافية
     
  13. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    طريقة التركيب سهلة ومن الرابط أعلاه فقط إضغط على إضغط هنا
    وراح تجدون التعليمات

    الله يسلمك من الشر يا خوي
    تم تعديل الخبير الآن تقدر تركبة من المرفقات

    الله يعافيك يا خوي
    ==============
    سحب الملف من المرفق
    تغيير دلالة الملف إلى rar
    فك الضغط عنه دبل كلك وسحب المجلد عندك
    وإتبع التعليمات لتركيب الخبير ووووووبس :)
     

    الملفات المرفقة:

  14. بوكندر

    بوكندر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    لك التواضع يابوفجر
     
  15. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    مصدقك عزيزي :p
    بس حاول تركب الخبير وهو بإسمك وهو ملك لك

    شوفه مع المؤشر وناطر رأيك مهم
     
  16. المشورة

    المشورة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2009
    المشاركات:
    1,528
    عدد الإعجابات:
    103
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الشكر موصول لكل من بوفجر وبومصطفى ، هذا ما عهدناه دائماً منهم
    عساهم على القوة ، والله يوفق الجميع .
     
  17. محلل متدرب

    محلل متدرب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,445
    عدد الإعجابات:
    0
    طريقة تركيب الخبير

    [​IMG]


    [​IMG]
     
  18. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    مشكور يا بو بدر الطيب
    على الإضافة وإن شاء الله الأخوة يطبقون ويعطونا آرائهم