$$ الهروب الكبير $$

يا أخواني الظلم ظلمات يوم القيامة، ولا يجب الطعن في الناس من دون بينة، ولا تتحاسدوا {أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا} ، نحن بحاجة إلى حسنة واحدة يوم القيامة ، فلا تفرطوا في حسناتكم بالخوض في أعراض الناس لأن رب العالمين سوف يقتص للمظلوم من الظالم بالاخذ من حسنات الظالم وإن فنيت حسناته بالطرح من سيئات المظلوم عليه
هذا الكلام ليس موجها لاحد بعينه إنما هي نصيحة لنفسي قبل أي أحد

اشكرك يا اخي على التذكير والنصيحه

واتمنى انك توجهها حق عمر القوقه بعد اذا تعرفه ...وتعلمه شنو عقاب اكل المال بالحرام

وذكره انه خدع صغار المستثمرين بس

استغفر الله

maothman

عضو نشط
اشكرك يا اخي على التذكير والنصيحه

واتمنى انك توجهها حق عمر القوقه بعد اذا تعرفه ...وتعلمه شنو عقاب اكل المال بالحرام

وذكره انه خدع صغار المستثمرين بس

استغفر الله

جزاك الله خير أخ خالد على هذا الرد الذي أوله شكر وأوسطه همز ولمز(واتمنى انك توجهها حق عمر القوقه بعد اذا تعرفه ...وتعلمه شنو عقاب اكل المال بالحرام) وآخره استغفار
أنا أسف على مشاركتي بين أنها ضايقتك وربي يعلم إني لا أعرفه لا من قريب ولا بعيد ولكن يحز في نفسي أن تأخذ منا حسنات تعبنا في جمعها وهو يحصدها منا يوم القيامة دون شقاء ولا عناء.
وآسف مرة ثانية على مشاركتي وإن شاء الله ما أزعج أحد مرة ثانية بمشاركاتي

pilot35

عضو نشط
من امن العقوبه اساء الادب

اشخاص تسببوا بخساره مئات المساهمين بشركاتهم الورقيه

والمشكله يقدم استقالته وماكو حسيب على كل اللى سووه بالشركات الورقيه اللى تسببت بخساره البسطاء

ترس جيبه ملايين وقدم استقالته وبكره اتشوفونه يؤسس شركه جديده وكل المسؤلين يقدمون له التسهيلات

مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

يا أخواني الظلم ظلمات يوم القيامة، ولا يجب الطعن في الناس من دون بينة، ولا تتحاسدوا {أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا} ، نحن بحاجة إلى حسنة واحدة يوم القيامة ، فلا تفرطوا في حسناتكم بالخوض في أعراض الناس لأن رب العالمين سوف يقتص للمظلوم من الظالم بالاخذ من حسنات الظالم وإن فنيت حسناته بالطرح من سيئات المظلوم عليه
هذا الكلام ليس موجها لاحد بعينه إنما هي نصيحة لنفسي قبل أي أحد

أخي العزير انا بدأت بشكرك اولا ....وانت بدأت بننا طعنا الشخص من غير بينه واننا حاسدينه!!!

يعني انت تعتقد انه ما سوى شي خطأ!!!

لي متى واحنا نجامل ونسكت عن الحق ...الناس تضررت وخسرت فلوسها بسببهم وانت تقولي عطني دليل ؟؟؟

واليس واجب علينا ان نقول الحقيقه وكيف كانوا يعملون ...وهل هذا محرم في الدين أيضا؟؟

الناس هذي قاعده تطلع بالأعلام وتخدع الآخرين يجب توقيفها عند حدها وليس مجاملتها؟؟؟

بس الي ربح من وراهم ما يحب يسمع هالكلام ..يقولك لا أزمه عالميه وناس كفاءه

قول الحق حتى على نفسك

وانت كنت قد اخطأت ...فأطلب من الله المغفره

أعلى