Xynh قرينة hygn

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
انظروا الى هذا الارتفاع الطيب وهذه الشركة قرينة شركة hygn
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
ربما تنطلق hygn مثلها أقول ربما فانتبهوا
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
بدأ الحراك .....اتمنى يكون صعودها تدريجياً ؟؟
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
السهم حصل له ارتداد من 0،0125،،، بسرعة ،،،
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
الآن 0،015 اذا سكر السهم على الأفتتاح و هي صعبة بكرة راح يحقق هاي سنوي جديد ،،،
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
الآن 0،0155 و التداول يتزايد ،،،
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
اللاست 0،016 و شكله مكمل ،،،
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
اللاست 0،0165 و البقية تأتي ،،،
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
غداً ربما نرى حركة في سهم (hygn.pk)
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
اليوم عطو بالكم على (hygn.pk) يمكن يحصل فيها رزق طيب اليوم وبكره والايام الجايه ولكل حادثٍ حديث والرزق من الله سبحانه..
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
Xynergy القابضة تعلن عن شراء شركة المركز الدولي للتجارة للأمريكتين (ICCA)

هذا عنوان الخبر و بري ماركت أكثر من 1 مليون ،،، بالتوفيق ،،،
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
نازل عليها خبر وتداول قبل السوق فوق المليون

هذا الخبر

Xynergy Holdings, Inc. Announces Acquisition of International Center of Commerce of the Americas (ICCA)
Acquisition Marks Major Move by Xynergy to Diversify and Expand Its Businesss Focus
Press Release
Source: Xynergy Holdings, Inc.
On Monday July 6, 2009, 5:35 am EDT
Buzz up! 0 Print
Companies:Xynergy holdings, inc.
Xynergy Holdings, Inc (Pinksheets:XYNH - News) is pleased to announce that it has acquired ICCA, an emerging global brokerage and consulting firm doing business in Central and South America, and currently brokering a 16.2 Billion Dollar Timber and Lumber deal in Nicaragua.

Related Quotes
Symbol Price Change
XYNH.PK 0.01 0.00


{"s" : "xynh.pk","k" : "c10,l10,p20,t10","o" : "","j" : ""} In an effort to expand its scope of business, and build shareholder equity, Xynergy Holdings has been looking toward establishing strategic alliances with companies that are focused on establishing global commerce. As previously stated, Xynergy's CEO, J. Carlos Ley will continue to focus on current R&D projects, such as the Hydro X Assist(TM) Technology, while also taking the company in a new direction; Xynergy's acquisition of ICCA provides the company with such an opportunity.

"This deal marks a significant shift by Xynergy toward building an international presence," says CEO J. Carlos Ley. "This deal in particular, wherein we can leverage our interests in alternative energy against traditional business transactions like the 16 billion dollar wood extraction and brokerage opportunity in Nicaragua, is exactly how we intend on establishing our footprint in global business." Continues Ley, "We see a lot more than just a commission, we see a business going forward once the wood is extracted and sold."

ICCA is a company focused on Global Commerce. They have established brokerage contracts for the exclusive representation and sale of exotic Tropical Hardwoods from Central America into the USA, and Asia with two different entities. It is important to note that these hardwoods were part of the devastation caused by Hurricane Felix in 2007, and special permits and exceptions have been made in order to salvage the large quantity and variety of wood species devastated by the storm. It is estimated that there is approximately $16.2 Billion worth of wood that requires extraction from the forests.

ICCA plans on promoting the sale of the hardwoods to various global markets, including the USA. Much of this wood can be used for high end furniture manufacturing, as well as for construction of high end homes. ICCA and Xynergy will look for manufacturers, and contractors to partner with as vendors and grow this aspect of the business to bring revenue into the company. Additionally ICCA also has ties with Spain, and has plans to import / export consumer retail products for distribution.

About Xynergy Holdings, Inc.

Xynergy Holdings, Inc. is committed to meeting the world's growing energy needs while also promoting environmentally conscious business practices and sustainability. Their focus is on promoting global commerce within the realm of a global economy.

Safe Harbor Disclosure:

This press release includes "forward-looking statements" within the meaning of the federal securities laws, commonly identified by such terms as "believes," "looking ahead," "anticipates," "estimates" and other terms with similar meaning. Although the Company believes that the assumptions upon which its forward-looking statements are based are reasonable, it can give no assurance that these assumptions will prove to be correct. Important factors that could cause actual results to differ materially from the Company's projections and expectations are disclosed in the Company's filings with the Securities and Exchange Commission. All forward-looking statements in this press release are expressly qualified by such cautionary statements and by reference to the underlying assumptions.

Contact:
Contact:Xynergy CorporationNicky Coachman-Robinson305-573-0821


وهذي الترجمه


Xynergy القابضة تعلن عن شراء شركة المركز الدولي للتجارة للأمريكتين (ICCA)
شراء علامات الخطوات الكبرى التي اتخذتها Xynergy لتنويع وتوسيع نطاق التركيز Businesss
بيان صحفي
المصدر : Xynergy القابضة شركة
يوم الاثنين 6 يوليو 2009 ، 5:35 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : Xynergy المقتنيات ، والمؤتمر الوطني العراقي.
Xynergy القابضة ، والمؤتمر الوطني العراقي (Pinksheets : XYNH -- أخبار يسر أن تعلن أنها قد اكتسبت ICCA ، والسمسرة العالمية الناشئة شركة استشارية القيام بالأعمال التجارية في أمريكا الوسطى والجنوبية ، والتوسط حاليا 16.2 مليار دولار للأخشاب ، ومعالجة الخشب في نيكاراغوا.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
XYNH.PK 0.01 0.00


( "ق" : "xynh.pk" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") وفي محاولة لتوسيع نطاق الأعمال التجارية ، و بناء المساهمين ، وقد Xynergy القابضة تتطلع نحو إقامة تحالفات استراتيجية مع الشركات التي تركز على تحديد التجارة العالمية. وكما ذكر سابقا ، الرئيس التنفيذي لXynergy ، J. كارلوس Ley ستواصل التركيز حاليا على مشاريع البحث والتطوير ، مثل مساعدة هيدرو العاشر (TM) ، والتكنولوجيا ، وكذلك بأخذ الشركة في اتجاه جديد ؛ Xynergy حصول ICCA توفر الشركة مع هذه فرصة.

"هذا الاتفاق يمثل تحولا كبيرا من جانب Xynergy نحو بناء وجود دولي" ، ويقول الرئيس التنفيذي لشركة جيه. Ley كارلوس. "إن هذه الصفقة بشكل خاص ، حيث يمكننا التأثير مصالحنا في الطاقة البديلة ضد المعاملات التجارية التقليدية مثل 16 مليار دولار لاستخراج الخشب وساطة الفرصة في نيكاراغوا ، وبالضبط هو ما نعتزم على وضع بصمة لنا في الأعمال العالمية". وتواصل Ley ، "نحن نرى الكثير أكثر من مجرد لجنة ، نرى الأعمال يمضي قدما بمجرد الخشب يستخرج ويباع".

ICCA هي شركة تركز على التجارة العالمية. وقد اقام هؤلاء السمسرة عقود والتمثيل الحصري لبيع الأخشاب الصلبة الغريبة المدارية من أمريكا الوسطى إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وآسيا ، مع اثنين من الكيانات المختلفة. ومن المهم الإشارة إلى أن هذه الصلب جزء من الدمار الذي خلفه إعصار فيليكس في عام 2007 ، وتصاريح خاصة والاستثناءات التي قدمت من أجل انقاذ كمية كبيرة ومتنوعة من أنواع الأخشاب التي دمرتها العاصفة. ومن المقدر أن هناك ما يقرب من 16.2 مليار دولار من قيمتها التي يتطلب استخراج الأخشاب من الغابات.

ICCA على تعزيز خطط بيع من الصلب لمختلف الأسواق العالمية ، بما فيها الولايات المتحدة. الكثير من هذه الخشبية يمكن استخدامها في تصنيع الأثاث الاعلى ، فضلا عن الحد الاعلى لبناء المنازل. ICCA وسوف تبحث عن Xynergy المصنعين والمقاولين للمشاركة مع البائعين وكما ينمو هذا الجانب من العمل لتحقيق الإيرادات في الشركة. وبالإضافة إلى ICCA أيضا العلاقات مع اسبانيا ، وتخطط لاستيراد / تصدير المنتجات الاستهلاكية بالتجزئة للتوزيع.

عن Xynergy القابضة ، وشركة

Xynergy القابضة شركة ملتزمة الاجتماع في العالم المتزايدة من الطاقة مع تعزيز الوعي البيئي والممارسات التجارية واستدامتها. التركيز على تعزيز التجارة العالمية ضمن نطاق الاقتصاد العالمي.

آمنة هاربور الكشف :

ويشمل هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في القوانين الاتحادية والأوراق المالية ، التي حددتها مصطلحات مثل "يعتقد" ، و "استشراف المستقبل" ، و "تتوقع" ، و "تقديرات" وغيرها من المصطلحات المماثلة معنى. ورغم أن الشركة تعتقد أن الافتراضات التي تقوم عليها التطلعي التصريحات مبنية معقولة ، يمكن أن تعطي أي ضمان بأن هذه الافتراضات سوف يثبت أنه صحيح. من العوامل الهامة التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من الشركة التوقعات والتطلعات التي كشف عنها في الشركة مع تقديم الأوراق جنة الاوراق المالية والبورصات. جميع تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي صراحة المؤهلين من هذه التصريحات التحذيرية وبالرجوع إلى الافتراضات.

الاتصال ب :
الاتصال ب : Xynergy CorporationNicky الحوذي - Robinson305 - 573 - 0821
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
السهم عنده مقاومة هاي جلستين 0،0165 يفضل أن يكسرها السهم و بعدها دخول ،،،
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
اتوقع اليوم رايح يسكر الفجوه عند 0.0055

وان شاء الله بعدها يرجع يرتفع .
 
أعلى