شنو القصد من هذا يامشرفين ؟؟؟

اجورود

عضو نشط
اول ايام نزول السوق كتبت موضوع تحت عنوان
انتبهو ياصغار المتادولين واخذو الحذر
وكان قصدى من كتابه هالموضوع انى ابين لصغار المتداولين التصورات والتوقعات خلال الاشهر القادمه بحكم التجارب اللى خضتها مع هالسوق خلال الــ13 سنه اللى فاتت وكنت ابي من بعض الاخوان والمتداولين ان يناقشونى بالنقاط اللى ذكرتها عشان اعرف واتناقش مع من يختلف معى ومن يايدنى وانا بين اخوانى واخواتى وتفاجئت باغلاق الموضوع ولا ادرى مالمقصود من هذا هل انا اصبت كبد الحدث حين قلت ان صناع السوق سوف يستخدمون كل السبل ومنها الصحافه والاعلانات والمحسوبين بيننا وانا اقصد بكلمه من بيننا بان هناك صناع السوق بيننا ومن يعمل بينهم والكل يعرف ذالك ولاكنى لم اخطئ او اقذف بالكلمات المشينه لكي يغفل موضوعى ولاكن اتمنى من اللذى فهم معنى الاغفال للموضوع يعرف مع من يتناقش
وهذا رابط الموضوع

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=176157

ملاحظه : انا يا مشرفين ويامن قمت بوقف موضوعى كان قصدى ارضاء ضميرى لاخوانى واخاوتى الجدد بالسوق ولو يوجد هناك وقف لاى موضوع فان هناك مواضيع تصريف ولاكن بكلمات مبطنة وهناك مواضيع مابودى اذكرها احتراما لكاتبها وللمكان المكتوبه فيه مع ان عندى ردود لبعض المواضيع لاجل اصحابها تخرج من هالمنتدى او تقوم بتغيير اسمائها المستعاره
وبالختام اشكر جميع القائمين على هذا الهرم اللذى يتيح للشعب الكويتي ان يتثقف ويتعلم اشياء كثيره لاتوجد باى مكان من ناحيه سوق الكويت للاوراق المالية

qatel4

عضو نشط
فعلا انا اطلعت على الموضوع ما اشوف فيه شئ يمنع التداول والنقاش فيه
هذا سوق وكل شئ فيه

اوكي

عضو نشط
بارك الله فيك وماقصرت على التنبيه , ونلتمس العذر لأخونا المشرفين
وقد يكون موضوعك مكرر او ماشابه ذلك
على كل حال جزاك الله خير والله يرزقك

بونزال

عضو نشط
ممكن من الخلايا النايمه الي بينا على قولتك ;)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اول ايام نزول السوق كتبت موضوع تحت عنوان
انتبهو ياصغار المتادولين واخذو الحذر
وكان قصدى من كتابه هالموضوع انى ابين لصغار المتداولين التصورات والتوقعات خلال الاشهر القادمه بحكم التجارب اللى خضتها مع هالسوق خلال الــ13 سنه اللى فاتت وكنت ابي من بعض الاخوان والمتداولين ان يناقشونى بالنقاط اللى ذكرتها عشان اعرف واتناقش مع من يختلف معى ومن يايدنى وانا بين اخوانى واخواتى وتفاجئت باغلاق الموضوع ولا ادرى مالمقصود من هذا هل انا اصبت كبد الحدث حين قلت ان صناع السوق سوف يستخدمون كل السبل ومنها الصحافه والاعلانات والمحسوبين بيننا وانا اقصد بكلمه من بيننا بان هناك صناع السوق بيننا ومن يعمل بينهم والكل يعرف ذالك ولاكنى لم اخطئ او اقذف بالكلمات المشينه لكي يغفل موضوعى ولاكن اتمنى من اللذى فهم معنى الاغفال للموضوع يعرف مع من يتناقش
وهذا رابط الموضوع

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=176157

ملاحظه : انا يا مشرفين ويامن قمت بوقف موضوعى كان قصدى ارضاء ضميرى لاخوانى واخاوتى الجدد بالسوق ولو يوجد هناك وقف لاى موضوع فان هناك مواضيع تصريف ولاكن بكلمات مبطنة وهناك مواضيع مابودى اذكرها احتراما لكاتبها وللمكان المكتوبه فيه مع ان عندى ردود لبعض المواضيع لاجل اصحابها تخرج من هالمنتدى او تقوم بتغيير اسمائها المستعاره
وبالختام اشكر جميع القائمين على هذا الهرم اللذى يتيح للشعب الكويتي ان يتثقف ويتعلم اشياء كثيره لاتوجد باى مكان من ناحيه سوق الكويت للاوراق المالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي اجورود

اطلعت على موضوعك وهو تحذير للمستثمرين عن نية صناع السوق وعملائهم بينزلون السوق وتوقعات وما شابه ذلك

ووقت كتابتك للموضوع تم فتح اكثر من موضوع عن نزول السوق وصدقني

كل نزول للسوق راح ينفتح اكثر من موضوع وراح تسمع عن نظرية المؤامره

والتنزيل المتعمد ومن هالامور

سبب اغلاق الموضوع هو تكرره في اكثر من موضوع عن نفس السبب

وهالشيء هذا يشتت القراء

وهذا موضوع يتحدث عن تحذير من التصريف فتحه الاخ قبل موضوعك بفتره

واعتقد وقته فجر الاحد

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=176111

اتمنى اسمع رايك باللي حاصل خلال هالرابط :rolleyes:

واتمنى من باقي الاعضاء قبل فتح موضوع التأكد من عدم وجود موضوع مشابه

بالتوفيق

أعلى