خبر عاجل جدا جدا نقلا عن منتدي النوادي الاخ جاكوار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة لا للبورصة, بتاريخ ‏29 يونيو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. لا للبورصة

    لا للبورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يناير 2009
    المشاركات:
    45
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني ما ودي اضيق صدوركم بس لازم اقول لكم ....

    الخبر :

    تم تجميد حسابات الشركة الدولية للإجارة في جميع بنوك الكويت

    والخبر هذا فريش ...

    والله يعوضكم خير يارب
     
  2. bo a7md

    bo a7md عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2008
    المشاركات:
    523
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اضحك على كل شخص يقول من منتدى النوادي


    هههههههههههههههههه


    الله يعينكم بس
     
  3. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    9
    حسبنا الله ونعم الوكيل على ادارة الشركه ... الله لايوفق الظالمين في انفسهم ومالهم واولادهم ...
     
  4. أبو عزوز

    أبو عزوز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يونيو 2009
    المشاركات:
    9
    عدد الإعجابات:
    0

    اش كثر الاشاعات بالديرة ، وخصوصا المنتديات ، اكتب يلي تبيه وما حد يقدر ايحاسبك

    وعلى قولة المثل : يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش​
     
  5. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,860
    عدد الإعجابات:
    2,030
    تكثر الاشاعات مع نزول السوق علشان يلمون بالنازل

    بالسابق كثرت الاشاعات وقالو افلاس كثير من الشركات الكويتيه وصغار المستثمرين قطو السهم باسعار 40 و50 فلس وبعد ما اخذو الاسهم ببلاش

    قالو ما في افلاس وعلقو الاسهم وتدوبلت الاسعار والحين يحاولون بث الاشاعات مع ضغط للسوق واخذ الاسهم مره ثانيه بأسعار متدنيه

    مع احترامي لناقل الموضوع من شخص يكتب في منتدي ما نعرف شنو يقصد من بث الاشاعة والمعلومه ليس من جريده رسميه او من داخل الشركة

    اغلاق الموضوع لمصلحة مصداقية المنتدي
     
  6. متابع الســــوق

    متابع الســــوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2009
    المشاركات:
    1,512
    عدد الإعجابات:
    1,078
    مكان الإقامة:
    الكويت للجميع
    مع احترامى الشديد للاخوان منتدى النوادى يجمع نخبه من الاعضاء
    المحترمين الذين لديهم حس وطنى واخوه صادقه ومعلومات
    موثوق بها ومحللين افاضل ولا يقل اهميه عن الموشر نت
    وهذين المنتديين لهما مستقبل باهر جدا من غير مجامله 0
     
حالة الموضوع:
مغلق