مكسيما للبيع 2004

الحالة
موضوع مغلق

ابوهايف

عضو نشط
للبيع مكسيما 2004 لون لؤلؤي بدون فتحه رنقات على ايدي من الوكاله سليمه ماحاشها صبغ استعمال شخص واحد السياره كااااااااش

sma

عضو نشط
يا جماعة السوم بضمير واللة كسرتوا بحلال الر جال يقول على يدي من الوكالة وصبغ الوكالة با الحراج ببيت النازل 2700__ 2600 ؟؟؟؟ شباب سومو بضمير نبي مصداقية والي صيدة مصيدة

علي33

عضو نشط
مساك الله بالخير اخويsma
ودي اي حراج الي تتكلم عنه يبيع مكسيما 2004

2700 علشان ابيع سيارتي فيه

يا اخوي هذا مزاد واذا انته ما تعرف اسعار الحراج هذا شي ثاني

يا جماعة السوم بضمير واللة كسرتوا بحلال الر جال يقول على يدي من الوكالة وصبغ الوكالة با الحراج ببيت النازل 2700__ 2600 ؟؟؟؟ شباب سومو بضمير نبي مصداقية والي صيدة مصيدة

يا صاحب الضمير اشترها ولا تظلم السيارة وخل الرجال يترزق

ترى حرام الظلم وقطع الارزاق

ونزلها الحراج وان ساء الله تبيعها بـ4.000 حلال عليك

اناصاحي لهم

عضو نشط

والله ياطويل العمر كلامك مضبوط في هل منتدى ماتعرف الاسعار مره يطيرون السومه ومره ايخفسون فيها
بس بخصوص السوم على المكسيما انا اشوف ان الشباب معطين السومه حقها .وشايف انهم ناس شرايه ويسومون بضمير وفي الاول والاخير الامر راجع الراعي السياره وعن اللقافه .
...........................................................
من عندي 1650كاش
99096977

al.jamly91

عضو نشط
1700 عندى بعد اذن الاخوان
99411183
شكرا

ابو عذاب

عضو نشط
الله يعطيك الف عافيه سومات طيبه الله يرزقكم بالسياره الطيبه وتستعملونها بالعافيه

وسالفت الحراج ما حراج ما نعرف روح لاعيان شوف عروضهم على السيارات وشوفهم بكم

1750
ورقمي فوق

اناصاحي لهم

عضو نشط
عاش ابو عذاب والله ان سومتك طيبه وسكرت على الشباب وانصح ابو هايف انه لايتردد ويبيع
بس ابو هايف امسكر الجام ماشفنا منه ولا رد

sma

عضو نشط
شلون صاير شكلها 2004

ما عندك صوره لها

واللة شكلك موتعرف شكل المكسيما الي حتي البيجو موديل 62 اتعرفة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وبعدين انا مالي مصلحة بها السيارة وراعيها مااعرفة بس حبيت ابين الحقايق للمرتزقة اني ذاك اليوم با الحراج الي كل يوم انتم فية وياابوعذاب الي مافية سيارة تنزل لها المنتدي الي كاسر سوقها ومو شراي ؟؟؟ ان انباعت مكسيما قدامي موماشية موديل 2004 اللون ذهبي تورنج 2600 وكالة خل عنك اعيان ما اعيان حقت التئجير انعرف السوالف ولاتكسر بحلال الرجال اللة يرزقة يقولك وكالة تقول حديد سكراب؟؟؟؟؟

al.jamly91

عضو نشط
1800
رقمى فوق
والله يا جماعه انا بى سياره حق الدوام
عندى فورد وذبحنى بانزين وسلامتكم

ابو عذاب

عضو نشط
عاش ابو عذاب والله ان سومتك طيبه وسكرت على الشباب وانصح ابو هايف انه لايتردد ويبيع
بس ابو هايف امسكر الجام ماشفنا منه ولا رد

يا معود شسوي ادور سياره وكل واحد حاط للبيع سياره ادش واسومه

ابو هايف قط الاعلان واختفى والظاهر يبي سعرها يوم شراها من الوكاله :d

ابوهايف

عضو نشط
مكسيما

اخوي sma لاهنت على كلامك الطيب والله يجعله بميزان اعمالك والشباب كلهم مشكورين ويالربع انا اتابع السوم بس ياليت تعطون السياره حقها والمزاد مستمر وانا بياع بس بسعر السياره ماابي اكثر من سعر السوق وانا اعرف كم تسوا بالسوق وعلى فكره ترا ماطبت الحراج نهائيا وبيعتى لها بسبب الحاجه فقط

ابو عذاب

عضو نشط
اخوي sma لاهنت على كلامك الطيب والله يجعله بميزان اعمالك والشباب كلهم مشكورين ويالربع انا اتابع السوم بس ياليت تعطون السياره حقها والمزاد مستمر وانا بياع بس بسعر السياره ماابي اكثر من سعر السوق وانا اعرف كم تسوا بالسوق وعلى فكره ترا ماطبت الحراج نهائيا وبيعتى لها بسبب الحاجه فقط

اتمنى تشوف موقع كويت كار وتحط مواصفات سيارتك وتشوف وتقنع

وعلى فكره عارضينهم معرض سيارات والمعرض ياخذ من راعي السياره اتعابه

يعني الشباب ما قصروا يوم عطوك الاسعار وناس شرايه

وبالاخر الامر يرجع لك

واذا في بالك سعر يا ليت ترسله على الخاص اذا عجبني السعر يمكن اشتري

ابو عذاب

عضو نشط
الله يفرجها عنك ان شاء الله وييسرها لك باذن الله وما تحتاج لغير الله احد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى