انـابـيـب [ تـحـليل فـنـي ]

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
الأحبة الكرام ، طابت أوقاتكم بكل حب وود .

من الشركات التي لم تلقى حظا ورواجا في التحليل الفني كما ألاحظ ، فأن سهم شركة أنابيب هو ذلك السهم الذي لم ينال حظه من المعادلة الفنية للأخوان الكتاب هنا .

أعلم أن البعض مستاء من بيانات الربع الأول التي لم تكن متوقعة ، وجاءت بيانات الربع الثاني ـ منتصف السنة ـ لتؤكد عدم نجاح الشركة خلال الفترة السابقة مقارنة بالعام الماضي لا سيما الخسارة المحققة خلال ثلاث شهور التي تلت الربع الأول من هذا العام .

يظهر الـ Chart التالي ( Daily ) أن هـناك تـرند لاين نازل عند مستوى سعري يلاقي دعم قوي للسهم وهو عند سعر 800 فلس .

ومن خلال قراءتنا لسلوك الترند لاين النازل فأنه إذا استـطاع السـهم الارتداد عن السعر الحالي مصحوبا بكميات شراء قوية تؤكد أن السهم دخل منطقة سعرية جديدة لتكن 900 فلس سيكون الهدف الأول للسهم هو سعر 1،100 فلس وإذا استقر السهم على المستوى الذي سيصل إليه حينها سيكون سعر 1,100 دعـم جديد سيلغي الدعم القديم الذي هو عليه الآن .
الهدف الثاني لم بعد الدعم الذي ( ربما ) يصل إليه وهو سعر 1,100 سيكون 1,400

لن يستطيع السهم مواصلة مسيرة الصعود والارتداد عن السعر الحالي إلا بنتائج طيبة ترضي المستثمرين الذين كانوا يتأملون خيرا من سهم شركة عريقة وقوية وأعضاء مجلس إدارتها يشهد لهم بالنزاهة والعمل الجاد .

فـهل هنـاك خبـر يفيد المستثمرين كما يفيد الشركة كي يعود السهم إلى بريقه ويواصل صعوده كاسرا الدعم الحالي واصلا لسعر جديد وهو : 1,100 ؟؟

الأيام القادمة كفيلة بما نقـول .
 

الملفات المرفقه:

  • انابيب.JPG
    انابيب.JPG
    الحجم: 30.4 KB   المشاهدات: 783

bu-abdullaziz

عضو مميز
التسجيل
11 ديسمبر 2003
المشاركات
1,777
السلام عليك اخى الكريم.

شلون احصل على نفس الشارت !!

وشكرا
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
أعلى