شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ .... 1

الحالة
موضوع مغلق

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
و العهدة على الراوي!

سوف تقوم أعيان خلال الربع الأخير من السنة بتأسيس 4 شركات:

1- شركة رأسملة (الأولى من نوعها).
2- شركة مداد (للخدمات التعليمية).
3- شركة متخصصة في مشاري ال B.O.T (خبرها كان في جريدة القبس اليوم).
4- شركة أعيان العقارية.

هذا بالإضافة إلى صندوق عقاري يقوم بتوزيع عوائد شهرية.

و الله الموفق..
 

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
طرح صندوقين جديدين قريبا.. أحدهما للعقار والآخر للشركات المدرجة
الدوسري: «أعيان» تعزز شراكاتها الاستراتيجية
لتنويع مصادر دخلها والاتجاه نحو العالمية
قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اعيان للاجارة والاستثمار احمد الدوسري انه وفي اطار الاستراتيجية التي اعلنتها الشركة منذ عام ونصف العام، بشأن توسعها في المنتجات الاستثمارية المختلفة، ستقوم الشركة في الربع الاخير من العام الجاري بطرح صندوقين استثماريين، احدهما للاستثمار في العقار برأسمال يتراوح ما بين 5 و20 مليون دينار، والصندوق الثاني برأسمال 10 ملايين دينار، وسيكون للاستثمار المباشر في الشركات المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية والشركات التي سيتم تأسيسها حديثا، مشيرا الى ان هذا الصندوق سيوجه للاستثمار في الشركات التي يتفق نظامها الاساسي مع احكام الشريعة الاسلامية.
 

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
خطط للمساهمة في مشاريع الـ B.o.t


عرض الدوسري آليات شركة أعيان للاستفادة من عمليات التنمية الاقتصادية التي تشهدها البلاد، موضحا ان أعيان وضعت خططا للمساهمة في مشاريع التنمية التي تشهدها البلاد، وبخاصة تلك التي يتم تنفيذها وفق نظام الـ B.o.t، وفي هذا الصدد وقعت الشركة اتفاقا للتعاون الاستراتيجي مع شركة مجمعات الأسواق التي تعد إحدى الشركات المتخصصة في مجال مشاريع الـ B.o.t.

واضاف ان الشركة تستعد للدخول في اي مشاريع تنموية تطرحها الحكومة وتتلاءم مع اغراضها وأهدافها، مشيرا الى اهمية ان تنجز الدولة القانون الخاص بمشاريع الـ B.o.t، خصوصا ما يتعلق منه بالفترة الزمنية الخاصة بحق الاستثمار في هذه المشاريع، فضلا عن ضرورة حصر الإجراءات الخاصة بهذه المشاريع بجهة حكومية واحدة حتى ينعكس ذلك على سرعة إنجازها.
 

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
«أعيان» تستعد للاستثمار في قطاع التعليم


في مجال التوجه الاستراتيجي للشركة نحو الاستثمار في قطاع الخدمات وقطاع الصناعة، قال الدوسري ان الشركة في صدد الانتهاء من دراسة جدوى الاستثمار في قطاع التعليم، مشيرا الى ان «أعيان» تهدف من خلال استثمارها في سوق الخدمات التعليمية الى توفير الاحتياجات الأساسية لهذا السوق المتمثلة في المباني والأراضي والخدمات التعليمية ذاتها، خصوصا انه طبقا للدراسات في هذا الشأن، فان سوق الخدمات التعليمية يشهد نموا كبيرا سوف يزداد في السنوات المقبلة.
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

مشكور و ماقصرت يالغالي

ممكن رايك إنت بالذات بالخليجيات يالطيب.

.
 

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
لا أريد أن أفتي في شيء لا أفقه به فأنا لا أتابع الأسهم الخليجية ولكن ما أعرفه:

* مضاربة من جلوبل على سهم الخليج المتحد.
* دعم قوي من الاستثمارات الوطنبة لسهم اسمنت الخليج.
* تجميع على سهم بيت التمويل الخليجي من قبل المركز المالي.
* مضاربة من الكويتية للتمويل و الاستثمار على اسمنت الفجيرة.
* أداء متميز لشعاع و مشاريع استثمارية قادمة.

آسف على المعلومة الناقصة..
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

توصي بسهم معين؟

شرايك في:

التعليمية ؟

الأولى؟

بيت الإستثمار الخليجي؟


.
 

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
أخي العزيز لا أعتقد ان لي قدر من المعرفة يسمح لي بتقديم توصيات البيع و الشراء، لذلك أطلب منك ألا تعتمد كلية على المعلومات التي أقدمها لك لغرض البيع أو الشراء.

أما فيما يخص الأسهم التي ذكرتها:

* التعليمية شركة ممتازة و أداؤها التشغيلي أكثر من جيد و قامت مؤخرا بتعيين أحد الكفاءات الشابة ليكون مسؤولا عن عملية إعادة هيكلة الشركة لتتحول إلى شركة قابضة.

* الأولى شركة ممتازة و إدارتها من أفضل الإدارات خصوصا بعد انضمام العلوش للشركة لكن السهم يعاني من عمليات تصعيد و بيع تقوم بها محافظ تابعة للاستثمارات الوطنية.

* بيت الاستثمار الخليجي في اعتقادي يعتبر من أنجح شركات الاستثمار في الكويت إضافة إلى بيت الأوراق المالية. شركة متميزة ذات أداء متميز و إيرادات متنوعة. تقوم الشركة حاليا بشراء سهمها في السوق (معلومة أكيدة بإذن الله) و لكن هناك عمليات بيع كبيرة تقوم بها صناديق و محافظ الاستثمارات الوطنية.

و الله الموفق..
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

جزاك الله خير

مشكور وما قصرت يالغالي

أرشحك لمجلس إدارة منتدى المؤشر نت


.

.
 

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
أعيان تؤسس أول شركة لإدارة السيولة في الكويت برأس مال 30 مليون دينار


علمت «القبس» ان شركة اعيان للاجارة والاستثمار بصدد تأسيس شركة هي الاولى من نوعها في الكويت تختص بادارة السيولة وترتيب عمليات التمويل للمشاريع في الكويت ودول الخليج.

وقال مصدر مطلع ان هذه الشركة سيبلغ رأس مالها 30 مليون دينار كويتي تساهم اعيان فيها بنسبة 20 في المائة وتطرح الباقي على مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين كالشركات والمستثمرين بسعر 105 فلوس للسهم الواحد.

واوضح المصدر ان السوق في الخليج يحتاج الى شركة تتولى عمليات ترتيب السيولة والتمويل، خصوصا في ظل تنامي المشاريع الانشائية في المنطقة، مشيرا الى ان هذه الشركة ستتخصص كذلك في كل المعاملات المالية الاسلامية، كالإجارة والمرابحة وغيرها.
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

العصيمي: 90 مليون دينار حققتها «أعيان»
في عقود التمويل والإجارة خلال النصف الأول
كتب رأفت توما:

قال مساعد المدير العام في شركة اعيان للاجارة والاستثمار احمد العصيمي ان الشركة حققت نموا كبيرا في قطاع تمويل الافراد منذ بداية العام، مشيرا الى ان حجم عقود التمويل والاجارة بلغ 90 مليون دينار حتى نهاية النصف الاول من العام الحالي.

وذكر العصيمي في حفل اقامته الشركة لتكريم الصحافيين ان «أعيان» تعمل في مختلف القطاعات الاقتصادية كالعقار والنقل والدعم اللوجستي وتقنية المعلومات والتأجير والصناعات الانشائية، مشيرا الى انها في صدد تأسيس المزيد من الشركات في المستقبل في قطاعات التعليم والتأجير والتمويل وغيرها من الانشطة، التي تشكل في مجملها قاعدة مترابطة من الاعمال التي تحقق استراتيجية الشركة.

وبين ان ذلك من شأنه ان يقلل من مخاطر تمركز استثمارات الشركة في نشاط واحد، فضلا عن انه سيخلق تكاملا في الخدمات والمنتجات التي تقدمها «أعيان»، موضحا ان ذلك يأتي في اطار الخطط الاستراتيجية التي وضعتها الشركة وتقوم بتنفيذها والهادفة بشكل رئيسي الى تنويع مصادر الدخل وتعدد الاسواق التي تعمل بها وتوسيع قاعدة عملائها من خلال فتح اسواق جديدة واستحداث منتجات استثمارية لجذب المزيد من العملاء.

الإيرادات

واشار العصيمي الى ان ايرادات الشركة في النصف الاول من العام الحلي بلغت 19,5 مليون دينار بزيادة 64 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي فيما ارتفع اجمالي اصول الشركة الى 243 مليون دينار بالمقارنة مع 144 مليونا في الفترة ذاتها في حين بلغت نسبة النمو في ايرادات التأجير في النصف الاول 143 في المائة كما ارتفعت ربحية السهم الى 29,5 فلسا بالمقارنة مع 14 فلسا.

منتجات استثمارية

واوضح العصيمي انه وفي اطار الخطط الاستراتيجية لتنويع مصادر الدخل، قامت الشركة بتطوير قدراتها الاستثمارية من خلال الاهتمام بالاستثمار المباشر والتوسع في ادارة اصول الغير وتمويل الشركات، مبينا انها تدير اكثر من 20 محفظة عقارية واستثمارية للغير، كما انها تمكنت منذ تأسيسها من الاستحواذ على ثماني شركات من خلال الشراء المباشر او السيطرة على حصص مؤثرة.

ويذكر ان شركة «أعيان» كانت قد اسست صندوق العقار الاول كما انها ستطرح في الربع الاخير من العام الحالي صندوقين احدهما موجه للاستثمار في العقار والثاني موجه للاستثمار في الشركات المدرجة وغير المدرجة والتي تؤسس حديثا وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية وبما يتماشى مع النظام الاساسي للشركة.

الواقع الاقتصادي

واستعرض العصيمي القوانين الاقتصادية والانتعاش الملحوظ في مختلف القطاعات الاقتصادية، وقال ان قانوني التخصيص والضريبة يستحوذان على اهتمام الحكومة مطالبا بأن تتم دراسة القانونين بشكل يأخذ في الاعتبار المتغيرات الاقتصادية العالمية، خصوصا في ظل المنافسة المحمومة بين الدول لجذب رؤوس الاموال الاجنبية.

واكد ان اقرار قانوني التخصيص والضرائب وتعديل قانون الشركات التجارية سيؤدي الى احداث نقلة اقتصادية كبيرة للكويت في السنوات المقبلة خصوصا في ظل حرص الحكومة على استغلال جزء من الفوائض المالية في عمليات التنمية الاقتصادية في البلاد.

ولفت العصيمي الى ان جولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الاحمد في دول اسيا وضعت الكويت كبوابة رئيسية امام الشركات الكبرى في هذه الدول، التي تسعى الى المشاركة في اعمار العراق كما انها ابرزت الدور الذي يمكن ان يلعبه القطاع الخاص الكويتي بالتعاون مع الشركات الآسيوية للمساهمة في اعمار العراق من خلال الشراكة الاستراتيجية بينهما.

واشار الى ان الكويت تشهد انتعاشا ملحوظا في مختلف القطاعات خصوصا بعد حرب تحرير العراق التي ادت الى عودة الكثير من رؤوس الاموال الوطنية للمساهمة في عمليات التنمية الاقتصادية.


.
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

أعيان سهم القنبلة الموقوتة

خلونا نقول إن أرباحهم للربع الثالث 18 فلس

18 للربع الثالث + 30 للنصف الأول = 48 فلس للأرباع الثلاثة الأولى

48 فلس * 15 ( الربحية / السعر ) = 720 فلس السعر العادل للسهم

طبعاً أنا شايف إن أداء أعيان أفضل بكثير من الدار و أصول

.
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
في 5/12/2004 اعلنت الشركة عن عرض 20.440.000 سهم من حصتها في شركة أعيان العقارية للبيع بسعر 260 فلس للسهم الواحد، علما بأن هذه الأسهم تمثل 28% من أسهم الشركة. كما قد تقرر إعطاء الأولوية بالاكتتاب لمساهمي شركة أعيان للاجارة والاستثمار المسجلين في سجلات الشركة.

المعلومات متظاربه عندي بخصوص هذا الاكتتاب ياريت احد يفيدنا انطرحت الاسهم ام لم تطرح

خلونا نحسب كم ربح الشركة لو كان السهم طالع عليها ب 100 فلس
0.260 * 20.440.000 = 5.314.400 د.ك
5.314.400 - 2.044.000 = 3.270.400 د.ك ربح الشركة من بيع هذي الاسهم

ربحية السهم
3.270.400 / 29.025.000 = 0.11
11 فلس
لكن صافي الربح من مجمل الايرادات 34%
يعني نقول ربحيه السهم من هالبيعه تكون 4 فلس فقط ..!!
في ناس كانت متفائله في هذا الاكتتاب ان راح يدر على الشركه ربح كبير..
فوجب التنبيه !
 

جامبو

موقوف
التسجيل
24 ديسمبر 2004
المشاركات
75
الإقامة
الكويت
توقعات جريدة الوطن لتوزيعات شركة اعيان للاجارة

علمت جريدة الوطن من مصادرها الخاصة بالنسبة لشركة اعيان للاستثمار فأشارت المصادر ان التوقعات تشير الى عزم الشركة اقرار توزيعات تقدر بـ 20% نقدا و10% منحة
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

العصيمي : نتطلع إلى الاستثمار المباشر في مشاريع التنمية الأساسية
انضمت شركة أعيان للاجارة والاستثمار للشركات الراعية لمؤتمر دور القطاع الخاص في مشروعات التنمية والبنية التحتية التي تقام وفق نظام الـ B,o,t والذي تنظمه للعام الرابع على التوالي شركات مجمعات الاسواق خلال الفترة من 19 الى 20 فبراير المقبل تحت رعاية وزير المالية محمود النوري.
وفي تصريح له عقب توقيع عقد الرعاية قال مساعد المدير العام في الشركة احمد العصيمي ان رعاية اعيان لهذا المؤتمر للعام الثاني على التوالي تأتي انطلاقا من اهتمامها بمثل هذا النوع من المؤتمرات التي تسلط الضوء على موضوع مهم وحساس وهو عبارة عن المشاريع المتعلقة بالبنية الاساسية والتحتية ومشاريع التطوير الحضري والعمراني المختلفة داخل دولة الكويت، مؤكدا ان هذه المناسبات فرصة للالتقاء على أرض الواقع بين الشركات المعنية لمناقشة التفاصيل الكاملة بهذه المشاريع والمشاكل التي تعترض طريقها والبحث في حلولها المناسبة، كما انه يكون فرصة لتوطيد العلاقات وعقد تحالفات بين المشاركين من خلال ما يطرح من افكار جديدة.
واعتبر العصيمي ان اهتمام «أعيان» بهذا الموضوع نابع من كونه موضوعا له اكثر من بعد، حيث يأتي في مقدمها موضوع التمويل وذلك في الوقت الذي تعتبر فيه شركة اعيان من كبريات شركات التمويل العاملة في دولة الكويت، في حين ان البعد الاخر هو موضوع التطوير العمراني والعقاري وهو البعد الذي تتعلق به اغلب مشاريع التنمية المطروحة التي تشارك فيها شركات القطاع الخاص العمرانية والتمويلية، هذا بالاضافة الى أن هذه المشاريع تدخل ضمن صيغة التأجير التشغيلي وهي الصيغة التي برعت فيها «أعيان» ايضا حتى اصبحت من الشركات الرائدة في هذه المجالات مجتمعة، هذا فضلا عن ان هذه المشاريع تعتبر مجالا لتوفير فرص عمل جديدة للشباب الكويتي.
وأكد أنه ومن هذه المنطلقات فإن اهتمام «اعيان» بهذه المشروعات قد بدا واضحا خلال السنوات الاخيرة، كما ان الشركة قد اهتمت ايضا بتطوير علاقاتها مع الجهات المختلفة التي بدأ بطرح مشاريع التنمية، بالاضافة الى أنها قد اصبحت تتطلع حاليا لان تكون وفي المستقبل القريب احدى الجهات المستثمرة في هذه المشروعات سواء أكان ذلك عن طريق الاستثمار المباشر خصوصا ان الشركة لديها العديد من الاذرع الاستثمارية مثل «شركة اعيان العقارية» و«شركة مبرد للنقل» ما يتيح لها امكانية الدخول في المشاريع المطروحة سواء أكانت ذات طابع تنموي او ذات طابع النشاط المرتبط بالمخازن والمستودعات والموانئ وادارة المرافق او عن طريق تقديم التمويل والحلول المالية للجهات المستثمرة في هذه المشاريع.
واوضح ان «أعيان» كونها شركة استثمارية تعمل وفق احكام الشريعة الاسلامية فقد بادرت منذ العام الماضي وأثناء مشاركتها في المؤتمر السابق بطرح الرؤية الخاصة بكيفية تمويل هذا النوع من المشاريع خصوصا بصيغ الاجارة التمويلية والتشغيلية التي توفر لمنفذي هذه المشاريع خاصة بصيغ الاجارة التمويلية والتشغيلية التي توفر لمنفذي هذه المشاريع فرصة تمويل احتياجاتهم الرأسمالية والتشغيلية بصورة أفضل حتى من الادوات المالية التقليدية.
وذكر العصيمي ان الشركة بصدد الاعداد لتحقيق مثل هذه الرؤية بشكل عملي خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرا الى مذكرة التحالف التي وقعت مع شركة مجمعات الاسواق بداية العام الحالي للتعاون بهذا الخصوص في مشاريع الـ B,o,t والتي ستظهر ثمارها للنور قريبا.
وأكد العصيمي ان الشركة تطمح لان تتسارع الجهود الحكومية الخاصة باستعجال القانون المنظور امام مجلس الامة والخاص ب مشاريع الـ B,o,t وهو الذي سيساهم بشكل كبير في تحقيق المزيد من تقديم التشجيع وتعظيم الفائدة الاقتصادية للطرفين (المستثمر والمالك) ما يعود بالفائدة على جميع الاطراف المستفيدة من مشاريع الـb,o,t.
وبين ان المشكلة التي تواجه الشركات المنفذة ل مشاريع الـ B,o,t مع الجهات التمويلية تتمثل في قيام هذه الجهات بتقديم القروض اللازمة لهذه المشاريع بناء على القدرات المالية (الوضع الائتماني) للشركات الفائزة ب مشاريع الـ B,o,t وليس وفق التدفقات النقدية المتوقعة التي يجب ان تعطى القروض المالية وفقا له.
وتطرق العصيمي الى قيام الشركات في اكثر من مناسبة بمطالبة البنك المركزي الكويتي بضرورة قيامه بتشجيع الشركات والبنوك على تمويل مشاريع الـ B,o,t كونها مشاريع حيوية تخدم قطاعا كبيرا من المواطنين ونجاح عملية التمويل سيعطي الامان للشركات المنفذة على تطوير حجم المشروع بما ينعكس في النهاية على مستوى الخدمة المقدمة, مضيفا ان العائد المتوقع من تلك المشاريع كبير على كل من المستثمر والحكومة.
من جانبه أشاد مدير ادارة التسويق في شركة مجمعات الاسواق جراح الصالح بمشاركة شركة اعيان للاجارة والاستثمار في رعاية المؤتمر للعام الثاني على التوالي، وأكد ان الدورة الحالية للمؤتمر تأتي في ظل اجواء ايجابية مشجعة خصوصا بعد استقرار الاوضاع الامنية في المنطقة بعد زوال نظام الطاغية, مؤكدا ان زوال هذا الهاجس وعودة الاستقرار من شأنهما ان ينعكسا ايجابا على الاقتصاد الكويتي وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار بشكل كبير في كل المشاريع الحيوية التي تطرحها الدولة بوجه عام، وعلى رأسها مشاريع الـ B,o,t.

.
 

bader

عضو
التسجيل
16 نوفمبر 2003
المشاركات
210
الإقامة
Kuwait
bader قال:
و العهدة على الراوي!

سوف تقوم أعيان خلال الربع الأخير من السنة بتأسيس 4 شركات:

1- شركة رأسملة (الأولى من نوعها).
2- شركة مداد (للخدمات التعليمية).
3- شركة متخصصة في مشاري ال B.O.T (خبرها كان في جريدة القبس اليوم).
4- شركة أعيان العقارية.

هذا بالإضافة إلى صندوق عقاري يقوم بتوزيع عوائد شهرية.

و الله الموفق..

كتب محمد البغلي:
علمت «القبس» ان شركة أعيان للإجارة والاستثمار أسست شركة جديدة هي شركة رساميل لإدارة وترتيب عمليات التمويل للمشاريع في الكويت والخليج. وقال مصدر مطلع ان رأس مال هذه الشركة يبلغ 30 مليون دينار.
 

InUrEyEs

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2005
المشاركات
1,101
bader قال:
و العهدة على الراوي!

سوف تقوم أعيان خلال الربع الأخير من السنة بتأسيس 4 شركات:

1- شركة رأسملة (الأولى من نوعها).
2- شركة مداد (للخدمات التعليمية).
3- شركة متخصصة في مشاري ال B.O.T (خبرها كان في جريدة القبس اليوم).
4- شركة أعيان العقارية.

هذا بالإضافة إلى صندوق عقاري يقوم بتوزيع عوائد شهرية.

و الله الموفق..

لو سمحتوا احد اقولى شنو رايه بالاسهم او الوحدات الى اطرحتهم اعيان وهى العوائد العقاريه الشهريه


شنو تنصحونى فيه اشترى ولا لا؟

لانه الاكتتاب به من 5-3 الى اضن 24-3

الرجاء الرد ولكم جزيل الشكر
 

Decency

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
171
الوطن 12/3/2005
----------------------------------------------

تقف وراء الحركة النشطة للتداول
إماراتية استثمارية تجمع أسهم «أعيان»
ذكرت مصادر استثمارية مطلعة لـ«الوطن» ان احدى الشركات الاستثمارية الاماراتية تقوم ومنذ فترة تزيد عن الشهر بتجميع سهم شركة اعيان الاستثمارية وذلك نتيجة للدراسات التي اعدتها الشركة بشكل مفصل والتي اظهرت امكانات النمو الكامنة في عمليات نتائج الشركة المالية.
واشارت المصادر الى أن الحركة النشطة للتداول والتي شهدها السهم خلال الايام القليلة الماضية ترجع لتسرب معلومات بالبورصة عن ارتفاع نسبة تملك المجموعة الاماراتية الاستثمارية في شركة اعيان الاستثمارية كما ظهر ذلك في كشف المساهمين الاخير في البورصة.
واضافت المصادر أن المجموعة الاماراتية الاستثمارية التي لها صلة غير مباشرة بعمليات الدعم اللوجستي بامارة دبي قد علمت من مصادر مقربة لها من الجيش الامريكي عن ترسية عقد كبير لشركة مبرد للنقل والتابعة لاعيان الاستثمارية فيما سينعكس ذلك ايجابا على استفادة المجموعة الاستثمارية من حيث ارتفاع نسبة ملكيتها في اعيان الاستثمارية.


إدراج «أعيان» العقارية في البورصة الأسبوع الجاري
أرباح لـ«أعيان» بـ5 ملايين دينار
اكدت مصادر مطلعة لـ«الوطن» ان الربح المتوقع ان تحققه شركة اعيان للاستثمار من اتمامها صفقة كبيرة قريبا يقدر بـ5 ملايين دينار.
ونوه المصدر بأن الربح المتوقع تحقيقه سيكون ناتج اعن المفاوضات التي تجريها شركة اعيان للاستثمار بشأن ابرامها عقدا كبيرا بملايين الدنانير.
من جانب آخر فإن شركة اعيان العقارية والمملوكة لاعيان الاستثمارية سيتم ادراجها خلال الاسبوع الجاري في سوق الكويت للاوراق المالية حيث توقعت المصادر بأن ادراج السهم لن يقل عن سعر 300 فلس فيما يشكل ارباحا اكثر من ممتازة لشركة اعيان المالكة لها.


حصلت على أرض على الدائري السابع
«مبرد» مقبلة على عقود بقيمة 30 مليون دينار مع الجيش الأمريكي
أقرت لجنة مختصة في مجلس الوزراء مبدئيا طلب شركة «مبرد» المملوكة لشركة أعيان الاستثمارية منحها أرضا تقع بالقرب من الدائري السابع تختص بأغراض التخزين والنقل.
ومن جانب آخر، كشفت مصادر مقربة من «مبرد» لـ «الوطن» أن الشركة أوشكت على إبرام عدة عقود جديدة تتعلق بعمليات النقل للجيش الأمريكي والشركات التي تتعامل مع عمليات الامداد للجيش الأمريكي.
يذكر ان أسطول شركة مبرد للنقل يعمل بمعدل اشغال وطاقة انتاجية أسبوعية تصل الى ما نسبته 92% من إجمالي الطاقة الاستيعابية لأسطول الشركة.
ونوه المصدر الى بأن العقود التي سيتم إبرامها لن تقل قيمتها عن 30 مليون دينار اضافة الى عقود أخرى يتم التفاوض عليها بمبالغ كبيرة وضخمة.
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
اعيان للمتابعه وبقوه

اليوم اقفل السهم على 640 وكان عليه بيع , السهم على هالاسعار ممتاز جدا جدا جدا للشراء , اليوم تاكدت من ان الارض المذكوره بالصحف الاسبوع الماضي البالغ قيمتها 20 مليون تمتلكها اعيان !

تابعوه ان شاء الله فيه خير وفير :)
 

الملفات المرفقه:

  • اعيان.JPG
    اعيان.JPG
    الحجم: 46.8 KB   المشاهدات: 833

بوحميد

مبرمج مبدع
التسجيل
22 يونيو 2003
المشاركات
532
اخي الكريم boalons مشكور على المعلومات القيمة ...لكن ممكن تذكر لنا لو سمحت شنو مصدرك الي ذكر لك انه الارض لأعيان .... حيث انه ان كانت كذلك و اعلنت عنها الشركة فان ذلك من شأنه ان يعزز و ضع السهم بشكل كبير ... وشكرا والله يسمع منك .... انا السهم بالنسبة لي أستثمار طويـــل الاجل

**** بس ياليت يذكر لنا احد اخوان شنو نقاط المقاومة و الدعم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى