تعال وأنظر ؟

أبو النوش

موقوف
التسجيل
19 أغسطس 2004
المشاركات
52
أنظر للصفحة الاخيرة فى جريدة الراى العام ليوم الاثنين 20-9-2004 وأفهم شالسالفة.
 

خالـــــد

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2004
المشاركات
758
هذي مواضع الصفحة الاخيرة للرأي العام شسالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آسيويان يروّجان الهيرويين المكسيكي
كتب عبدالعزيز اليحيوح: وزع آسيويان الهيرويين المكسيكي في منطقة أبوحليفة، وتم ضبطهما وأحيلا الى جهة الاختصاص.وذكر مصدر أمني: «ان معلومة وردت الى مدير مباحث حولي العقيد الشيخ أحمد العبدالله الخليفة تفيد ان شخصين يقومان بترويج المخدرات وكلّف رجال مباحث النقرة لضبطهما».
وقال المصدر: «وعن طريق مصدر سري، توصل رجال المباحث الى أحد المروجين، وتم الاتفاق معه على شراء ربع كيلو هيرويين، وفي الموعد المحدد لم يحضر، حيث ساورته الشكوك بالعملية، وتكررت محاولة الشراء ففشلت، وفي المرة الثالثة ضبطوه وشريكه الذي حضر معه، حيث اعترفا بالتجارة، وانهما ادخلا نصف كيلو من الهيرويين عبر المطار وصرّفا ربعاً وتم العثور على الربع الآخر».
وتابع: «ان الأول يعمل في مصبغة ويتعرف على زبائنه من خلالها والآخر عاطل عن العمل».

--------------------------------------------------------------------------------
... ومواطن يروّجها في الرميثية
احيل مواطن الى جهة التحقيق بعد ضبطه بتهمة ترويج مخدرات (هيرويين) في منطقة الرميثية.
وكان مدير مباحث حولي العقيد الشيخ احمد العبدالله الخليفة كلف رجال مباحث النقرة بضبط المواطن، وبالفعل ضبطوه عن طريق مصدر سري، حيث احضر معه 20 غراما من الهيرويين واعترف بالمتاجرة.

--------------------------------------------------------------------------------
المرأة الألمانية أكثر النساء الأوروبيات تعرضاً للاغتصاب والعنف
برلين - من أحمد حازم: أوردت دراسة ألمانية، أن امرأة من بين ثلاث في ألمانيا تتعرض للاغتصاب والضرب والعنف واهانات أخرى، وأكدت الدراسة التي قامت بها مجلة «فوكوس» الاسبوعية الألمانية الواسعة الانتشار، ان أكثر من نصف النساء الألمانيات يتعرضن لاعتداء جنسي، وأن سبعة وثلاثين منهن يتعرضن للتحرش الجنسي ايضاً، علماً بأن امرأة من بين سبع نساء في ألمانيا قد تعرضت لاعتداء جنسي.
وذكرت الدراسة ان المرأة التركية المقيمة في ألمانيا ليست أكثر احتراماً من زميلتها الألمانية، إذ أكدت الدراسة ان حوالى تسعة وأربعين في المئة من النساء الأتراك في ألمانيا، يتعرضن للعنف والإهانة في بيوتهن.
وتجدر الاشارة الى ان هذه الدراسة وهي بعنوان «الوضع الحياتي للنساء في ألمانيا» قد تمت بتكليف من وزارة العائلة الألمانية، وشملت عشرة آلاف امرأة بين السادسة عشرة والخامسة والثمانين من العمر.

--------------------------------------------------------------------------------
حليمة بولند مريضة وتمر بظروف صعبة وزوجها ينفي الطلاق بينهما

كتب حسين خليل وفيصل الحمراني: قرأ أمس عبدالسلام الخبيزي زوج المذيعة حليمة بولند الخبر الذي نشر في «الرأي العام» بعنوان «طلاق مذيعة مشهورة في تلفزيون الكويت» فسارع الى النفي، رغم ان الخبر لم يتضمن اسم «حرمه حليمة».
وانتشر أول من أمس «الكلام» عن طلاق مذيعة مشهورة بسبب «انطلاقتها الإعلامية» وحرصها على الظهور والانتشار، ما فسّره الكثيرون بأنه يتعارض مع زواجها وتفرغها للزوج، وسرت الاشاعات التي تحدثت عن الطلاق.
وأمس، سارع زوج حليمة الى الاتصال بـ «الرأي العام» ليعلن ان الزواج مستمر والثقة موجودة وقال: «مازالت علاقتنا قائمة ولا يوجد ما يعكر صفوها» الا انه كشف «ان حليمة تمر هذه الأيام بظروف صعبة (,,,) نتيجة مرضها من جهة ووفاة جدتها من جهة ثانية» مضيفاً: «هي الآن غير موجودة لترد على هذا الكلام».
وزاد عبدالسلام الخبيزي: «سأقف الى جانبها,,, وحليمة بولند جديرة بثقتي فيها وأنا معها في كل اختياراتها ولن أتخلى عنها، وعلاقتنا بدأت على أساس التفاهم».
ووصف أجــواء «مــا بعـد الخبـر» بقـوله: «انهالت أمس عليّ الاتصالات تستفسر عن «الطلاق» وأنا أقول حسبي الله ونعم الوكيل والشر بره وبعيد».
ورداً على ما يترد من ان زوج حليمة رفض انتقالها الى محطة روتانا وابتعادها عن الكويت قال عبدالسلام: «لم أعارضها ولا أجد أي سبب لاعتراضي، وأنا أؤيدها وسأقف الى جانبها حتى النهاية».
وفي الخبر الذي نشرته «الرأي العام» لم تتطرق الى اسم حليمة بولند وكان كالتالي: أخيراً,,, وقع الطلاق.
تردد أمس ان مذيعة كويتية مشهورة تعمل في تلفزيون الكويت أنهت حياتها الزوجية لتتفرغ الى نشاطها الإعلامي والتلفزيوني.
وعلمت «الرأي العام» من مصادر وثيـقة: «ان المذيعة المشهورة لـم ترغب في التقيد ورأت أن تكمل مشوارها الاذاعي، حيث ان الزوج يقيدها في هذا المشروع».
ونقلاً عن تلك المصادر: «فإن الطلاق حصل منذ أسبوعين، وانتشر أمس بشكل سريع».

--------------------------------------------------------------------------------
موظفة تشتكي على مسؤول في سنترال «صباح السالم»
كتب حسين خليل: تقدمت أمس موظفة بشكوى ضد رئيس قسم في سنترال صباح السالم بعدما انزعجت من «معاكساته المستمرة» وتشويه سمعتها.
وقالت الموظفة «إنها منزعجة جداً من هذه المضايقات»، ولم تتمكن من ايقاف هذا المسؤول (,,,) عند حده، ما جعلها تقدم شكوى ضده».

--------------------------------------------------------------------------------
فتاة حلوان ضحية الغرام
راحت فتاة «مخطوبة» ضحية نقاش بينها وأمها التي أرادت عرقلة زواج ابنتها من خطيبها الذي تربطه بها علاقة غرامية لسنوات فقررت الفتاة مغادرة الحياة، وألقت بنفسها من الطابق الثالث، ولقيت مصرعها في الحال.
سهير (16 عاماً)، كانت خطبت لشاب، يسكن بالقرب من سكنها في منطقة حلوان (جنوب القــاهرة)، رغــم معارضة أهـلها، وأرادت أمها عرقلة إتمـام الزواج.
سئمت الابنة من موقف الأم، وألقت بنفسها من الطابق الثالث، في البناية التي تسكنها، وفارقت الحياة.
النيابة استدعت الأم وقررت الإفراج عنها بضمان محل إقامتها، ودفن جثمان الفتاة.

--------------------------------------------------------------------------------
«قصر الفايد» في الاسكندرية يتعرض للسرقة
الاسكندرية (مصر) ـ من علي محمد: عاد اسم «آل الفايد» يتردد من جديد أمس في مدينة الاسكندرية مسقط رأس محمد الفايد (صاحب محلات هارودز الشهيرة في لندن)، بعدما تعرض قصر يمتلكونه للسرقة، يقع خلف قسم شرطة المنتزه (شرق المدينة).
حارس القصر قطب اسماعيل (49 عاما) عندما شاهد كسراً في شباك حجرة الاستقبال أسرع بابلاغ قسم شرطة المنتزه، حيث انتقلت قوة من الشرطة وضبطت لصاً يتجول داخل القصر يحمل شمعداني نحاس من مقتنيات المكان.
اللص يدعى أحمد,ع (25 عاما) عاطل ومقيم في دائرة قسم المنتزه وتبين أنه مسجل سرقات وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات, القصر الذي تعرض للسرقة هو ملك صلاح الفايد شقيق الملياردير محمد الفايد ويقع في شارع أطلق عليه شارع عماد الفايد، وهو مشيد على مساحة واسعة على الطراز الانكليزي ومهجور منذ سنوات.

--------------------------------------------------------------------------------











































حقوق النشر محفوظة لشركة دار الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر ذ.م.م - (الكويت) - رئيس التحرير جاسم مرزوق بودي ©
©Dar Al-Jazeerah Press, Printing & Publishing Co. W.l.l. [Kuwait] All Rights Reserved. Chief Editor: Jassim Marzouk Boodai
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
يقصد اعلان بالصفحه الاخيره مال شركة الاهلية وغلف انفست لبيع اراضي بالخيران
 

خالـــــد

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2004
المشاركات
758
أهاااااا عدل قول جذيه ياخوي :d

على العموم مشكور على المعلومة ماتقصرون يا خوان
 

خالد العتيبي

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2004
المشاركات
666
الإقامة
الكويت
الله كريم :)
 

الادهم

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2004
المشاركات
227
طيب يا اخ ابو النوش مالمانع من كتابتك للخبر ؟؟
 
أعلى