بيت التمويل الخليجي - (تمويل خليج) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

ابو سعد 11

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا هو رابط اسما انفو اذا كان هو الرابط المقصود

وبالتوفيق للجميع

http://www.asmainfo.com/charts/orientchart_ar.asp

والله الموفق

مشكووووووور وكثر الله خيرك اخوي hemma بس ياليت لو تكمل جميلك وتقولنا شخبار المؤشر .. دخول ؟؟ او خروج ؟؟
انا شاري السهم 375 فلس بكمية كبيرة .. ابيك تطمني شالأخبار انت واخونا المحللين واعضاء المنتدى

نايف33

موقوف
ولحظو الخط الاخضر متجه للخط الاحمر قاطعه قاطعه مافيه مجال انشالله والحمر يعني متجه فوق يمكن باجر او الاثنين والله الموفق للجميع ويرزقكم وهذا الرابط والوعد 355 باذن اللي ماتنام عينه

TAHOE

عضو مميز
ولحظو الخط الاخضر متجه للخط الاحمر قاطعه قاطعه مافيه مجال انشالله والحمر يعني متجه فوق يمكن باجر او الاثنين والله الموفق للجميع ويرزقكم وهذا الرابط والوعد 355 باذن اللي ماتنام عينه

يا اخوي نايف لو السالفه راده على خط احمر بيقطع خط اخضر وبيسوي علم الكويت جان صارت السالفه سهالات :)

نايف33

موقوف
Tahoe مشكور انت تبي تقلبها مصخرااا وانا اكبر من هالسوالف اللي براسك وانا حطها للناس اللي يستاهلون

TAHOE

عضو مميز
tahoe مشكور انت تبي تقلبها مصخرااا وانا اكبر من هالسوالف اللي براسك وانا حطها للناس اللي يستاهلون

انا اسف

ومشكور وما قصرت

الاولى

موقوف
إذا ما أرتد .... أعتقد راح يستند علي ترند فبراير ليما الأعلان...

ما أعتقد يكسر 200 ليما الإعلان ... طبعاً يبقي تصور ...

وما يعلم الغيب إلا الحق سبحانه

كلامك صحيح 100%
لكن هم الجناحى راح يوهقهم
الرجال رايح يدور القروض
والشركات المحترمه تضع(مخصصات)
يعنى تحجز الارباح
الحذر واجب
والتطبيل ماينفع

نايف33

موقوف
اتقبل اسفك عزيز والوعد مع السهم الاسبوع القادم

TAHOE

عضو مميز
اتقبل اسفك عزيز والوعد مع السهم الاسبوع القادم

حياك الله ,,

انا يوم ارد عليك مساع مو قاعد اتمسخر يا اخوي نايف ,, بس كلامك ان على الخط الاخضر والاحمر اتقول راح يروح 355 ,, في شي اسمه مقاومات وقنوات وترندات وكمية تداول اهي اللي ممكن انتنبأ عن السهم بيروح لي وين ,,

تحياتي لك

dr.teeth

عضو نشط
حياك الله ,,

انا يوم ارد عليك مساع مو قاعد اتمسخر يا اخوي نايف ,, بس كلامك ان على الخط الاخضر والاحمر اتقول راح يروح 355 ,, في شي اسمه مقاومات وقنوات وترندات وكمية تداول اهي اللي ممكن انتنبأ عن السهم بيروح لي وين ,,

تحياتي لك

ما علـــــــــــــيه اخووي تاهوو امسحه ابويهي المقاومات كلها بتنكسر انشالله او راح نبيع بالعالي :) بس لا تزعل او كلامك % 100 صح انا وياك tahoe >>>>>>>>>>>>>>

ابي اشتري

موقوف
يا الربع فينا ناس عليميه وعلى الله وعلى ارائكم و حساباتكم وتوقعاتكم

يعني الله يجزاكم خير فيدونا خلونا ندعيلكم انا شاري السهم 390 يا الربع

مالنا الا الله ثم انتم ننطر ولانبيع بخساره ولاحول ولا قوه

الاولى

موقوف

الله يعينك
صبر زين

TAHOE

عضو مميز
ما علـــــــــــــيه اخووي تاهوو امسحه ابويهي المقاومات كلها بتنكسر انشالله او راح نبيع بالعالي :) بس لا تزعل او كلامك % 100 صح انا وياك tahoe >>>>>>>>>>>>>>

ان شاءالله يا دكتور الله يسمع منك والله الود ودي يرتفع من باجر ويعوض خسارة كل واحد ماسك السهم .. بس في اصول فنيه الواحد يمشي عليها ويتوقعها وارجع الى شارتي قبل يومين اوثلاثه قبل لا يرجع السهم شوف انا شنو كاتب بالشارت وشنو التوقعات اللي انا كاتبها لان حتى بارتفاع السهم لازم يريح بالارتفاع والافضل انك تريح معاه يعني تهده واذا ارتفع مره ثانيه تمسكه مو تقضب فيه جنه ولدك هذا سهم مره فوق ومره ينزل تحت ويعلقك ,, خل عندك مبدأ وقف الخساره والحمدلله الشباب اهنيه ما قصروا من يوم وصل على ما اعتقد الى 390 واهم ينبهون ان اذا كسر الدعم الفلاني اوقف خسارتك

الله يعوضكم خير وان شاءالله راح الكثير وما باقي الا القليل

يا اخوي ابي اشتري اشتر بس هم خل عندك مبدأ بعد ابي ابيع ,,,, وانت من 390 وانت ماسك السهم ولمه الحين وصل لنقاط ارتداد متوقعه تبي تبيع ؟؟ اصبر مدامك ماسك من هذاك السعر وان شاءالله يرتد والله يعوضك خير وحتى لو اعلانه صار مو زين انا متوقع في اسوء الامور راح يوصل 184 وان شاءالله مايوصل هذا السعر وانشوفه ارتد قبله,,

والله يعوض صبرك خير والفلوس تروح وتجي ولا تحزن على ما فاتك ولا تفرح بما جائك

وكل هذا توقعات والعلم الاول والاخير عند المولى جل وعلا

الهدف البعيد

عضو مميز
ان شاءالله يا دكتور الله يسمع منك والله الود ودي يرتفع من باجر ويعوض خسارة كل واحد ماسك السهم .. بس في اصول فنيه الواحد يمشي عليها ويتوقعها وارجع الى شارتي قبل يومين اوثلاثه قبل لا يرجع السهم شوف انا شنو كاتب بالشارت وشنو التوقعات اللي انا كاتبها لان حتى بارتفاع السهم لازم يريح بالارتفاع والافضل انك تريح معاه يعني تهده واذا ارتفع مره ثانيه تمسكه مو تقضب فيه جنه ولدك هذا سهم مره فوق ومره ينزل تحت ويعلقك ,, خل عندك مبدأ وقف الخساره والحمدلله الشباب اهنيه ما قصروا من يوم وصل على ما اعتقد الى 390 واهم ينبهون ان اذا كسر الدعم الفلاني اوقف خسارتك

[يا اخوي ابي اشتري اشتر بس هم خل عندك مبدأ بعد ابي ابيع ,,,, وانت من 390 وانت ماسك السهم ولمه الحين وصل لنقاط ارتداد متوقعه تبي تبيع ؟؟ اصبر مدامك ماسك من هذاك السعر وان شاءالله يرتد والله يعوضك خير وحتى لو اعلانه صار مو زين انا متوقع في اسوء الامور راح يوصل 184 وان شاءالله مايوصل هذا السعر وانشوفه ارتد قبله,,

مشكور اخوي تاهو
علي هالاظافة
لقد اصبت كبد الحقيقة
لكن منو من الاعضاء اللي يطبق هالكلام

كلام متميز

من عضو نشط

dr.teeth

عضو نشط
Tahoe

واللــــــــــــــه انك برد جبدي بس والله ان هل السهم احبة او اذا بعته حتى لو اني محقق ربح فيــــــه اتحسف والله انه سهم قوي او الي انا اعرفه انه مهما شفت سعره اقوول هذا مو سعر والله :) الله كريم السووووق كله مو خووووووش بس من كلام واحد من الربع يقوووول الوعد في رمضان السوووووق كله اب اب ان شاء الله :) الله كريم او يعوض الناس كلهم ان شالله :)

piccadilly

عضو نشط

يا اخوي ابي اشتري اشتر بس هم خل عندك مبدأ بعد ابي ابيع ,,,, وانت من 390 وانت ماسك السهم ولمه الحين وصل لنقاط ارتداد متوقعه تبي تبيع ؟؟ اصبر مدامك ماسك من هذاك السعر وان شاءالله يرتد والله يعوضك خير وحتى لو اعلانه صار مو زين انا متوقع في اسوء الامور راح يوصل 184 وان شاءالله مايوصل هذا السعر وانشوفه ارتد قبله,,

جزاك الله خير اخوى تاهو .كلامك صحيح 100 \100 وقواك الله . تحياتى

Fierce

عضو نشط
كلامك صحيح 100%
لكن هم الجناحى راح يوهقهم
الرجال رايح يدور القروض
يعنى تحجز الارباح
الحذر واجب
والتطبيل ماينفع

هذه المشاركة لفتت انتباهي وبصراحه محتاجه لوقفة تأمل وإعادة حسابات
الرجال رايح يدور القروض
ارجو من الأخوان التعليق عشان انا كنت مار مرور الكرام ولكن طقيت بريك عند هالمشاركة يبيلها تحليل اساسي

dr.teeth

عضو نشط
امر طبيعي الحين في خفض في نسبة الفائدة او يعطي تقييم حق وضع البنك المالي انه راح يبين حق الناس اذا اهوا متوهق ما راح يعطوونه قرض راح يردونه او اذا اهوا وضعه المالي قوي اكيــــــــــــد بيعطووونه او انشالله ياخذ قرض عشان الحين الاسعار كلها تحت او فرص الاستثمار وايد زينة الحيـــــــــــــــــن :) تفائلووو يا جماعة او تكلم لو هذي شركتك او في امكانك تاخذ قرض عشان تستثمر تاخذ ولا ما تاخذ .... مو اتصكر قرووض نفس بعض الشركات الي بالسووق الكويتي ... لا بعنا من اصوولنا ولا رهناهم الحمد لله بل بالعكس ناخذ فلوووس نستثمر او نحقق ارباح بعدين انردهم على راحتنا :) كل الاخبار ايجابية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى