شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية ( اسواق ) .

الحالة
موضوع مغلق

العلمي

عضو نشط
القناص 2005 قال:
الاخ العزيز ،
دراستك على السهم تبشر بالخير ، سهم مجمعات الاسواق حسب كلام
رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب السيد / توفيق الجراح راح يكسر
ال 800 فلس ، و لكن متى ، هذا في علم الغيب ، و المشكلة في مدير المحفظة
الذي يكسر الاسعار نزولا لتطفيش صغار المستثمرين لصالح المستثمر الهامور
، انا عن نفسي لن ابيع سهم مجمعات الاسواق ، لان التقرير السنوي لعام 2004 ، ذكر فيه الجراح ان عام 2005 عام سيكون مميزا للشركة ،
و اللي يعرف اللغة العربية جيدا ، فان العبارة تعني قفزة نوعية في الارباح سوف تستمر لسنوات طويلة ، و راجع مشاريع الشركة المعلنة ( في البحرين ، السعودية ، سلطنة عمان ، لبنان ،ايران ، قطر ، و غيرها )
سوف تجد مؤشرات نمو غير طبيعية ، و يكفي ان تعرف ان الشركة لديها 14 مشروع Bot ، بتكلفة 193 مليون دينار، و لديهم مشروع بالطريق ، و هم فازوا به مع شركاء ، فلماذا هذا الصمت من المسؤلين في الشركة ؟ هل هذه الشفافية؟
الله يوفق كل من يتمنى الخير لاخوانه في المنتدى .
الله يعطيك العافيه يا القناص على هالكلام الطيب ويرزقك انشاء الله بالحباري............

القناص 2005

عضو نشط
العمـــــــــدة قال:
أحد الأصدقاء و هو البروكر لي بالبورصة ,,,

دخلني على السهم ... وقال على مسؤوليتي ... دش

علما أنني ضاربت فيه من مده و الحمد الله طلعت منه خير ... بعد خسارتي من سلطان

و حاليا لدي كمية على 600 فلس ... وناوي أبرد عليه لأني واثق من السهم

و أكثر من مصدر .... موصي على السهم فوق 800 أنشاء الله

الاخ العزيز ،
لو تتابع حركة التداول سوف تلاحظ انه يضغظ على حركة تداول السهم عن
طريق تخفيف كميات الطلب ، و زيادة العرض بالاسعار العالية ،
و هو في نفس الوقت يجني ارباح من عمليات التداول بحدود 10-20 فلس ،
و لكن عينه على تجميع اكبر كمية من السهم ، و تكتيكه الذي يتبعه هو نفس
الاسلوب على سهم الصناعات المتحدة يصعده الى سعر 460 فلس ، و يصرف
من الكميات الموجودة عنده ، و لكنه لانه يملك كميات كبيرة من سهم الصناعات
المتحدة فيضغط على السهم نزولا لتجميع كمياته التي باعها بالسعر العالي ،
و يشعر المتداول الصغير بالملل و اليأس حتى يبيع كل ما عنده ، اسلوب الحسد هذا معروف ، انه لا يريد ان يربح احد غيره ،
و نحن نقول لمدير المحفظة هذا سوف نحذر الناس من الاعيبك و حركاتك التي لا تنطلي علينا ،
و تذكر ان الله يرزق الناس على نياتهم ،

القناص 2005

عضو نشط
العلمي قال:
الله يعطيك العافيه يا القناص على هالكلام الطيب ويرزقك انشاء الله بالحباري............

ما قصرت و نبارك لك مقدما بحلول الشهر الفضيل شهر الخير و البركات
و عساكم من عواده و تتبارك باعياده و تتهنى بارباحه ،،،،

مصادر

عضو نشط
الاسواق راح يصبح الهدف الاول في السوق

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.1 KB   المشاهدات: 294

بو بندر

عضو نشط
مشكور اخوي (العلمي) علي المعلومات الثمينه الي قدمتها اوماننسا نشاطك الملحوظ في المنتدي انتا واخوي ( مصادر ) الله يجزاكم خير واسأل الله العضيم رب العرش العضيم الرزق الوفير لي ولكم وكل المسلمين والي الامام قدما

وبهذي المناسبه احب اهنيكم بالشهر الكريم او يكتب لكم فيه المغفره والرحمه والعتق من النار
( امبارك عليكم الشهر )

العلمي

عضو نشط
مبروووووك

ربحية سهم المجمعات في 9 أشهر قد تصل إلى 44.5 فلسا
كشف مصدر مطلع لـ«الوطن» تحقيق شركة مجمعات الاسواق التجارية لارباح قياسية في الربع الثالث تصل ربحية السهم فيها الى 14 فلسا علما بان ارباح النصف الاول بلغت 30.5 فلسا منها يعني قرب اعلان الشركة لارباح خلال التسعة اشهر تصل 44.5 - 45 فلسا كربحية للسهم.
اضافة الى ان الشركة تستعد لادراج اسهم شركة الشويخ العقارية والتي تم تأسيسها برأسمال 4.250 ملايين بداية العام المقبل.

bo-5amis@

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

والحين شكل السهم رايح 680 فلس!

والناس هالأيام تمدح الصبر!

.

ارجوك رجاءاً

متـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي والله ذبحني . بس يا جماعه اللي مستقرب منه انه هالايام ما نقدر نصبر على السهم عكس قبل ليـــــــــــــــــــــش

nasr 2

عضو نشط
bo-5amis@ قال:
ارجوك رجاءاً

متـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي والله ذبحني . بس يا جماعه اللي مستقرب منه انه هالايام ما نقدر نصبر على السهم عكس قبل ليـــــــــــــــــــــش

تدري ليش الاسهم الثانية فوق وهذا مكانك راوح بس ماعليه عن قريب أن اشاء الله وأنا راح أدش عليه أذا الله أراد يوم السبت سعره حلو ألحين

القناص 2005

عضو نشط
مصادر قال:
الاسواق راح يصبح الهدف الاول في السوق

الاخ مصادر ،

ما هو تفسيرك للنزول المتعمد لسهم مجمعات الاسواق ، مع كلامك الطيب حول
قرب صعود السهم ، نرجو الافادة !!!

بو بندر

عضو نشط
وانا اضم صوتي الصوت اخوي قناص

كليوم بالنازل والتداول عليها موطبيعي ابصراحه

انقذنا يا اخ مصادر وينك

القناص 2005

عضو نشط
عاجل جدا جدا

اقرأ جريدة السياسة ، عدد يوم السبت الموافق 15-10-2005،
الصفحة الاقتصادية رقم 13 ، ذكر ان شركة مجمعات الاسواق بالتحالف مع
شركات زميلة تقدمت بمشروع BOT ، بتنفيذ و ادارة المنطقة الصناعية في
الشدادية لمدة 20 سنة ، و سوف تعلن الهيئة العامة للصناعة الشركات المؤهلة الشهر القادم ، و النتائج الرسمية سوف تعلن قبل نهاية السنة ،

بو بندر

عضو نشط
الله ايبشرك بالخير
صج اسم علي مسمي قناص الاخبار

بس تداولها الحين ايشيل المعروض علي 530 ما ادري متي بيحن علينا
او يراف بحالنا نبي راس المال يامعود بس

naser12

عضو نشط
اسواق

السلام عليكم
اسواق انشاء الله هاليومين
حسب المصدر فيها 200فلس
الله يرزق الجميع
تحياتى :)

جم تتوقعون ارباح الربع الثالث .. أحد ممكن يفيدنا
من فترة ذكرت جريدة المؤشر أن ارباحها قياسية .

bo_ahamad

عضو نشط
ياجماعة لاتضيعون وقتكم مع هالأسهم! أنا خبري فيها قبل 3سنوات يوم كان سعرها 640فلس! ولي لحين ماطاف هالسعر بالعكس الأسهم تصعد وهيا تنزل! وانا نصيحتي لكم في أسهم أفضل وأحسن منها! يعني بالعربي اللي شرا بال640فلس قبل 3سنوات لي حين مجمد فلوسة بعكس اللي خذا المجموعة.د+المال+...ألخ وبالتوفيج للجميع وسامحوني على المداخلة البسيطة! :)

العلمي

عضو نشط
bo_ahamad قال:
ياجماعة لاتضيعون وقتكم مع هالأسهم! أنا خبري فيها قبل 3سنوات يوم كان سعرها 640فلس! ولي لحين ماطاف هالسعر بالعكس الأسهم تصعد وهيا تنزل! وانا نصيحتي لكم في أسهم أفضل وأحسن منها! يعني بالعربي اللي شرا بال640فلس قبل 3سنوات لي حين مجمد فلوسة بعكس اللي خذا المجموعة.د+المال+...ألخ وبالتوفيج للجميع وسامحوني على المداخلة البسيطة! :)
مع احترامي لك اخي العزيز ...لكن كلامك ما هو صحيح السهم سبق وان تم تداوله عند مستوى 790 فلس في فبراير 2004 وقد سبق وان اشرنا الى ذلك في مشاركه سابقه لنا
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=32772&page=1
السهم انشاء الله فيه الخير وذلك بشهادة كثير من الاخوه الخبراء مثل اخونا السر وينه واخونا المهذب الرائع وكذلك بشهادة اخواننا المحللين وانون والمليونير الامر يحتاج الى الصبر وانشاء الله يفرح ملاك هالسهم

مصادر

عضو نشط
bo_ahamad قال:

حياك الله اخوي وكل الاخوان انا اقولكم سبب نزول الاسواق حسب مصادرنا

المحفظتين الي نزلوا السهم من مستوى 620 فلس لي 550 فلس همه نفسهم الي قاعدين ينزلون السهم على شان التجميع باقل الاسعار الدليل مافيه طلبات كلش وكل شوية يطلب بالـ 520 ويقط عليه وبالاقفال يقفلها بامستوى اعلى . نطروا الارباح وشوفوا السهم ( صج طول ) بس يبيله نطره اي والله يبيله :)

bo_ahamad

عضو نشط
الله يوفق جميع ملاك سهم أسواق وغيرها :) بس أنا كنت متابعة مع أني ماأملك ولا سهم فيها بس متى وصل 720فلس؟

العلمي

عضو نشط
bo_ahamad قال:
الله يوفق جميع ملاك سهم أسواق وغيرها :) بس أنا كنت متابعة مع أني ماأملك ولا سهم فيها بس متى وصل 720فلس؟
جزاك الله خير اخوي ابو احمد على دعائك بالخير لخوانك الله يوفقنا وياك ويرزقنا الرزق الحلال وبعد يمكنك اخي الرجوع الى اقفالات الشركه في فبراير 2004 من خلال خدمة الاوسط
واليك الرابط
https://www.alawsat.com/servlet/ControllerServlet

ستجد عزيزي ان السهم تم تداوله عند مستوى 790 فلس وليس 720

بونور

عضو نشط
مساء الخير الأسواق راح تطول على هذه الأسعار ولا نحول على سهم ثانى أنا شاريها 630 فلس على أمل أ{نها راح توصل سعر جيد ياليت الشباب ينصحون جزاك الله خير نبى نعيد عدل ضاق خلقنا من السهم وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى