اللي استعمل n97 لايبخل علينا

الحالة
موضوع مغلق

NBKq8

عضو نشط
السلام عليكم
اخوان اللي اسعمل ان 97 الجديد
شلون استماله وهل يستحق ولا فيه مشاكل
ياليت تفيدونا ولا تبخلون بالمعلومه

مع الشكر

mr.soft

عضو نشط
وعليكم السلام اخوي ترا الجهاو مو شي معقد جدا كبير جدا الميزه الوحيده الميموري

بوفهيد

عضو نشط
ولد عمي شراة اول مانزل .. و باعه بعد ثلاث ايام

يقول الجهاز معقد و كبير علي الفاضي

و شرا نوكيا 95 الاسود

KuWaiT DriFT

عضو نشط
انا ما شريته بس جربته بالمحل مستعمل !! ما يستاهل سعره !! و صوته مو عالي يعني اذا بتتطرق حق المميزات العادية هذي

و الصراحه أنا أقارنه بنوكيا 5800

أحسن منه لأنه أرخص بواايد و نفس المميزات ما عدا الكاميرا و مافي كيبورد و الميموري 8 قيقا ما أعتقد رااح تعبي كله ميموري 32 مادري 16 قيقا شي مبالغ فيه و يثقل على الجهاز عالفاضي

و التاج ب n97 احسن هذا اللي انا سمعته بس حتى لو أحسن أنا أقولك ما يستاهل و كا الشباب مجربينه و باعوه :)

belia90

عضو نشط
الجهاز عندي وشاريه 240 دينار
بس آنه أحتاج المميزات إلي في بحكم الدراسه يعني تحط فيه كتب إنترنت فيه وايرلس شاشه كبيره روعه سريع جي بي أس كاميره وايد حلوه 5 بكسل كل شي تبي فيه موجود أستعماله حلو الجهاز متماسك مافيه طقطه يعني الصناعه عالية الجوده
ماشوف فيه عيوب إلا الحجم ويضل أحسن من الي قبل والسعر وايد 240 بس شقول الــــــــ لازم نشتريه
برامج عد وخربط فيه قيمز بخاصية الحركه مثل الآي فون الشاشه الرئيسيه تسويها على كيفك شنو تبي تحط بره تقدر يعني تسوي إختصارات

وسلامتك

707

عضو نشط
بصراحة الجهاز رائع جدا وحرام عليه الي يذم فيه بدون ما يستخدمة ووايد سمعت يقولون ان الجهاز صعب وانا اشوف ان وايد استخدامة سهل وحلو وبالنسبة للتج وايد وايد احسن من 5800 وبطاريتة ممتازة .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى