كبار المستثمرون يشترون؟!!!

السلام عليكم ماتلاحظون هناك تجميع وضغط على الأسهم بطريقة هادية.
1.ارتفاع قيمة التداول عن الأيام السابقة.
2.اذا صغار المتداولين مايبون يدشون والي داشين من الصغار يبون يطلعون ويبيعون منوااا قاعد يشتري عيل؟؟!!(المحافظ والهوامير:cool:).
3.لو هناك نزول قوي قادم لما ارتفعت قيمة التداول وشراء كبار المستثمرين للأسهم بهذه الأسعار ولانتظروا نزول أكبر للأخذ بأسعار متدنية أكثر من ذلك.
4.أغلب الشركات عنده أرباح لارتفاع قيمة أسهم تابعة لها وهذا واضح للجميع.
5.أعلانات أرباح البنوك لن تترك لكبار المستثمرين التجميع بأسعار متدنية ومالهم الا هلأسبوع.
6.ممكن نشهد مزيد من الانخفاضات ولكن ليست بصورة كبيرة بقدر الأزمة التي عصفت.
7.أتوقع الأسبوع القادم راح نشهد ارتفاعات باذن الله.
أتمنى منكم المشاركة والتحليل.......

fbr3000

عضو نشط
يعتمد على نفط اعتماد كلي الارباح ما لها معنى و اذا نفط نزل 55 دولار لك مني مؤشر ينزل 7000 او اقل للارباح ما لها معنى يوم نفط 66

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
قد يكون تصريف اخي الحبيب : للبحث عن الكاش وانتظار الربع الثاني واعلاناته ومن ثم الدخول باسهم منتقاه

الهوامير شروا بأسعار رخيصه جداً وقطوا بالعالي ويبون يعيدون الكره ويشترون بالنازل
وأتوقع السوق راح يستمر بالنزول

والله أعلم

خبير النفط

عضو نشط
حتى لو يشترون ما يشترون بفلوسهم والاسهم طالعه عليهم ابلاش باعنى مهما باع مو خسران وعنده النفس احنا الى ما عندنا النفس و الخساره تدمرنا

ابن عمير

عضو نشط
الهوامير شروا بأسعار رخيصه جداً وقطوا بالعالي ويبون يعيدون الكره ويشترون بالنازل
وأتوقع السوق راح يستمر بالنزول

والله أعلم

اعتقد ان معاك حق .. وكلامك سليم ,,,

قد يكون تصريف اخي الحبيب : للبحث عن الكاش وانتظار الربع الثاني واعلاناته ومن ثم الدخول باسهم منتقاه
مساء الخير أخوي
اذا تصريف منوا يشتري وانته تدري انه صغار المستثمرين خايفين يدشون
الي يشتري أشخاص واثقين بصعود السوق
والله أعلم

TechnoFund

عضو متميز
اعتقد والله العالم ان الخروج كان في 2/6 .. وكم يوم اللي بعدها ..

السوق حسب ما اشوف متوجه إلى 7,150 .. أقل او اكثر 100 نقطة ..

لكن ممكن يقل اكثر؟ ... ليش لأ ..

شخصيا اعتقد ان التنبؤ بنقطة ارتداد السوق أمر غير غير واقعي لأن الكويت بكبرها لا يمكن لها التحكم باقتصاديات الخارج، لكن راح تبين على السوق آثار التحسن في مراحل النزول النهائية حين يبدأ الاقتراب من القاع والاستقرار النسبي

حفار قبور

عضو مميز
يبيعون ويشترون على أنفسهم (حسابين مختلفين ) ويخلون الناس تدش وياهم وتختلط الفلوس وبعد ما يرفعون السعر ينزلونه بنفس الحركة ، وكلما يرتد شوي ويغرون مشاربين صغار جدد وبعدها يرنزلونه مرة ثانية وهلم جرا ، وبعض الناس يبيعون بخسارة وبعضهم ينطر ، وانطر يا 000 لمن يجيك الربيع

المطيري

عضو نشط
وتتوقع هيرميس أن يسجل بنك الكويت الوطني وهو أكبر بنوك الكويت من حيث الاصول انخفاضا بنسبة 26.88 بالمئة في صافي الارباح في الربع الثاني. ومن المتوقع أن يعلن البنك نتائجه الفصلية بحلول الاسبوع القادم.

كما تشير التوقعات الى أن بيت التمويل الكويتي أكبر البنوك الاسلامية في الكويت سيسجل انخفاضا بنسبة 51.16 بالمئة

ومن المتوقع أيضا أن تسجل بنوك المنطقة انخفاضا في الايرادات من الرسوم والفائدة نتيجة تراجع نشاط الاعمال

ويشير مسح أجرته رويترز الى أن من المرجح أن تسجل البنوك الكويتية انخفاضا في أرباح الربع الثاني هذا الشهر

khaled1

عضو نشط
اذا اكبر بنوك الكويت يسجل انخفاضا
وبيتك مكشوف على القصيبي 40 مليون

يعني البنوك عليها العوض

qatel4

عضو نشط
باختصار
دخلنا الحركة التصحيحية للسوق أي ارتفاع راح يكون تصريف وبعدها انتقاء الاسهم لي اعلان الارباح
بالسابق السوق كان يراهن على الارباح وبعدها السهم يريح بعد الاعلان الآن العكس
السبب ان الشركات اصبحت تتأخر في اعلان ارباحها فالناس صارت تخاف من ايقاف السهم
فالشركة التي تباشر باعلان ارباحها وتكون ايجابية راح تصعد
وللعلم اغلب الشركات ربحانه بالمقارنة لاسعار اسهمها في 31/3

باختصار
دخلنا الحركة التصحيحية للسوق أي ارتفاع راح يكون تصريف وبعدها انتقاء الاسهم لي اعلان الارباح
بالسابق السوق كان يراهن على الارباح وبعدها السهم يريح بعد الاعلان الآن العكس
السبب ان الشركات اصبحت تتأخر في اعلان ارباحها فالناس صارت تخاف من ايقاف السهم
فالشركة التي تباشر باعلان ارباحها وتكون ايجابية راح تصعد
وللعلم اغلب الشركات ربحانه بالمقارنة لاسعار اسهمها في 31/3

:)%

خبير النفط

عضو نشط
وتتوقع هيرميس أن يسجل بنك الكويت الوطني وهو أكبر بنوك الكويت من حيث الاصول انخفاضا بنسبة 26.88 بالمئة في صافي الارباح في الربع الثاني. ومن المتوقع أن يعلن البنك نتائجه الفصلية بحلول الاسبوع القادم.

كما تشير التوقعات الى أن بيت التمويل الكويتي أكبر البنوك الاسلامية في الكويت سيسجل انخفاضا بنسبة 51.16 بالمئة

ومن المتوقع أيضا أن تسجل بنوك المنطقة انخفاضا في الايرادات من الرسوم والفائدة نتيجة تراجع نشاط الاعمال

ويشير مسح أجرته رويترز الى أن من المرجح أن تسجل البنوك الكويتية انخفاضا في أرباح الربع الثاني هذا الشهر

هذا الحجى الى ما يؤكل بتيته

برق الشرق

عضو نشط
الاخطبوط
اذا عندك كاش ادخل من باجر
وخم المعروض والله يرزقك
لكن لا تعطي انطباع بأن السوق تمام
واوضاعه ممتاز والواقع عكس ذلك!
دير بالك توهق الناس وبعدين تصيبك
دعاويهم ,تراني ناصح لك وانا اخوك.

الاخطبوط
اذا عندك كاش ادخل من باجر
وخم المعروض والله يرزقك
لكن لا تعطي انطباع بأن السوق تمام
واوضاعه ممتاز والواقع عكس ذلك!
دير بالك توهق الناس وبعدين تصيبك
دعاويهم ,تراني ناصح لك وانا اخوك.

انا ماقلت حق أحد دش السوق,قاعد أقول انا متفائل لأنه فعلاا الشركات محقق أرباح وهذي وجهت نظري وانا ما قلت دش وأشتري,تفائلوا بالخير تجدوه,عيل هم انا ايي وأقولك ليش تخرع الناس وتناقض تفاؤلي شنوا موقفك اذا الناس باعت وصعد السوق نتيجت تشاؤمك,وان موحاط تحليل فني انا متفائل وكل واحد من حقه يقول شنوا يشوف ورايه ولو قلت دش وأشتري وقعدت أحرض الناس وأقول حانه وقت الشراء واشتروا ياجماعه جان قلت معاك حق.
ثانيا أسلوبك بالحجي جنك ودك السوق ينزل وتبيني أحبط الناس
ثالثا ماراح أرد عليك بعد ذلك للتجنيب المنتدى للسجال واحترام لأخواني وأخواتي في المنتدى.
تصبح على خير وانشاءالله السوق أخظر باجر:)

pop71

عضو نشط
اليوم فعلا ما ان كثير من الاسهم معروض بالحد الادني الا انه كان هناك عمليات شراء لبعض الاسهم بشكل مستمر حتى و هي معروضه بالحد الادني معظم النهار

shark_1

عضو نشط
كبار المستثمرين واقفين عند راس العاير وقاعدين

يتطمشون بعد ماصرفوا على صغار المستثمرين

أعلى