يوزر نيم و باسوورد quotetracker لو سمحتوا ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
الباسوورد واليوزرنيم مالي مو شغال اللي عنده باسوورد و يوزرنيم يبعثه لي بالخاص و أكون شاكر له ،،،

canada

عضو نشط
ما ذا تقصد يا ابا خالد for what ?

الأرستقراطي

عضو نشط
ما ذا تقصد يا ابا خالد for what ?

هلا بو أحمد ،،، الستريمر اللي عندنا تبع الأوسط ما يعطيك العرض والطلب و لا يستقبل أكثر من 20 سهم ،،، لذلك نستخدم ستريمر quetetracker المجاني لمراقبة الأسهم و التنفيذ يتم عبر ستريمر الأوسط ،،، و الستريمر المجاني يحتاج كل فترة باسوورد و يوزر نيم جديد ،،،
وصل ياباشا ...

مشكور و ما تقصر ،،،

canada

عضو نشط
تحتاج افتح حساب باسمي وارسله لك اذا بتريد انا بالخدمه او مش الحال

الأرستقراطي

عضو نشط
تحتاج افتح حساب باسمي وارسله لك اذا بتريد انا بالخدمه او مش الحال

مشى الحال أخوي سوفتي قام بالواجب ،،، مشكور يا بو أحمد ،،،

بو سهم

عضو نشط
يا اخوان ساعدوني جزاكم الله خير في الحصول على يوزر وباس وورد على الخاص

aldehaa

عضو نشط
السلام عليكم
انا يا الاخوان بالاوسط ممكن احد يساعدني ويعطيني الستريمر هذا باسورد ويوزر نيم والموقع ابي مساعدتكم يا اخوان

الأرستقراطي

عضو نشط
معلش شباب نبي يوزر نيم و باسوورد لأحد الأخوان من أعضاء المنتدى ،،، عالخاص و شاكر لكم ،،،

aldehaa

عضو نشط
معلش شباب نبي يوزر نيم و باسوورد لأحد الأخوان من أعضاء المنتدى ،،، عالخاص و شاكر لكم ،،،
شكلك واسطه يا اخوي اذا دزوا لك الباسورد واليوزر نيم دزه لي بعد مافيها شي نتشارك وياك لان كتبت للاخوان من زمان ولا حس ولا خبر

softy911

عضو نشط
شكلك واسطه يا اخوي اذا دزوا لك الباسورد واليوزر نيم دزه لي بعد مافيها شي نتشارك وياك لان كتبت للاخوان من زمان ولا حس ولا خبر

بالعكس كلكم غالين ..يعلم الله ماشفت طلبك الا الحين.. للأسف الميدفيد كان شغال تمام .. لكن صاروا يصيدون اللي يدخلون بنفس اليوزر بنفس الوقت ...فصل عند كل اللي عطيتهم امس وانا من ضمنهم !!!
لكن اللي عنده حساب في اميرتريد او ايتريد او اي بروكر امريكي يقدر يستخدم اليوزر مالهم على الميدفيد لكن لازم يخلي اختيار السورس سيرفر البروكر حقك .. بالتوفيق ان شاء الله

aldehaa

عضو نشط
السلام عليكم
جزاك الله خير
بس ممكن تعلمني الموقع وشلون اسوي الحركه لان عند صاحبي حساب في امير تريد بس ما يستعمله

الأرستقراطي

عضو نشط
بالعكس كلكم غالين ..يعلم الله ماشفت طلبك الا الحين.. للأسف الميدفيد كان شغال تمام .. لكن صاروا يصيدون اللي يدخلون بنفس اليوزر بنفس الوقت ...فصل عند كل اللي عطيتهم امس وانا من ضمنهم !!!
لكن اللي عنده حساب في اميرتريد او ايتريد او اي بروكر امريكي يقدر يستخدم اليوزر مالهم على الميدفيد لكن لازم يخلي اختيار السورس سيرفر البروكر حقك .. بالتوفيق ان شاء الله

و الله انذلينا و السبب الأوسط خدمة دون المستوى ،،، و كلامك صحيح توني قاعد أحاول اشبك طلب مني يوزر نيم وباسوورد جديد ،،، تفضل هالموقع ستريمر مجاني بس لازم تسوي رجستر ،،،
http://ih.advfn.com/p.php?pid=mon&java_vm=sun&java_vm_ver=1.6.0_14

softy911

عضو نشط
السلام عليكم
جزاك الله خير
بس ممكن تعلمني الموقع وشلون اسوي الحركه لان عند صاحبي حساب في امير تريد بس ما يستعمله

اختار السيرفر اللي بالاحمر حق عملاء اميرتريد .. وراح يطلب منك اليوزر والباسورد حق اميرتريد .. موفق

الملفات المرفقه:

الحجم: 336.9 KB   المشاهدات: 214

أحمـــــــد

عضو نشط
يوزر نيم وباسورد يا أخوان

اذا ممكن

nabil yassen

عضو نشط
ياشباب واحد بطاط زهره و2 لبنة بالزعتر ماعليكم امر

واحد طلب يوزرنيم وباسورد يعني كل المنتدى يرزز وجها ::verymad:: عيب ترا :p اتغشمر :)

The Dark

عضو نشط
و الله انذلينا و السبب الأوسط خدمة دون المستوى ،،، و كلامك صحيح توني قاعد أحاول اشبك طلب مني يوزر نيم وباسوورد جديد ،،، تفضل هالموقع ستريمر مجاني بس لازم تسوي رجستر ،،،
http://ih.advfn.com/p.php?pid=mon&java_vm=sun&java_vm_ver=1.6.0_14

رحم الله والديك يا بو خالد

نقذتني بعد ما راح البرنامج ومو راضي يفتح

سجل بالموقع حلو

مشكور

:cool:

الأرستقراطي

عضو نشط
رحم الله والديك يا بو خالد

نقذتني بعد ما راح البرنامج ومو راضي يفتح

سجل بالموقع حلو

مشكور

:cool:

و الله آنا اللي أشكرك و أتأسف منك لأنه قفل علي و عليك ،،، آنا موصي واحد من الشباب يسويلي يوزر نيم و بوصيي يسويلك ،،، بس يبيله شوية صبر ،،،

أعلى