تحليل المؤشر السعري والوزني (كلاسيكي)

الحالة
موضوع مغلق

mish3l

عضو نشط
الواحد في حيره من امره المشرف ليس دوره هو دمج المواضيع او الغاؤها لكي ما يتابعها بهدف الارتقاء الفعلي لنوع الموضوع وليس للكم مثل ماهو حاصل انت محلل يابو علي وتعرف إن الكلام بالتحليل الفني شي وفهمه شيء آخر ومو كل واحد يكتب عن التحليل ويحط شارتات يصبح محلل والنتائج اغلبها سلبية للأسف والهجوم القاسي من الاداره على المحللين بموضوع الدمج سوف يفسد ولا يصلح حيث أن المحلل ليس عنده وقت لمتابعة مواضيع غيره عشان يشوف الردود على موضوعه وتبيان الاستفسار ان أمكن وهذا دورنا والاداره لاتملك حق لخبطة المواضيع بهدف التنظيم بل هذا لن يكون تنظيما للمواضيع بل لخبطة للمحللين والمواضيع والمستفيدين أيضا وماهي الفائده لحصر الموضوع ولماذا تلزم العضو بقراءة كل شيء عن المؤشر وهو لديه من يثق في علمه ويبحث عن مواضيعه ولماذا تستصعبها عليه بدلا من تسهيلها له وانت بموضوعك هذا يابو علي مثل اللي جاء يكحلها عماها ونحن تعودنا على الصراحه وليس استخفافا باحد بل لإيصال وجهة نظرنا بالموضوع وأخيرا صدقني لن يكون هذا التنظيم إلا افسادا للمؤشرنت وهي حلقه من عدة حلقات سوف نشاهدها ابتداءا بمصادرة مواضيع وراح تنتهي بالبعد عن هذا المنتدى والخسران الوحيد هو هذا العضو الذي يريد الوصول ومتابعة المعلومة التي يريدها هو بكل يسر لا ان تقوم الاداره بتوجيهه اجباريا على المواضيع المدمجة وأخيرا ارجوا تقبل نقدي لهذه الفكره من واقع حرصي الكبير على انجاح المؤشرنت

كلام سليم وأيده 100%

بصرك

عضو نشط
اغلب الاسهم بمافيها القياديه
حتى السعري
rsiوصل لي تحت ال30
ممايشير بمبالغه شديده بالبيع
اتوقع غدا اخضر نهاية السوق
بشمعه همر ارتداديه حلوه

بو نايف

عضو نشط
اغلب الاسهم بمافيها القياديه
حتى السعري
rsiوصل لي تحت ال30
ممايشير بمبالغه شديده بالبيع
اتوقع غدا اخضر نهاية السوق
بشمعه همر ارتداديه حلوه

الله يسمع منك
ان شالله نتأمل خير

الواحد في حيره من امره المشرف ليس دوره هو دمج المواضيع او الغاؤها لكي ما يتابعها بهدف الارتقاء الفعلي لنوع الموضوع وليس للكم مثل ماهو حاصل انت محلل يابو علي وتعرف إن الكلام بالتحليل الفني شي وفهمه شيء آخر ومو كل واحد يكتب عن التحليل ويحط شارتات يصبح محلل والنتائج اغلبها سلبية للأسف والهجوم القاسي من الاداره على المحللين بموضوع الدمج سوف يفسد ولا يصلح حيث أن المحلل ليس عنده وقت لمتابعة مواضيع غيره عشان يشوف الردود على موضوعه وتبيان الاستفسار ان أمكن وهذا دورنا والاداره لاتملك حق لخبطة المواضيع بهدف التنظيم بل هذا لن يكون تنظيما للمواضيع بل لخبطة للمحللين والمواضيع والمستفيدين أيضا وماهي الفائده لحصر الموضوع ولماذا تلزم العضو بقراءة كل شيء عن المؤشر وهو لديه من يثق في علمه ويبحث عن مواضيعه ولماذا تستصعبها عليه بدلا من تسهيلها له وانت بموضوعك هذا يابو علي مثل اللي جاء يكحلها عماها ونحن تعودنا على الصراحه وليس استخفافا باحد بل لإيصال وجهة نظرنا بالموضوع وأخيرا صدقني لن يكون هذا التنظيم إلا افسادا للمؤشرنت وهي حلقه من عدة حلقات سوف نشاهدها ابتداءا بمصادرة مواضيع وراح تنتهي بالبعد عن هذا المنتدى والخسران الوحيد هو هذا العضو الذي يريد الوصول ومتابعة المعلومة التي يريدها هو بكل يسر لا ان تقوم الاداره بتوجيهه اجباريا على المواضيع المدمجة وأخيرا ارجوا تقبل نقدي لهذه الفكره من واقع حرصي الكبير على انجاح المؤشرنت

أوافقك بو عبدالله 100 %

وضيعتنا يا بو علي ، الله يهداك

ولا تزعل محليلنا ، هم ملح المنتدى

أنا أتشفق أشوف تعليقات بو عبدالله كل يوم ، واليوم عفستنا يا بو علي ، وما أقول إلا الله يثيبك ، وقصدك خير ، ما نشك في هذا ، لكن الوضع السابق أفضل بكثير

ودمت سالما .

بوراشد جروب

عضو مميز
سيتوقف النزيف إن شاء الله .... هنا

نقاط الدعم والمقاومة وفق التحليل المرفق من بيتك للتداول

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 78.9 KB   المشاهدات: 343

بدر72

موقوف
بسم الله​

جزاك الله خير على التطمين للاخوان :) -- بس سوقنا غير :d

SAM7

عضو نشط
دعومات المؤشر الوزني السابقة أذا ما خانتي الذاكرة هي
407
403
396
إن شاء الله يرتد منها​

adelq8stock

عضو نشط
الافضل تقسيم السوق الكويتي الى 4 اقسام فرعية لمزيد من التنظيم
والتطوير واختصار الوقت والجهد على المتصفحين :

1- قسم المشاركات العامة ومتابعة التداول اليومي .

2- قسم التحليل الفني للمؤشرات والتحليل الفني للاسهم وكل عضو يفتح موضوع للتحليل الفني الخاص به .

3- قسم للتحليل الاساسى والاخبار ( توضع فيه روابط الشركات )

4- قسم التوصيات على الاسهم .

شكرا

**السوق الكويتى سوق مضاربه وتصريحات**

مالذى حدث من امس الى اليوم هل هى شهية المضاربين التى انفتحت

لاقتناص الفرص لكن اى فرص؟ تصريف على مستوى عالى من الحرفيه اثبت تحقيق مكاسب عاليه من الحد الادنى الى الحد الاعلى ومن ثم ابتدى التحذف بدون مبرر فسوقنا الان سوق مضاربى بحت اسقط مقولة الاستثمار وشراء اسهم لانتظار عائد مجزى 0
للاسباب التاليه نزل السوق:

1-تصريح الشمالى اضر بالسوق الكويتى مع الهيئه العامه للاستثمار
2-امتناع شركات البيوع المستقبليه عن تقديم خدماتهم وفق الضوابط الجديدة ماعدا شركتبن
3-التسويات وقرارات لجنة السوق لم تكن موفقه

ضيف على ذلك اسعار النفط
*كل ماسبق ادى الى تدهور الحاله النفسيه للمتداولون مما ادى الى تدنى السيوله والبيع بطريقه عشوائيه من صغار المستثمرين 0​

ابوحمزه

عضو نشط
هل من مجيب؟!

بعد هبوط السوق عدة أيام وتلونه بلون الأحمر وبعد ماحدث اليوم من صعود مفاجىء ثم هبوط ورجوعه مره أخرى للون الأحمر أوجه سؤالى للمشرفين والمحللين وأعضاء المنتدى المحترمين..........فهل من مجيب؟!

هل سأراك يوما يا سوق أخضر

أم أنك تعشق اللون الأحمر

فجعلته لونا على وجنتيك يعلو

فصرت عبله بعدما كنت عنتر

bhams

عضو مميز
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
رائـــــــــــــــــــــــع. لافض فوك

بن عدوان

عضو نشط
السلام عليكم
وعليكم السلام
الى كل من عارض موضوع الدمج هذه التساؤلات :

لماذا فتحت الموضوع ؟
علشان اعرض نفسي يمكن ياخذوني محترف ويرزقنا الله ونروح التلفزيون :p
هل انت راضي عن تشابه المواضيع ؟
حط لو سمحت موضوعين مثبتين في اول الصفحه عن متابعه للسوق لليومي ومتابعه للسوق للاسبوعي وشوف المشاركات مو احسن جذيه
هل تعلم بأن مواضيع تحليل السوق فاقت 30 موضوع ؟
يارب سترك ان شاء الله 100 موضوع زيدو عدد المشرفين صراحه انا ما اشوف الا نفقيتور وكويت ستوك الله يعينكم بس هذي امانه امنتو عليها حطو بالكم .هل تعلم بأن بعض الاعضاء يهاجمون المحللين بدون سبب ؟
والمحللين ما يقدرون يردون مالهم لسان ولا محترفين ما احد يقدر يخالفهم الراي .هل انت راضي عن وضع صفحات المنتدى وتشتتها ؟
وهل انت راضي بهكذا تنظيم يخلط الحابل بالنابل ويدمج الزين مع الشين ؟
هل قمت باحصاء للمواضيع المغلقه التي تتحدث عن سبب نزول السوق ؟
مو اكبر همي كل واحد يهتم بشخص او موضوع او موضوعين ويتابعهم الا اذا فيه ناس تنقز في كل المواضيع هذا صراحه فاضي .

من أراد منفعة اخوانه في هذا المنتدى فليشارك المحللين في رابط واحد وتكون المناقشه مفتوحه وبحجج فنية لكي لا تتشتت المواضيع فالترتيب تأتي نتائجه افضل واسرع من العشوائية
يعني المقصوووود اهنيه المحللين ولا شنو يمكن فهمتك غلط.

وبخصوص المواضيع المدموجه وتشربك الردود فهو طبيعي بسبب تواريخ ووقت المشاركات
الله اكبر طبيعي بكل بساطه لله درك ياشيخ
والسوق وخلاص نزل ومشكورين على التنبيه في السابق وننتظر منكم الجديد
خلاص نزل خلاص يعني .............
ونتمنى منكم التماس العذر لنا
على العموم مسموحين وماقصرتوا ويجي منكم اكثر
بالتوفيق

وتحياتي الي كل من اشار عليكم بهذه الحركه نقول قدرت تغطي على اخطائك وتخلطها مع الزحمه ولا من شاف ولا من درى

BuFawaz

موقوف
ادرى فى ناس وايد ما تبى تشارك فى الصفحة، انا اعتبر الى صار مجرد اختلاف فى وجهات النظر... نرجع حق موضوعنا، شنو رايكم هل يصعد المؤشر ويستقر فى القناة الهابطة علما بان الفوليم اكثر "بقليل" من الايام السابقة ام لا يتمكن فيستمر فى النزول بوتيرة اسرع...

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.5 KB   المشاهدات: 262
اي تحليل او توقع عن السوق يرجى كتابته هنا

بالتوفيق

مشكور يابو على ......... بس الموضوع يبى اعادة نظر وانااا اسجل اعتراضى على الدمج وانتوا بكيفكم.........

TAKE-OVER

موقوف
جميع مؤشرات المؤشر السعري و الوزني تبشر بالارتداد باجر بإذن الله
من المحتمل بن يتم ضغط المؤشر في بداية التداول
و بعدها يبدأ الارتداد ان شاءالله

اي تحليل او توقع عن السوق يرجى كتابته هنا

بالتوفيق

بو علي
مساء الخير
انا شاركت امس بالمشاركه اللي فوق
و للامانه كان الارتداد واضح
و حبيت اني افتح موضوع و ابين فيه مؤشرات المؤشرين السعري و الوزني
و لكن احتراما لرغبتكم اكتفيت بالمشاركه
و انا اعتقد بانك تعلم بانه هناك فرق كبير بين المشاركه في موضوع و فتح موضوع مستقل
لانه فتح الموضوع المستقل يكون جاذب للانتباه
و الهدف من فتح الموضوع هو تنبيه الاعضاء بعدم البيع
يعني المستفيد الاول و الاخير هم اعضاء المنتدى و ليس المحلل لاني انا ماني محتاج المدح و الثناء سواء من ادارة المنتدى او الاعضاء و لكن انا احتاج الدعوه الطيبه و تكون بالخفاء
لذلك اتمنى اعادة النظر بفكرة الدمج العقيمه و الغير مفيده و انا اعتبرها ضد مصلحة الاعضاء اما المحلل فهو عارف متى يشتري و متى تبيع

بو علي
مساء الخير
انا شاركت امس بالمشاركه اللي فوق
و للامانه كان الارتداد واضح
و حبيت اني افتح موضوع و ابين فيه مؤشرات المؤشرين السعري و الوزني
و لكن احتراما لرغبتكم اكتفيت بالمشاركه
و انا اعتقد بانك تعلم بانه هناك فرق كبير بين المشاركه في موضوع و فتح موضوع مستقل
لانه فتح الموضوع المستقل يكون جاذب للانتباه
و الهدف من فتح الموضوع هو تنبيه الاعضاء بعدم البيع
يعني المستفيد الاول و الاخير هم اعضاء المنتدى و ليس المحلل لاني انا ماني محتاج المدح و الثناء سواء من ادارة المنتدى او الاعضاء و لكن انا احتاج الدعوه الطيبه و تكون بالخفاء
لذلك اتمنى اعادة النظر بفكرة الدمج العقيمه و الغير مفيده و انا اعتبرها ضد مصلحة الاعضاء اما المحلل فهو عارف متى يشتري و متى تبيع

ومني كذلك لأخواننا المشرفين ، وعلى راسهم بو علي ، ولا يهنون الآخرين .

الرجاء تحقيق رغبة أخواننا المحللين كأبي طلال ، وأبي عبدالله .

ولا يخفى عليكم ، أن هناك متابعين كثر ، يرغبون في كلام بعض المحللين ، وينتظرون إشارات منهم ، بالدخول أو الخروج أو الترقب أو التريث ونحو ذلك ، وهذا الدمج أضاع علينا تتبع كلام أمثال هؤلاء دون غيرهم ، مع تقديري للجميع .
ثم هذه الصفحات مؤقتة ، لا تتجاوز الحدث الآني ، أو اسبوع وأسبوعين ، ثم تبدأ صفحة جديدة لمناسبة جديدة ، وهكذا ، بخلاف الصفحات المخصصة للأسهم ذاتها .

رجاء نرجو تحقيقه ، ولا تردون شيبان المنتدى ، وكلنا عشم فيكم .

ودمتم سالمين .

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
مع كامل الاحترام والتقدير لجميع الاخوان واحتراما لوجهات النظر

ترتيب المنتدى فيه مصلح لنا ولكم
المناقشه عن وضع السوق في موضوع افضل من تشتت المعلومات في كذا موضوع

وتحياتي الي كل من اشار عليكم بهذه الحركه نقول قدرت تغطي على اخطائك وتخلطها مع الزحمه ولا من شاف ولا من درى

وصلت رسالتك اخوي سعد
للعلم انا صاحب الفكرة
يمكن اداري اخطاء لي وحبيت انها تضيع :)
فطين...!!!!

بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى