بشـرى سـاره لاصحـاب الـذوق الـرفيــع تــم وصـول عطـر تـوم فـورت الاصـلـي مـن لنـدن

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة ابوردح, بتاريخ ‏6 يوليو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابوردح

    ابوردح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2009
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    السـلام عليـكم ورحمـه اللـه وبـركـاتـه

    اخـوانـي الاعـزاء

    يسعـدنـي ان اقـدم لـكم عـطـر تـوم فـورد الاصـلـي واصـل من لنـدن

    وبسـعـه 100 مـلي

    بســعـر 60 دينـــار والكميـــه محـدووده


    ت : 65145441
     
  2. q8yvip

    q8yvip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2009
    المشاركات:
    253
    عدد الإعجابات:
    0
    موفق اخوي بو ردح وترا العطر اسمه توم فورد مو فورت والله يرزقك
     
  3. eesa

    eesa عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2009
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توم فورد والصناعه اسرائيليه والمثل يقول كل ممنوع مرغوب وانا اقول قاطعوهم يرزقكم الله
     
  4. ابوردح

    ابوردح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2009
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    للـرفـــع
     
حالة الموضوع:
مغلق