الرجاء تحليل intc العطاااااااااااااااااااااار

BanKer

عضو نشط
الرجاء اعطاء نقطة الدخول والخرووووج

ابو سعود

عضو نشط

هلا أخوي ..

أدري أنك طلبت تحليل أخوي العطار .. بس عاد لقيت نفسي فاضي وقلت بحط الشارت وبعلق عليه .. وأن شاء الله إذا جا العطار بيعطيك العلم الزين ..:)

سهم أنتل في ترند نازل ناتج عن التحذيرات المتعلقة بقطاع أشباه الموصلات و من بينها إعلانها قبل فتره عن نتائج أقل من المتوقع للربع القادم .. ولكن تحسن الحال مؤخرا وبدأ السهم بالارتداد ..:)

في نظري السهم ما بعد كسر الترند لاين النازل كسرا حقيقيا .. و إذا كسره و حبينا نمشي على نظرية 50% فالهدف بيكون تقريبا 25$ .. والي طبعا تشكل نقطة مقاومة قبل إغلاق القاب ..

و لكن من المهم ملاحظة أن السهم أمامه مقاومة قوية عند 22.25 .. ويجب أيضا ملاحظة الموفنج أفرج للخمسين يوم الموضح في الشارت .. فضلا عن كون السهم تحت مستوى الموفنج أفرج للميتين ..

مؤشر ال RSI عند مستوى 57 .. والستوكاستك عند 56 وهي مؤشرات جيده ..:)

طبعا أكيد أنت عارف أن أنتل من شركات المؤشر الكبيره وتتأثر بحركة النازداك ..

ما ذكر أعلاه مبني على شارت الديلي .. ومثل ما قلتلك .. ما أشوف أن الكسر حقيقي .. والله أعلم .. :)

و بانتظار أخوي العطار ..:)

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.7 KB   المشاهدات: 145

BanKer

عضو نشط
مشكور اخوي بو سعود وفيك الخير والبركة انت والاخوان اللي بالمنتدي وماقصرت حبيبي انشاللة الفائدة للجميع

alattar

عضو محترف
اخوي banker

اسمحلي على التأخير بس انت متعب نفسك انا حللت لك السهم ووضحت كل اهدافه نزول وصعود

السهم اصاب 21.20 ورتد يعني لحد الأن هي العائق

وايضا صاب هدف النزول انا ذكرت 20.10 وهو صاب 30.07 ورتد

سؤال لك عزيزي انت مضارب يومي ولا اسبوعي ولا شهري

اذا كنت اسبوعي لنا تحليل معاه ثاني

اذا مضارب شهري اتبع التحليل السابق وهو في هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=17594&highlight=intc

حيالله بوسعود اشلونك يالغالي شخبارك

تحياتي

BanKer

عضو نشط
هلا يالعطار مشكور حبيبي وما قصرت بالنسبة لسؤالك انا اشتري وابيع بنفس اليوووم بس لما ينزل ابييعة خلال الاسبوع وانتل خلال الاسبوع دايم يرتفع نهايتة وشاكرلك حبيبي

أعلى