Emtk

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ahma123, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2004.

  1. ahma123

    ahma123 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2004
    المشاركات:
    191
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    شوفو السهم شباب ضل طوال وقت السوق راكد وقرب الأغلاق طلع من 50 سنت إلى 65 سنت فما السبب هل يفيدنا أحد هل أن خبر الإنقسام الذي سيتم يوم الجمعة المقبل يكون هذا تأثيره أم ماذا وشكراً
     
  2. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    hgjv[li

    إنذار أخبار وول ستريت -- أشياء سهم المهمة حارة أمريكية -- سبتمبر/أيلول 21
    ويستن، فلوريدا. ، سبتمبر/أيلول 21, 2004 (Primezone) -- إنذار أخبار وول ستريت "يجهّز لمراقبة" هذا الصباح: Mobile Technologies المحدودة إلكتروني. (شراشف وردية: EMTK)، SmarTire Systems المحدودة. (ناسداك: SMTR)، Cree، المحدودة. (ناسداك: CREE) وشركة KLA Tencor (ناسداك: KLAC).

    المستثمرون والتجّار العدوانيون سيراقبان تقنيات المعلومات النقّالة الإلكترونية (شراشف وردي: EMTK) هذا الصباح! أمس بعد أن غلقت الأسواق، الشركة أصدرت a بيان صحفي يعلن الذي RF Tune، المحدودة. يعتقد مجموعة رقائقه الجديدة تصمّم لتطبيقات Wi Fi في حاسبات الحاسوب النقال وإرادة PDA يشاركان بشكل ملحوظ في إتجاهات نمو الصناعة الإيجابية.

    في سبتمبر/أيلول 13, 2004، الشركة أصدرت a بيان صحفي الذي يعلن إكمال a إتفاقية جازمة لإكتساب Rftune، المحدودة. , a صانع أساسه كندي "لامس ذكي" يقطّع الذي يزوّد a أداء محسّن مادي لhandsets نقّال، PDAs، وحاسوبات نقالة لأقل من 1/6 th، كلفة المنتجات التنافسية.

    هذه يمكن أن تكون أخبارا عظيمة أكثرا للمستثمرين! طبقا للبيان الصحفي، رقائق لامسهم الذكية يمكن أن تزيد قدرة شبكة، يحسّن نوعية خدمات البيانات والصوت، يوسّع مدى إتصال هاتف خلوي، وتقلّل إشارة تبهت وتدخل.

    جيم Yim، مدير تنفيذي لحن RF أشار إلى له مؤخرا 2.4 Ghz مجرّب و5.5 رقائق نموذج Ghz صنع في تايوان إختبر إيجابيا لتطبيقاتهم المقصودة. التطبيقات المسجّلة لمنتجاتها معلّقة في الولايات المتّحدة وكندا.

    الأستاذ Safavi Naeini، الذي حاليا منسّق RF / مايكرويف ومجموعة بحث Photonics في جامعة واترلو (E & CE)، قال "نظام متعدّد لامس إذاعي متكامل ذكي يعرض a واعد جدا وربما الحلّ النهائي لتحسين القدرة الهامّ وتحسينات الأداء تطلّبا لشبكات إتصال لاسلكي الجيل القادم. Rftune فقط آخر وربما آخر مثال النظرة المشهورة UW لتوجيه تتجير إبداع البحث ويصقل نقل الخبرة التقنية إلى المجتمع. . . "

    المستثمرون يجب أن يواصلوا مراقبة هذه الشركة! فقط مؤخرا ذكرنا على بيان الشركة الصحفي يعلن مقدمة رصيف مزاد تقنيات CHL الخاص النقّال المصمّم، التي تسمح لمستعملي الهاتف الأذكياء للتفاعل بالأنظمة المزايدة على الإنترنت.

    غلق السهم أمس في خمسة وخمسون سنت a سهم.

    حول الشركات تضمّنت: تقنيات CHL , a شركة تابعة كلية Mobile Technologies المحدودة إلكترونية. ، يأخذ a طريق مختلف من أكثر التطبيق النقّال والمجموعات الراضية الذي تركيزهم الأساسي جاوة، SMS، وMMS، تركّز تقنيات CHL على تطوير وتسوّق تطبيقات نقّالة إبداعية وخدمات ضريبة شراء السلع لاسلكي للهواتف الذكية. إنّ النتيجة بأنّ تقنيات CHL قبل منافسونها في التطبيقات والمحتويات الجاهزة للهاتف الذكي الجديد، يضع الشركة في موقع ممتاز لأعلى القادم 3 G سوق راضية.

    Rftune صانع لامس ذكي يقطّع الذي يوسّع قابليات الهاتف الخلوي بزيادة قدرة الشبكة، يضاعف التغطية ويحسّن نوعية خدمات البيانات والصوت؛ بينما تمديد حياة بطارية ومشاكل خروج مخفّضة وإشعاعات ضارّة. هذه المنافع يمكن أن تضاف لفقط 2$-3 لكلّ هاتف. مع "لامس ذكي، "إشارة تبهت وتدخل معدوم، بينما مدى الهاتف الخلوي متزايد. حاسبات حاسوب نقال وPDA أيضا مرشّحين للامس Rftune الذكي Transceivers. Rftune يلتزم بأن يصبح المجهّز الرئيسي من حلول لامس ذكية لصناعة اللاسلكي عالميا. إنّ موقع ويب الشركة www.RFTune.com..

    الأسهم تشوّف نشاطا مثيرا أمس عند إغلاق يوم التعاملات التجارية المنتظم كانت: SmarTire Systems المحدودة. (ناسداك: SMTR) فوق 51.7 % في 15.7 مليون سهم تاجر، Cree، المحدودة. (ناسداك: CREE) فوق 5.2 % في 6 مليون سهم تاجر وشركة KLA Tencor (ناسداك: KLAC) فوق 4.1 % في 9.9 مليون سهم تاجر.

    التعليق:

    "تقدّمت أسعار النفط إلى حدّهم الأعلى في a شهر الإثنين، يفيق 46$ a برميل، كقيود تجهيز في الولايات المتّحدة وروسيا أزعج أعصاب a سوق حاد حول قابليات إنتاج العالم المحدودة والمطلب المتصاعد، "ذكر ماريو Cardenas في إنذار أخبار وول ستريت التعليق اليومي إستمرّ في: http://www.WallStreetNewsAlert.com..

    خدمة بريد WSNA الإلكتروني اليقظة مجّانية إلى أولئك المستثمرين الذين يوقّعون على صفحة WSNA الرئيسية. إنّ الخدمة اليقظة تصمّم لشعور مستثمرين رخيصة وفي أغلب الأحيان مشرفون على الأسهم. المشتركون يقدّمون إلى شركات الحالة الخاصّة التي لها الإمكانية لعرض النشاط المتزايد. صفحة أخبار وول ستريت الرئيسية اليقظة واجهت أكثر من 25 مليون ضربة. للإشتراك في هذه الخدمة المجّانية، يزور صفحة أخبار وول ستريت الرئيسية اليقظة في http://www.wallstreetnewsalert.com ومنتقى "إشترك الآن" زرّ.

    -- إنذار أخبار وول ستريت لم ينتسب بالفاكسات يحمل إنذار سهم وول ستريت الأسماء أو إنذار أخبار وول ستريت! --

    إنذار أخبار وول ستريت a قسم ذات المسؤولية المحدودة تمويل وول ستريت الكبيرة (WSCF). WSCF ليس a سجّل سمسارا / تاجر وقد لا يبيع، يعرض بيع أو عرض لشراء أيّ أمن. لمحات حياة WSCF ليست a نداء أو توصية لشراء، يبيع أو يحمل السندات المالية. عرض لشراء أو بيع يمكن أن يجعل فقط بمرافقة وثائق الكشف من الشركة يعرض أو يبيع السندات المالية وفقط في الولايات المتحدة ومحافظات لأيّ هم مصدّق. إنّ المادّة في هذا الإطلاق مقصود لكي يكون معلوماتي تماما. إنّ الشركات التي مناقشة في هذا الإطلاق ما صدّق البيانات جعلت في هذا الإطلاق ولا صدّق توقيت هذا الإطلاق. كلّ البيانات والتعابير الرأي الوحيد لWSCF وعرضة للتغيير بدون إشعار. معلومات في هذا الإطلاق مشتقّ من a تشكيلة المصادر بضمن ذلك تلك شركة المنشورة معلومات عامّة،عام، أطراف ثالثة وبحث WSCF. الدقة أو كمال المعلومات لم يضمنا وفقط موثوقة كالمصادر الذي منه هو حصل عليه. ينكر WSCF أيّ من وجميع المسؤولية بالنسبة إلى الكمال أو دقة المعلومات إحتويا وأيّ أخطاء الحقيقة المادية في هذا الإطلاق. الإطلاق قد يحتوي أخطاء تقنية أو أخطاء طباعية. هو يوصي بقوة بأنّ أيّ قرار البيع أو الشراء يكونان مناقشا مع a مستشار مالي، أو a سمسار تاجر، أو عضو أيّ أجسام تنظيمية مالية. الإستثمار في السندات المالية من الشركات مناقش في هذا الإطلاق تخميني جدا ويحمل a درجة عالية من الخطر. WSCF ليس مسؤول لأيّ قرارات إستثمار من قبل قرّائها أو مشتركينها. المستثمرون يحذّرون بأنّهم قد يفقدون كلّ أو a جزء إستثمارهم إذا يشترون في WSCF كتبوا لمحة عن الأسهم.

    هذه لمحة الحياة ليست بدون تحيز، وa دفع إطلاقا. WSCF عوّض لنشر المعلومات عن الشركة نيابة عن واحد أو أكثر من الشركات ذكرت في هذا الإطلاق. (للخدمات القديمة وحديثة، WSCF عوّض مائة أربعون ألف دولار لتغطية Mobile Technologies المحدودة إلكترونية. (شراشف وردية: EMTK)، من قبل a طرف ثالث (ذات المسؤولية المحدودة مشاريع ATN. )، الذي غير منتسب وقد يحمل a موقع هامّ في السهم، للخدمات زوّد بضمن ذلك نشر المعلومات عن الشركة في هذا الإطلاق. WSCF لن يحمل أي أسهم السهم. WSCF قد يستلم الأسهم لإمتداد خدماتها. أيّ أسهم ستكون معلنة في مثل هذا الوقت الذي WSCF مدرك لa زبائن يرغبون تمديد الخدمات الأصلية. WSCF لربما إستلم أسهم a كتبت شركة لمحة عنها في هذا الإطلاق قبل نشر المعلومات في هذا الإطلاق. WSCF قد يبيع البعض فورا أو أيّ أسهم في a كتبت لمحة عن الشركة حملت من قبل WSCF ولربّما لها أسهم مباعة سابقا في a كتبت لمحة عن الشركة حملت من قبل WSCF. خدمات WSCF لa شركة قد تسبّب سعر سهم الشركة لزيادة، التي فيها الحدث WSCF يحقّق a أرباح عندما تبيع سهمها في a شركة. بالإضافة، بيع WSCF a سهم شركة لربّما له a تأثير سلبي في السوق سعر السهم. تعليق سوق زوّد من قبل ماريو Cardenas.

    هذا الإطلاق يحتوي "بيانات تقدمية" ضمن معنى القسم 27 A من فعل سندات مالية 1933، كما عدّل، وقسم 21 E السندات المالية تتبادل فعل 1934، كمعدّلة ومثل هذه البيانات التقدمية تجعل مطابقة إلى بنود الميناء الآمنة لمقاضاة السندات المالية الخاصّة تصلح فعل من 1995. "بيانات تقدمية" يصف توقّعات مستقبلية، خطط، نتائج، أو إستراتيجيات وتسبق عموما بالكلمات مثل "قد "،" مستقبل "،" يخطّط "أو" مخطّط "،" سيتوقّع "أو" يجب أن "،"، ""يتوقّع"، "مسوّدة"، "في النهاية" أو "سلّط". أنت تحذّر بأنّ مثل هذه البيانات خاضعة لa تعدد الأخطار والحيرة التي يمكن أن تسبّبا ظروف مستقبلية، أحداث، أو تنتجان لإختلاف ماديا من تلك المتوقّعة في البيانات التقدمية، بضمن ذلك الأخطار التي نتائج فعلية قد تختلف ماديا من تلك المتوقّعة في البيانات التقدمية كنتيجة للعوامل المختلفة، وأخطار أخرى ميّزت في a تقرير شركات السنوي على الشكل -K 10 أو KSB 10 وتسجيلات أخرى جعلا بمثل هذه الشركة بلجنة الأوراق المالية والتبادل. أنت يجب أن تعتبر هذه العوامل في تقييم البيانات التقدمية تضمّنت هنا، ولا تضع إعتماد لا داعي له على مثل هذه البيانات. إنّ البيانات التقدمية في هذا الإطلاق يجعل إبتداء من التأريخ أدناه وWSCF لن يتعهّدا أي إلتزام أن يجدّد مثل هذه البيانات
     
  3. love life

    love life عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2004
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    E-Mobile Information Technologies wholly owned CHL Technologies releases Mobile Publishing Systems for use on all ``SMART'' Phones Used in China


    Business Wire - Tuesday, September 21, 2004

    --------------------------------------------------------------------------------

    PLANO, Texas, Sep 21, 2004 (BUSINESS WIRE) -- CHL launched the first Mobile Book website in China. Mbook, a mobile publishing model, is a new innovative manner to publish and distribute written materials such as books, magazines and newspapers to readers in a proprietary format. CHL has created Universal Mobile Document (UMD) that allows users read and choose from hundreds of thousands of book titles and other periodicals on the 3G intelligent handsets. This technology also creates a new channel for publishers and writers to deliver their products to customers, promising higher sales volumes and a new source of profits. The Mbook model consists of a UMD Reader, Writer and encrypted materials that are stored in a central server. The UMD Reader can be easily downloaded and installed on a "SMART" phone.

    Around 140,000 different kinds of books are published in China every year, more than any other country in the world. Prior state controlled restrictions have been mitigated and now permit a more competitive market of both domestic and international publishers who need to expand distribution to generate revenues. All these trends provide an excellent opportunity for the company to expand its business.

    Mbooks have already been adopted by Nokia, Microsoft, Ericsson and several Chinese "SMART" phones and is available for all 3G systems in operation. Key features include the aforementioned UMD; high compression standard that only takes a 100 K of storage for 100,000 words; Platform diversity that can be run on Brew, KJAVA and Symbian systems; encryption to prevent illegal sharing entire download before reading; a dictionary enabling readers to simply highlight words and clicking the dictionary option when desired; convenient billing system whereby users can pay by credit cards or through their phone bills.

    The conveniences to customers on the go are many. No need to carry a heavy parcel of books, download from anyplace, reduced download time reduces cell phone costs and saves money, browse categories of books and obtaining recommendation and ratings , and most important the company believes customers can save up to 75% of their spending on books per year. Publishers save on printing costs while generating higher levels of sales, concentrate ads for greater effectiveness and enable new writers to publish at lower cost. The digital format can revolutionize how books are written. With, color and video capabilities, the company is planning to sign comic book writers to design product for use on "Smart" phones.

    SOURCE: CHL Technologies Inc.

    CHL Technologies Inc./E-Mobile, Plano
    Barton Peck, 414-351-1468
    fax: 414-351-4553
    BartPeck@aol.com

    Customize your Business Wire news & multimedia to match your needs.
    Get breaking news from companies and organizations worldwide.
    Logon for FREE today at www.BusinessWire.com.
     
  4. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    الترجمه

    متلكت تقنيات المعلومات النقّالة الإلكترونية تقنيات CHL كلية تصدر أنظمة النشر النقّالة للإستعمال على كلّ `` ذكية '' هواتف إستعملت في الصين


    سلك عمل - الثّلاثاء، سبتمبر/أيلول 21, 2004

    --------------------------------------------------------------------------------

    بلانو، تكساس، سبتمبر/أيلول 21, 2004 (سلك عمل) -- CHL أطلق موقع ويب الكتاب النقّال الأول في الصين. Mbook , a نموذج نشر نقّال، a إسلوب إبداعي جديد لنشر وتوزيع المواد المكتوبة مثل الكتب ومجلات وصحف إلى القرّاء في a صيغة إمتلاكية. خلق CHL وثيقة نقّالة عالمية (UMD) التي تسمح للمستعملين قرأت وتختار من مئات آلاف عناوين الكتاب والنشرات الدورية الأخرى على 3 G handsets ذكي. تخلق هذه التقنية أيضا a قناة جديدة للناشرين والكتّاب لتسليم منتجاتهم إلى الزبائن، يعد حجوم مبيعات أعلى وa مصدر أرباح جديد. نموذج Mbook يشمل a قارئ وثيقة نقّال عالمي، كاتب ومواد مشفّرة الذي مخزونة في a خادم مركزي. قارئ الوثيقة النقّال العالمي يمكن أن يحمّل بسهولة ويركّب على a "يآلم" هاتفا.

    حول 140,000 نوع مختلف من الكتب منشور في الصين كلّ سنة، أكثر من أي بلاد أخرى في العالم. القيود المسيطرة عليها الرسمية المسبّقة سكّنت والآن رخصة a سوق أكثر تنافسا لكلا الناشرون المحليون والدوليون الذين إحتاجوا لتوسيع التوزيع لتوليد العائدات. تعطي كلّ هذه الإتّجاهات فرصة ممتازة للشركة لتوسيع عملها.

    Mbooks تبنّى بنوكيا، مايكروسوفت، "يآلم" أريكسون وعدّة صينيون الهواتف ومتوفرة لكلّ 3 G أنظمة في العملية. تتضمّن الميزّات الرئيسية الوثيقة النقّالة العالمية المذكورة أعلاه؛ معيار الضغط العالي تلك تقديرات وحيدة a 100 K من الخزن ل100,000 كلمة؛ تنويع رصيف الذي يمكن أن يجرى على التخمير، KJAVA وأنظمة Symbian؛ التشفير لمنع إشتراك غير شرعي كامل تحميل قبل القراءة؛ a قاموس الذي يمكّن القرّاء لإبراز الكلمات ببساطة وينقر خيار القاموس عندما مطلوب؛ نظام الفواتير السهل حيث مستعملون يمكن أن يدفعوا ببطاقات الإئتمان أو خلال فواتير هاتفهم.

    وسائل الراحة إلى الزبائن في حالة نشاط دائم العديد من. لا حاجة أن يحمل a حزمة ثقيلة من الكتب، تحميل من أي مكان، خفّض وقت تحميل يخفّض كلف هاتف خلوي ويوفّر مالا، يتصفّح أصناف الكتب ويحصل على التوصية والتقديرات، ويعتقد أكثر أهمية الشركة الزبائن يمكن أن يدّخروا إلى 75 % إنفاقهم على الكتب بالسّنة. يوفّر الناشرون على طباعة الكلف بينما يولّدون المستويات الأعلى من المبيعات، إعلانات مركز للتأثير الأعظم وتمكّن كتّاب جدّد للنشر في الكلفة الأوطأ. الصيغة الرقمية يمكن أن تثوّر كم كتب مكتوبة. مع، قابليات الفيديو واللون، الشركة تخطّط لتوقيع كتّاب الكتاب الهزليين لتصميم المنتج للإستعمال على الهواتف "الذكية".

    المصدر: CHL Technologies المحدودة.
     
  5. love life

    love life عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2004
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يستر

    يوم الخميس هوة اليوم الحاسم يا فوق ياتحت والله يستر