هل بدأت viva بسرقة المشتركين ؟

q1888

عضو نشط
الايام مقبله فيك وبلياك والمسيرها رب العالمين بس البلا بالبشر قم يامال الشحم بكره الصبح ومر عليهم وكلمهم بالعقل والمنطق وتلقا اللي يسرك ان شاء الله وعلى فكره شكلك تهرج بالتلفون على غير معنى 000 على فكره ياحفار انا عندي خطين من بداية الشركه اللي الان والحمدلله الله يعز الشركه الثالثه ويرزقنا ربنا بالشركه الرابعه والخامسه ولا للاحتكار

D.NeT

موقوف
شحلاتج يالوطنية دقيقه 13 فلس يابلاش

فيصل2

عضو نشط
ماشفنا الخير الى يوم جت فيفا

صارت المكالمات من الارضي بلاااااااش

وكل السنين الي مضت وزين ناهبنا نهب

يعني خطاء بسيط تحذف كل الخير الي سواة فينا فيفا

يأخي والله العظيم توني شاري خطين فيفا حق العيال الصغار

فيهم ميزة رهيبة وهي انهم يكلمون بعض بلااااااااش بعد ماتطلب الاضافة على بعض

وتختار خط من زين بنصف القيمة وخط من الوطنية بنصف القيمة اي بالاتصال عليهم من خط فيفا

من سواها هذي الميزات والتسويق الطيب

لا ابشر بشي بيفجر.. زين........ يقولون عنة

وهو استقبال المكالمات وانت بالخارج اي برى الكويت بالمجااااان​

مميز نت

عضو نشط
والله يا جماعة شركة فيفا طلعت مقلب .. و فعلا" هناك تلاعب في فواتير الإشتراكات الشهرية .. يعني حالها حال الشركة التعيسة (شركة شين) ...

aadm1

موقوف
لا لزين ما نسينااااا ......................ززز

فيفا واقطع

fawaz69

عضو نشط
تحياتي للجميع

الشيء الي كلنا متأكدين منا : أن زين شركه متلاعبه بالاقوال والافعال.....

الحين عشان نقيم الشركات الثانيه لا ننسى انهم من أول ما بدوا بالتشغيل وهم محاربين ...

طبعا زين ما قدرت على الوطنيه ..والحين حاطين حرتهم في فيفا...

ضغط عن طريق تراخيص الخطوط والشبكات ومحطات التقويه وغيره...

المهم الزبده...

زين اذا فيها خير تخلي كل مشترك يدخل على النت ويشوف كشف مكالماته بالتفصيل ....نعم بالثانيه والدقيقه مثل ما كل الشركات العالميه تسوي ...

واهني نقدر نعرف من الشريف فيهم...

واعتقد فيفا تسمحلك تشوف كشف مكالماتك وابلالالالالالالالالالالاش

ولا تنسون خير زين كله من فلوسنا وبالنصب بعد

اسمحلي اخوي اتفق معاك جملة وتفصيلا وكافي المكالمات الارضية
بفضل الله تعالى ثم بفضل فيفا بعدين لحقوها زين والوطنية .ومايمنع حدوث الاخطاء وان شاء الله تتداركها .ةلاتنسون ان اللي اكتتب فبها اكثر من
916 الف مواطن كويتي يعني بصريح العبارة دهنا في مكبتنا .

troy1

عضو نشط
صراحه نفس الشي .. كل ما ادفع فواتيري
بعد جم يوم يطلعون لي فاتوره .. من 20 وفوق

شوفوو خلونا جدين شويه مع هل شركه انا بنسبه لي فاتورتي دفعتها وخلال 7 ايام انقطع ليش علي 70 ديبنار ومصفره تخيلوو بعدين كلمت فيه وحاولت اخفف مكالماتي اقل من 10 ايام نزلت فاتورتي 60 دينار طيب وين الغلط تدروون وين بعد الفحص والتردد وتجيك المكالمات هذي الاسباب

1 يحسب عليك باي اتصال 35 فلس باول ثاننيه ماشي على شركه وطننيه ولا زين ولا ارضي طبعا ربعي كلهم وطنيه وزين
2 او ل مايفتح الخط يفصل باول ثواني على شان تتصل مره ثانيه وياخذوون منك هل 35 فلسي مرتين فهمتتو الحركه

3 - الوطنيه وزين اذا انت مشترك باقات معاهم دقيقتك 12 و 20 فلس مع اي شركه ثانيه تتصل عليها بس فيفا لا 35 فلس لن ما عندهم باغات واهمه متعمدين هل شي

4 - والسبب هذا ييضحك اشتراكاتك 3 دنانير شهريه يا جماعه اشتراكك بالوطنيه وزين 1 دينار شهري شالي حادنا عليهم

الحلو عندهم الانتر نت اشتراكه قوي وسريع بس بجم 24 دينار السبب يا جماعه انه سريع الكويت كلها مشتركه يا دي اس ال يا وطنيه يا زين فيفا مشتركينها قليل
على شان جذي سريعه
ولاحض ترا هل شي اتصل عليهم وشووف النصب والموضفين ما يردوون عليك اذا سالتهم هل سؤال ابي اشترك بالنت عل خطي راح يقولك 27 دينار وقولهم ابي اشترك على شريحه برا يقولك 24 دينار انزين نفس السرعه وبدون لمت تحميل شنو الفرق يقولك الموضف مافيه فرق اتقوله ليش زين يقولك مادري بالله شركه ما عندها تنسيق بالاسعار د ولا اهتمام بناس يعني بدوون مبدأ ديروو بالكم من الفواتير من هل شركه لميا اتنزل باقاتها ونعرف اللي لنا واللي علينا

الاشتراك شهري 27 بدون عقد سنه
الاشتراك شهري 24 لازم عقد سنه
هذا الفرق بينهم
عندهم عرض حاليا شتراك اول شهرين مجانا على النت عند اشتراك بالنت بعقد سنه

anaahmad

عضو نشط
ياجماعه انا مشترك من شهر اثنين ايام المعرض ولا فى اى مشكله بالعكس تماما الاشتراك ممتاز وخدمته ممتازه والله

خورشيد

عضو نشط
يا زين زين

شركة زين تعطيك الكشوفات المفصلة بالإتصالات و المسجات و الأرقام و الوقت و الأسعار بس لازم صاحب الخط و من الشركة نفسها سواء كان فواتير أو إيزي

الوطنية ما يطلعونه إلا باذن نيابة أو إذا خطك بمن خلال الشركة بس عند المدراء مو الموظفين .

ما أعرف طريقة فيفا بس خطر أن ينحط على النت لأن راح يسهل التجسس .

و على كل حال أعتقد إلي توصله فاتورة غلط يقدر يروح يشتكي عليهم و القانون يأخذ مجراه :)

أنا عن نفسي إذا يتصل علي أحد من خط فيفا ما أطول معاه بسبب التشويش بالخطوط و أطلب منه أن يغير التلفون إلي يتكلم منه ، بس من زمان مو متكلم مع خط فيفا :)

الأمر سهل يسير

فاتورتي من الفيفا 1200 دينار خلال ست شهور
استخدم كل الخدمات التجوال ومكالمات الفيديو والانترنت ورسائل ومكالمات الدوليه اثناء التجوال طبعا نايم فيه نوم بصراح
بعد ماشفت الفاتوره انصدمت
بس بالصراحه شفت الفوتير ومدت المكالمات قلت معقول المبلغ وقلت الله يعين الشركه على دفعهم الفاتوره وبالفعل دفعول الفاتوره علشان مكالماتي بالمجان:rolleyes:
بس والله انهم افضل من شركة زين,,, عندي خط زين السالفه بسنة 2001
كنت خارج الكويت وكانت الشبكه سيئه بلبنان اذا دقيت تطلع الشبكه مشغوله وتقريبا اجريت خمس مكالمات بوقت قصير فاتورتي 175 دينار
وسئلة الشركه ليش هالمبلغ قالو بعض الدول اذا دقيت وطلعلك الشبكه مشغوله يحسب عليك والغريب بالبرنت داق على صاحبي وحطه مفصول عن الخدمه حسب على 720 فلس
بالفم المليان شركة زين حراميه يسرقون قيمة المكالمات:mad:

واقف

عضو نشط
مراحب

الله يعينكم انا عن نفسي مااثق بأي شركه وعندي زين حولته ايزي
وهم عندي فيفا بس تعبئه صج الدقيقه غاليه لكن عارف شلك وشعليك

حفار قبور

عضو مميز
الايام مقبله فيك وبلياك والمسيرها رب العالمين بس البلا بالبشر قم يامال الشحم بكره الصبح ومر عليهم وكلمهم بالعقل والمنطق وتلقا اللي يسرك ان شاء الله وعلى فكره شكلك تهرج بالتلفون على غير معنى 000 على فكره ياحفار انا عندي خطين من بداية الشركه اللي الان والحمدلله الله يعز الشركه الثالثه ويرزقنا ربنا بالشركه الرابعه والخامسه ولا للاحتكار

ومنو قالك إني أستخدم خط تيلفون فيفا

إقرأ الموضوع عدل ، آنه قلت إني أستخدم خط إنترنت فيفا

وللعلم آنه استخدم خط (زين) ، اللي نهبتني نهاب من كثر الفواتير وكنت طايح عليهم بفترة شهر من الشهور وبفواتير مدوبلة بالتاريخ والدقيقة والثانية واشتكيت وبس فالحين يسمعون شكوتك ويحولونه لقسم الشكاوي ، هل رجعوا الفلوس ؟ ، الله أعلم ، وهل معناته إني كل شهر أروح الشركة وأطلع برنت علشان أكتشف التلاعب اللي قاعد يصير من السيستم ؟

إذا طحت عليهم يمكن يرجعون فلوسك وإذا مو منتبه راح تدفع وإنت تضحك

بربسة في بربسة

بوفهيد

عضو نشط
زين و اقطع

q1888

عضو نشط
فيفا ويامرحبا بالرابعه والخامسه و00 و00000000 و0000000000

Fierce

عضو نشط
الحمدلله ماعندي اي مشكله معاكم
اتوقع اخوي خطأ محاسبي بسيط ولا تخاف بتاخذ حقك وفوقه بوسه بعد:)
بس انت راجعهم ولا تخاف في سستم وفي انظمه وكل شي محفوظ الله يحفظك

خالد العتيبي

عضو نشط
مشكلتنا ننسى بسرعة.... بسرعة نسينا سوايا شين والوثنية...
لا تنسون أن الاستقبال المجاني للمكالمات هي بركات فيفا ...

Discovery

عضو نشط
شوفوو خلونا جدين شويه مع هل شركه انا بنسبه لي فاتورتي دفعتها وخلال 7 ايام انقطع ليش علي 70 ديبنار ومصفره تخيلوو بعدين كلمت فيه وحاولت اخفف مكالماتي اقل من 10 ايام نزلت فاتورتي 60 دينار طيب وين الغلط تدروون وين بعد الفحص والتردد وتجيك المكالمات هذي الاسباب

1 يحسب عليك باي اتصال 35 فلس باول ثاننيه ماشي على شركه وطننيه ولا زين ولا ارضي طبعا ربعي كلهم وطنيه وزين
2 او ل مايفتح الخط يفصل باول ثواني على شان تتصل مره ثانيه وياخذوون منك هل 35 فلسي مرتين فهمتتو الحركه

3 - الوطنيه وزين اذا انت مشترك باقات معاهم دقيقتك 12 و 20 فلس مع اي شركه ثانيه تتصل عليها بس فيفا لا 35 فلس لن ما عندهم باغات واهمه متعمدين هل شي

4 - والسبب هذا ييضحك اشتراكاتك 3 دنانير شهريه يا جماعه اشتراكك بالوطنيه وزين 1 دينار شهري شالي حادنا عليهم

الحلو عندهم الانتر نت اشتراكه قوي وسريع بس بجم 24 دينار السبب يا جماعه انه سريع الكويت كلها مشتركه يا دي اس ال يا وطنيه يا زين فيفا مشتركينها قليل
على شان جذي سريعه
ولاحض ترا هل شي اتصل عليهم وشووف النصب والموضفين ما يردوون عليك اذا سالتهم هل سؤال ابي اشترك بالنت عل خطي راح يقولك 27 دينار وقولهم ابي اشترك على شريحه برا يقولك 24 دينار انزين نفس السرعه وبدون لمت تحميل شنو الفرق يقولك الموضف مافيه فرق اتقوله ليش زين يقولك مادري بالله شركه ما عندها تنسيق بالاسعار د ولا اهتمام بناس يعني بدوون مبدأ ديروو بالكم من الفواتير من هل شركه لميا اتنزل باقاتها ونعرف اللي لنا واللي علينا

:D :D :cool::):cool::) عمي يبيلك دوره تقويه لغه عربيه :D:)

نائب

عضو نشط
يا جماعة آنه مشترك بإنترنت فيفا (بو 20 دينار ) من شهر 2 ( على أيام معرضهم بأرض المعارض بمشرف في شهر فبراير ) ودفعت مقدم 120 دينار ، يعني ستة أشهر مقدم ، والمفروض ينتهي في شهر ثمانية القادم ، وفي الفترة الأخيرة جاني مسج إن علي فاتورة يجب دفعها وهي 20 دينار ( على شنو ما أدري )

هذه وحدة

واحد من الربع قالي قبل شوي إن إهو مصفر الحساب بتاريخ 2 / 7 / 2009

واليوم جاته رسالة وتقوله إن فاتورته تبلغ 27 دينار !!!!!!!!!!

في ظرف خمسة أيام فاتورة ب 27 ديناررررررر ؟

هذه ثانية

زوجتي وولدي هم عندهم تيلفونات من فيفا والفواتير أرقامها مو معقولة كلش

فيا جماعة علمونا شالدبرة ، شنسوي ؟ نرد على زين الحلايا أو نرجع لربوع الوطنية ؟

الظاهر فيفا قامت تخمبك علينا وقامت تشتغل على الثقيل :mad:

مرحبا اخوي حول خطوطكم فاليووووووا هذا اول شي الشي الثاني شغل خدمه الاتصال المجاني بينك انت وزوجتك وعيالك يعني كل واحد يضيفله واحد بهذة الطريقه تكون وفرت اكثر من نص التكلفه:) فقط باضافه الرقم المقرب اليك بهذة الطريقه
سند#الرقم المرغوب فيه*123*
وبالتوفيق:d

حفار قبور

عضو مميز
مرحبا اخوي حول خطوطكم فاليووووووا هذا اول شي الشي الثاني شغل خدمه الاتصال المجاني بينك انت وزوجتك وعيالك يعني كل واحد يضيفله واحد بهذة الطريقه تكون وفرت اكثر من نص التكلفه:) فقط باضافه الرقم المقرب اليك بهذة الطريقه
سند#الرقم المرغوب فيه*123*
وبالتوفيق:d

وخط الإنترنت ؟؟ ;)

من وين يت هالعشرين الزايدة مع إني دافع ستة أشهر مقدم وينتهي بشهر ثمانية ؟

عزيزي ، السرقة شلون قايلة ؟ خضرة حمرة ؟ اللي يبي يبوق لازم يتمسكن علشان يتمكن وحالها من حال الوطنية وزين ، كلهم عليك ، يعطونك طعم علشان ينهبون في الأخير

أعلى