هل بدأت viva بسرقة المشتركين ؟

shorok

عضو نشط
حفار قبور كلامك صح 100% شركة حرامية و نصابين من الدرجة الأولي ، سوء ادارة ، و موظفين مايدرون وين الله قاطهم اي شي تستفسر عنه يردون عليك ما ندري عيل منو يدري، انا اشتركت بالنت من شهر 2 ايام المعرض بو 20 دينار للشهر قعدت 3 شهور مادفعت رحت لهم قلت لهم ترى علي 60 دينار بدفع حسابي ، فقال لي الموظف اللي عليج بس 26 دينار ، اقول له انا استعملته 3 شهور و مادفعت شي ، يقول حظج جذي ، ضربت واياج ( تحس فعلا شركة بطيخ مادري يانصيب ) دفعت 26 و مشيت عقبها بشهر منزل علي فاتورة 65 دينار يقولون عليج حساب متاخر مادري شلون حسبتهم ، بصراحه شركة خرطي و اللي باط جبدي اكثر الموظفيييييييييييييييييييييييييين مالت عليهم و على اللي مدربهم على الشغل ، البنات كلهم صايرين حليمه بولند و الشباب كل اللي يعرفون يقولونه والله هذا مو بايدنا روحوا الفرع احسن ،و اللي بالفرع العن كل ماتساله عن شي يقول لك دق على خدمة العملاء ، خدمة رديئه و ملعونه ليوم الدين

حفار قبور

عضو مميز
حفار قبور كلامك صح 100% شركة حرامية و نصابين من الدرجة الأولي ، سوء ادارة ، و موظفين مايدرون وين الله قاطهم اي شي تستفسر عنه يردون عليك ما ندري عيل منو يدري، انا اشتركت بالنت من شهر 2 ايام المعرض بو 20 دينار للشهر قعدت 3 شهور مادفعت رحت لهم قلت لهم ترى علي 60 دينار بدفع حسابي ، فقال لي الموظف اللي عليج بس 26 دينار ، اقول له انا استعملته 3 شهور و مادفعت شي ، يقول حظج جذي ، ضربت واياج ( تحس فعلا شركة بطيخ مادري يانصيب ) دفعت 26 و مشيت عقبها بشهر منزل علي فاتورة 65 دينار يقولون عليج حساب متاخر مادري شلون حسبتهم ، بصراحه شركة خرطي و اللي باط جبدي اكثر الموظفيييييييييييييييييييييييييين مالت عليهم و على اللي مدربهم على الشغل ، البنات كلهم صايرين حليمه بولند و الشباب كل اللي يعرفون يقولونه والله هذا مو بايدنا روحوا الفرع احسن ،و اللي بالفرع العن كل ماتساله عن شي يقول لك دق على خدمة العملاء ، خدمة رديئه و ملعونه ليوم الدين

إحمدي ربچ إنتي دفعتي 92 دينار عن 4 أشهر مع إنه المفروض 80 دينار بس

آنه دافع 120 دينار حق 6 أشهر والمدة ما خلصت ويتني رسالة على النقال إني مطلوب 20 دينار ، على شنو ما أدري ؟

والله بربسة ، ما أخس من المفتلت إلا المربوط

كنا نذم بزين والوطنية والحين طلعت لنا فينا :cool:

العازمي32

عضو نشط
فيفا وبس =الوطنيه اوكيه=============زين موشئ اكبر نصب عينك عينك

الزاجل@2

عضو نشط
فيفا) تقدم لعملائها خدمة انجاز معاملاتهم في وزارة الداخلية عبر الرسائل القصيرة
كونا 18/07/2009
اعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) اليوم عن تدشينها لعملائها خدمة انجاز معاملاتهم في وزارة الداخلية من خلال ارسال الرسائل النصية القصيرة (اس ام اس).

وقال رئيس قطاع التكنولوجيا ونائب الرئيس التنفيذي في (فيفا) المهندس سلمان البدران في تصريح صحافي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) "ان الشركة تقدم هذه الخدمة تماشيا مع استراتيجيتها الرامية الى توفير افضل الخدمات لعملائها وحرصا منها على مصالحهم ومساعدتهم على انجاز معاملاتهم بسهولة ويسر".

وبين البدران ان الخدمة الجديدة التي تقدمها الشركة لعملائها تتعلق بانجاز المعاملات في وزارة الداخلية مثل التذكير بتجديد الوثائق الشخصية الرسمية والاقامات والابلاغ عن مخالفات المرور والغرامات والتوجيهات والمعلومات الامنية وغيرها. واوضح انه يمكن لعميل (فيفا) التمتع بهذه الخدمة بعد تعبئته لطلب الاشتراك بها والمتوفر لدى كافة افرع الشركة.

كما ذكر ان الخدمة الجديدة تضم اربعة اقسام مختلفة وهي (خدمة استباقية) للتذكير بمواعيد انتهاء الوثائق الرسمية و(خدمة لاحقة) للابلاغ عن الوثائق التي انتهت مدة صلاحيتها و(خدمة الاخطار) عن المخالفات المرورية وغيرها من الغرامات و(خدمة توعوية) لبث البيانات والتعميمات الامنية العامة من اجل سلامة الجمهور وهي مجانية.

وبين البدران ان الخدمة الجديدة تساهم الى حد كبير في تخفيف الضغط على وزارة الداخلية وعلى الحد من الازدحام في اوقات الذروة والمواسم الخاصة كما تساهم في انجاز معاملات المراجعين بسهولة ويسر فضلا عن توفير الوقت والجهد والمال على كثير من المراجعين الذين يضطرون في كثير من الحالات لدفع مبالغ اضافية بسبب تجاوز مواعيد انجاز معاملاتهم . كما اعرب البدران عن حرص (فيفا) على مساندة وزارة الداخلية والمساهمة معها في رفع مستوى الوعي الامني لدى الجمهور وذلك من خلال بث التعميمات الامنية والارشادات الضرورية منوها الى انه بتوفير هذه الخدمة تكون شركة الاتصالات الكويتية اول شركة اتصالات محلية تبرم عقدا مع وزارة الداخلية لتقديم مثل هذه الخدمة للجمهور.

فكره ممتازه امانتاً وقد سبقتم ديناصورات الهاتف المحمول المحلي اليها ومع ذلك نحن متأكدين من ان هذه الفكره ستسابقكم عليها هذه الشركات ولكن للأمام يا فيفا ... مع تمانياتنا لكم بالتوفيق

خالد العتيبي

عضو نشط
ماشفنا الخير الى يوم جت فيفا

صارت المكالمات من الارضي بلاااااااش

وكل السنين الي مضت وزين ناهبنا نهب

يعني خطاء بسيط تحذف كل الخير الي سواة فينا فيفا

يأخي والله العظيم توني شاري خطين فيفا حق العيال الصغار

فيهم ميزة رهيبة وهي انهم يكلمون بعض بلااااااااش بعد ماتطلب الاضافة على بعض

وتختار خط من زين بنصف القيمة وخط من الوطنية بنصف القيمة اي بالاتصال عليهم من خط فيفا

من سواها هذي الميزات والتسويق الطيب

لا ابشر بشي بيفجر.. زين........ يقولون عنة

وهو استقبال المكالمات وانت بالخارج اي برى الكويت بالمجااااان​

انا ما ادافع عن الشركه ، وانا ما عندى خط فيفا
بس هذا الكلام صحيح ، انا فاتورتى بزين كانت اول كل شهر فى حدود 70 دينار ، بس الحين وصلت ل 25 ، والشكر طبعا لفيفا

الزاجل@2

عضو نشط

شكلى ابشترى خط فيفا بالاضافه الى خط الوطنيه الى عندي
وشكرا لصاحب الموضوع

قطاع الارماس

عضو نشط
الصراحة انا اخذت خط فيفا فواتير من بداية الشركة والرقم حلو منسق وقلت خلنى افتك من شركة زين ولاكن شركة فيفا يبيلها مدة لمى تشتغل وتعدل الخطوط والشبكات والحين خليت الخط للاعلانات فقط والارقام المؤقته وماقدرت اخلى شين الحلايا
شرينا بالعالى وعلقونا !
تدبسنا بالخط وعلقونا !
والربع كلهم وهقونا !
وبالمنتدى منهم دمرونا !
وياليتنى مادخلت سوق المعكرونا !
وكل واحدن فيهم يرجمونا !

m.h.a

عضو نشط
صح لسانك
ههههههه

حفار قبور

عضو مميز
الصراحة انا اخذت خط فيفا فواتير من بداية الشركة والرقم حلو منسق وقلت خلنى افتك من شركة زين ولاكن شركة فيفا يبيلها مدة لمى تشتغل وتعدل الخطوط والشبكات والحين خليت الخط للاعلانات فقط والارقام المؤقته وماقدرت اخلى شين الحلايا
شرينا بالعالى وعلقونا !
تدبسنا بالخط وعلقونا !
والربع كلهم وهقونا !
وبالمنتدى منهم دمرونا !
وياليتنى مادخلت سوق المعكرونا !
وكل واحدن فيهم يرجمونا !

صح بلعومك :cool:

hhh_hhh

عضو نشط
انا ما ادافع عن الشركه ، وانا ما عندى خط فيفا
بس هذا الكلام صحيح ، انا فاتورتى بزين كانت اول كل شهر فى حدود 70 دينار ، بس الحين وصلت ل 25 ، والشكر طبعا لفيفا

يا خوي شي طبيعي اللي تقوله أكيد قبل غير وألحين غير مو بس مع زين حتى الاتصالات السعودية اسأل عن اسعارهم قبل وألحين!! اسأل اي سعودي كان يملك خط معاهم .. راح تشوف الفرق السعر قبل وبعد ما ادخلوا شركاء منافسين بنفس السوق .. وهذا حال كل الأسواق وبكل المجالات ماهي خاصة بزين .
عالعموم قناعة شخصية زين هي الأفضل بلا منازع عن تجربه خاصة بالفترة الحالية وراح تشوفون لي جدام

hhh_hhh

عضو نشط

كلام واقعي بالفعل اعرف ثلاثه من الربع حذفوا خطوطهم من هالتصرفات وعدم الوضوح وكلا ما ندري وراجع ..
والأدهى الموظفين اللي بالفروع .. الظاهر اتبعوا سياسة وظف أسرع وأكثر تنتشر اسرع .. مافي معايير فنية للوظيفه والدليل المعاملة والفهامية اللي تحصلها من مراجعتهم ورا كل مشكلة معاهم

ABO GHANEM

عضو نشط
اذا كانت هل العيوب في فيفا شنو خليتو حق زين وطنيه!!!!!!!!!!!!!!
ادخل علي اون لين في فيفا وشوف الي يسرك من وضوح ومصداقيه في
المبالغ والمكالمات وبالارقام والمده واخذ الاله واحسب راح تلاقي الاجمالي المبالغ صحيحه
واذا سويتها مع زين اذا عرفت من وين تبدي علشان تعرف اشلون صارت الاحسبه
وشوف العروض واخرهم الاشتراكات عجيب تتكلم ب المبلغ بالكامل مسجات ودولي ومكالمات
مو سالفت زين الاخيره تغير الوحدات دون علم المشتركين علما ان هناك عقود .................

وانا استغرب احنا ناس ولدنا ونهوا الاحتكار التغير عندنا صعب
لا ياخو هذا خطي من 20 سنه واذا يعني شنو راح اتغير اسمك!!!!!!!!!!!!!!

الـصانع

عضو نشط
سواء زين ولا فيفا ولا الوطنيه

كللهم حراميه

الحل خذلك خط ايزي تعبئه وتعرف شللي لك وشللي عليك بدون فواتير

وكل ما خلص سووقه تعئبه وانتهينا

ali kh

عضو نشط
ياجماعه فيفا حراميه..ونصابين..
جينا نكحلها عميناها...
لوظالين علي خطوطنا وايد ابرك...

أعلى