فيفا) تقدم لعملائها خدمة انجاز معاملاتهم في وزارة الداخلية عبر الرسائل القصيرة
كونا 18/07/2009
اعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) اليوم عن تدشينها لعملائها خدمة انجاز معاملاتهم في وزارة الداخلية من خلال ارسال الرسائل النصية القصيرة (اس ام اس).
وقال رئيس قطاع التكنولوجيا ونائب الرئيس التنفيذي في (فيفا) المهندس سلمان البدران في تصريح صحافي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) "ان الشركة تقدم هذه الخدمة تماشيا مع استراتيجيتها الرامية الى توفير افضل الخدمات لعملائها وحرصا منها على مصالحهم ومساعدتهم على انجاز معاملاتهم بسهولة ويسر".
وبين البدران ان الخدمة الجديدة التي تقدمها الشركة لعملائها تتعلق بانجاز المعاملات في وزارة الداخلية مثل التذكير بتجديد الوثائق الشخصية الرسمية والاقامات والابلاغ عن مخالفات المرور والغرامات والتوجيهات والمعلومات الامنية وغيرها. واوضح انه يمكن لعميل (فيفا) التمتع بهذه الخدمة بعد تعبئته لطلب الاشتراك بها والمتوفر لدى كافة افرع الشركة.
كما ذكر ان الخدمة الجديدة تضم اربعة اقسام مختلفة وهي (خدمة استباقية) للتذكير بمواعيد انتهاء الوثائق الرسمية و(خدمة لاحقة) للابلاغ عن الوثائق التي انتهت مدة صلاحيتها و(خدمة الاخطار) عن المخالفات المرورية وغيرها من الغرامات و(خدمة توعوية) لبث البيانات والتعميمات الامنية العامة من اجل سلامة الجمهور وهي مجانية.
وبين البدران ان الخدمة الجديدة تساهم الى حد كبير في تخفيف الضغط على وزارة الداخلية وعلى الحد من الازدحام في اوقات الذروة والمواسم الخاصة كما تساهم في انجاز معاملات المراجعين بسهولة ويسر فضلا عن توفير الوقت والجهد والمال على كثير من المراجعين الذين يضطرون في كثير من الحالات لدفع مبالغ اضافية بسبب تجاوز مواعيد انجاز معاملاتهم . كما اعرب البدران عن حرص (فيفا) على مساندة وزارة الداخلية والمساهمة معها في رفع مستوى الوعي الامني لدى الجمهور وذلك من خلال بث التعميمات الامنية والارشادات الضرورية منوها الى انه بتوفير هذه الخدمة تكون شركة الاتصالات الكويتية اول شركة اتصالات محلية تبرم عقدا مع وزارة الداخلية لتقديم مثل هذه الخدمة للجمهور.
فكره ممتازه امانتاً وقد سبقتم ديناصورات الهاتف المحمول المحلي اليها ومع ذلك نحن متأكدين من ان هذه الفكره ستسابقكم عليها هذه الشركات ولكن للأمام يا فيفا ... مع تمانياتنا لكم بالتوفيق