موضوع ابوخليفه

ابو خليفه

عضو نشط
الامل متوقف بباجر الله يستر

ابو خليفه

عضو نشط
بعد اذن اخوى المخ هذا الشارت النفط الاسبوعى سلبى

ونفط محرك الاساسى للبورصات

ماني شايف اي سلبيه علي الشارت وين سلبي اخوي

ابو خليفه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أحب أن اشكر الجميع على مشاركات الطيبه وعندي مشاركة ووجهة نظر بنسبه الى مؤشر السعري ولا يخفيكم في جلسة تداول أمس وهي نهاية الشهر وكل عادة يكون هناك ارتفاع نفسي أم يكون أقفالات يستفيد منها المحافظ والصناديق
ففي جلسة اليوم هناك مقاومة ستواجة المؤشر عند الأفتتاح ويأكد الكسر عند الأقفال
وهناك مقاومة ثانية موضح لكم على شارت وشكر لكل شارك وأبدى برأيه
ما شاء الله شارت متكامل الله يعطيك العافيه بومساعد

ابو خليفه

عضو نشط
السعري علي وشك الصعود القوي

السلام عليكم ورحمه الله من اساسيات المحلل ان يلاحظ اسلوب السوق واللي اشوفه ان السوق بالوقت الحالي يعطي ارتياح للمستثمر والمضارب اذا تقطع المتوسط 50 مع متوسط200 لاعلي ابشرو بالخير كما مبين بالحركات السابقه مع العلم انه معطي اشارت دخول من اول شهر 2 ولكن هذا التقاطي بالوقت الحاضر يجب مراعاته

الملفات المرفقه:

الحجم: 139.3 KB   المشاهدات: 1,210

ابو خليفه

عضو نشط
الله يسمع منك أخوي

مشكلة سوقنا ما يمشي مع التحاليل ولا الفحوصات !!

كل الاشاعات بالديرة تخوف من القادم والله يحفظنا وياكم والسامعين
اخوي التحليل مايمشي 100% نعم ولكن يحد من خسارتك بكثير ويرفع فرص الربح بكثير والتحليل الفني يمكن انت مالك فيه مثل الارصاد الجويه نشوف موشرات للمطر ((اللي اهي الغيوم))بس مو اكيد ينزل مطر بس الارجح تمطر هذا المثل للاخوه اللي مايعرفون تحليل فني

ابو خليفه

عضو نشط
أخوي بوخليفه فيه تقاطع حصل في شارتك سنه 2006
ليش ماصعد وقتها المؤشر صعود قوي على قولتك ..!!

موفق خير أن شاءالله

نعم اخ kuwaiti_zoom نحن نبحث عن الاشارات الفعاله بالسوق وانا اشوف انها تقريبا من اقوى الاشارات ولو انها فشلت مره راح تجد عشر حالات تنجح والاشاره اللتي اشرت عليها اتجاهها افقي هذي تدخل في حسبه ثانيه وتلاحظ اما اذا المتوسط50 متجه لاعلي شبه عامودي والمتوسط200 الي اسفل عامودي فهذا كلام ثاني و جزاك الله والاخوه خير علي المداخله واذا فيه خطئ اتقبل النقد لتعم الفائده

ابو خليفه

عضو نشط
بوخليفة

اتفاءل في تحاليلك

يقويك ربي
حياك الله اخوي السليطي منور الصفحه وهذا اجتهاد والله يوفق الجميع ويرزقهم بس مدري ليش الاغلب متشائم الملاحظه اذا تقاطع ممتاز واذا كسر بمين ونزل لحد يدش بس ليش انا متفائل لان شركه زين وهي احد القياديات تم التقاطع وهم حياك الله انت والاخوان

ابو خليفه

عضو نشط
يعطيك العافيه بو خليفه وان شاء الله يتعدل ويصعد صعوووووووووووود قوي
الله يعافيك وانشاء الله

ابو خليفه

عضو نشط
السلام عليكم
شنو تعتقد باجر اتجاه السوق
خاصه بعد انتهاء جلسه الاستجواب اللي كانو الاخوان يعولون على هبوط المؤشر
حياك الله اخ
acton انا بالنسبه لي ادش والتزم بوقف الخساره وبعدين مو كل ما يقال صحيح استجواب وزير الداخليه شكو بالاقتصاد هذي نفسيات ويبي تفائل علشان الناس تدش وبعدين السوق الكويتي ماتاثرت فيه لا الدار وجلوبل والباقي بسبب الهلع اللي حصل بالعالم تاثرم

ابو خليفه

عضو نشط
هذه المتوسطات كبيرة جدا و ستكون متأخرة جدا حتى تعطي الاشارة ، اشارة الخروج الاخيرة اعطتها بالقرب من 12500 تقريبا

يعنى بعد نزول السوق حوالى 2000 نقطة
حياك الله اخوي الغالي نعم تتاخر ونعم ونعم اعطت بعد 2000 نقطه ولكن مو الاشاره الاولي هذي الاشاره الثانيه وكلامي واضح اذا تم التقاطع

ابو خليفه

عضو نشط
الله يعطيك العافية يا بو خليفة ... وذكرتني لما شفت المتوسطات في رسومك .. لما كان السوق سابقا افضل ايام العز ... الحين اخوي السوق ما ينفع معاه الا بوضع مجموعة من المؤشرات ... المتوسطات لوحدها تعطي نسبة خطأ يمكن تلافيها باضافة المؤشرات الاخرى السريعة والبطيئة ..
ورسومك صحيحة بس عنوان موضوعك مبالغ فيه اشوي ...ولا تنسى ان صناع السوق يتابعون المنتدى والتحليلات ويعاكسونها في تداولاتهم ... والفساد وانا اخوك في سوق الكويت للاسف وصل الى مستويات قياسية .

والله يوفقك ويسعد ايامك

اخوك داوود (بو سليمان).
نعم كلامك سليم والله يعطيك العافيه

ابو خليفه

عضو نشط
انت خارج السوق وتقول ان السوق راح
يصعد صعود قوي انت تستهبل على الناس مو حرام عليك .
ليش ما عندكم صدق مع الناس يا اخي حط تحليلك وقول حق الناس ترى انا
خارج السوق وما انصح بالشراء مو تحط تحليل والوضع ممتاز والصعود قوي
ولما يطيح السوق تقول انا خارج السوق .
معناته انك غاش للناس والله يغفرلك .
اذا انت ما تفهم مشكلتك واذا ما تجيد قراءه الشارت مشكلتك وانا موضح هالشي ارجع وشوف نعم يمكن غلطي اني العنوان وضعته غلط للناس اللي ما تعرف بالتحليل واللي تفهم اكيد عارف وبعدين انا من امس قايلك اني خارج السوق قبل هالنزول القوي وبعدين قايلك اذا تقاطعم المتوسطات من اول يوم ولم يتقاطعن وبعدين الله يسامحك علي الكلمه الشينه اللي قلتها والله يعوض علي الجميع

ابو خليفه

عضو نشط
السلام اولا هالصفحه اللي وضعوها لي المشرفين توني اشوفها بالصدفه واحب اضع امامك جميع مواضيعي ولله الحمد والمنه جميعها تحقق الهدف الا واحده وتم التنبيه علي عليها بوقت مبكر 1- زينhttp://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=192899

أعلى