شكوى الى اي مسؤول من شركة فيفا

الموضوع في 'إعلانات الهواتف والأرقام' بواسطة Hisham K, بتاريخ ‏9 يوليو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Hisham K

    Hisham K عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2008
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    الى من يهمه الأمر من شركة فيفا

    كنت اشد المعجبين بالشركة بالبداية لما وفرته من مميزات ممتازة واستقبال المكالمات بالمجان ولقد عذرت لهم ضعف السيرفس بالبدايه لأنها شركة جديدة وتحتاج وقت وهذا شي عادي جدا ولذلك قمت بأغلاق 5 خطوط تعبئة وخط فواتير خاصة بالأهل من شركة أخرى واستبدلتهم بنفس العدد من شركة فيفا وبعد 7 اشهر وللأسف الشديد لا زالت خدمة العملاء سيئه جدا وهي خاصيه ليس لها علاقه بمدة العمل .. حيث انه اليوم منذ الساعه الثانيه ظهرا وحتى الأن الساعه الثالثه والنصف حاولت الأتصال من الموبايل 4 مرات ومره من البيت وكل مره يفتح الخط وأنتظر 10 دقائق ولكن ليس هناك من يشرح الصدر ويجيب على المكالمه سوى الموسيقي والدعايات يعني 50 دقيقة وانا فقط انتظر ان يرد على أحد ... الشي الثاني ميزة تحويل الرصيد من الموقع معطله منذ ايام ولا أستطيع تحويل رصيد الى أي أحد وايضا لا يوجد خدمة ان اشترى كرت مثلا واستعمل الرقم لأعيد شحن رقم شخص أخر موجود بره الكويت واذا أحد قالي دق عليهم راح ارد واقول خلهم يردون بالأول وبعدين يصيير خير .. كلامي هذا من غيرتي على الشركة لأنه بصراحه وفرت علينا الكثير الكثير من النقود ووفرت لنا ميزات هامة وأتمنى ان لا يخربونها بالنهاية .. شكرا جزيلا

    غيور على الشركة ويهمه ان تستمر بالتقدم

    سلام
     
  2. بوفهيد

    بوفهيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2009
    المشاركات:
    3,504
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    و من سياسة التوفير عندهم تعيين 4 موظفين لاستقبال مكالمات الكويت كلها
     
  3. العازمي32

    العازمي32 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    878
    عدد الإعجابات:
    9
    اخي الكريم التحويل من خط الي خط موجوده ا قبل ثلاث ايام محول عادي مافيه شئ 588
     
  4. mr.soft

    mr.soft عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    تم ارسال لينك من هذا الموضوع للشركه عن طريق خدمة اتصل بنا والرجاء من كل من وجهته مشكله مع الشركه الجديده والاكثر من محترمه المشركه هنا لمعرفة المعانه
    تحياتي لصاحب الموضوع وشكرا


    We are waiting for your suggestions and questions to provide the best services to our customers, For further assistance please see the link (help&support) may find what you're looking for

    Tel:+96555670000
    Fax:+96555676666
    Address: P.O Box 181 salmiya postal code 22002 – Kuwait
    E-mail: info@viva.com.kw
    To contact our customer care

    Please dial 102 to speak to our Customer Care Agents
     
  5. النمر الفضي

    النمر الفضي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2009
    المشاركات:
    470
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا نفس الشئ اخي الكريم اغلقت كذا خط من خطوط الشركات الاخرى
    ولم احصل خطوط حلوه على موقع الحجز واشتريت ارقام باسعار غالية ولكن للاسف حتى الان من ستة اشهر وانا استعمل الخطوط والشركة لم تفتح باب التحويل حتى الان
    فلماذا لا تفتح باب التحويل بالنسبة لخطوط الفواتير لا تحدث مشاكل مع الناس بسب سياسة الشركة
    علما بانني احب الشركة جدا بسبب الخدمات التي وفرتها لنا وخصوصا الاستقبال من الارضي مجانا
    ولهذا السبب اغلقنا الخطوط الاخرى واشترينا خطوطها
     
  6. Hisham K

    Hisham K عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2008
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم جميعا

    الأخ العزيز اكسترا كلين

    شكرا جزيلا على المشاركة ولكن لا أعتقد انه 4 موظفين فقط للرد على مكالمات الكويت كلها حيث أنه من رد على استفسارتي خلال ال 6 اشهر السابقه كان اكثر من ذلك وشكرا مره أخرى :)

    الأخ الكريم العازمي32

    شكرا جزيلا على المشاركة وكن على ثقه انه لا يوجد تحويل لخطوط الفواتير ابدا الا للأقارب من الدرجة الأولى وبالنسبه للتعبئه فليس لي علم وانا لم اشتكى من هذه الناحيه حيث انه من المفروض ان التحويل بعد سنة ولكن الملاحظ ايضا انه تم تحويل خطوط بالواسطه والمعرفه وهالشي موجود بكل مجال .

    الأخ العزيز mr.soft

    تحياتي لك وشكرا جزيلا على المساعده والمساهمة في أرسال اللنك للشركة وفعلا هي شركة اكثر من محترمة ولذلك نحنا نتمنى عليهم ان يتقدموا للأمام بخدماتهم وأن يوقفوا معاناة الأخرين كما ذكرت أخي العزيز وشكرا مره أخرى.

    الأخ الكريم النمر الفضي

    شكرا جزيلا على المشاركة وكلامك صحيح بالنسبة للتحويل ولا يوجد مانع من التحويل حيث ان ذلك سيزيد في اسهم الشركة ومبيعاتها وايضا تحصيل رسوم من التحويل ولا فائدة ابدا من جعل العميل ينتظر لسنه حتى يحول خطه وأتمنى من المسؤولين اعادة النظر بالموضوع وشكرا .

    أخوكم هشام
     
  7. M7med

    M7med عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2009
    المشاركات:
    287
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    يعطيك العافيه اخوي انت الله يسلمك تغير خطوط الاهل وتروح لشركه توها جديده وماتعرف عنها شي ...الله يعينك تحمل
    والشركه الاولى معروفه بالكويت مايحتاج اذكرها زين وقطع
     
  8. Hisham K

    Hisham K عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2008
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور أخوي M7med على الرد وكل شي قسمة ونصيب ولي أمل كبير بتحسن الخدمات
    ان شاء الله وعلى فكرة فيفا اهي ايضا الشركة الأولى بالكويت أيضا المعروف عنها انها بدأت استقبال المكالمات مجانا و شكرا .
     
  9. kfsdhm

    kfsdhm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2008
    المشاركات:
    230
    عدد الإعجابات:
    0
    بس الصراحة انغشينة بالانترنت مال فيفا كان طارة والحين صار عربانة ام حصان
    وشكرا
     
  10. Se7T

    Se7T عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,082
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي يبي الحلو يصبر على مرة ...
    تذكرو ان فيفا حطت النقط على الحروف ... لولا الله ثم فيفا للحين ندفع للأرضي وللحين ماكلينا بكل شي ... صدقوني فيا اذا بندعمها بتوفر علينا امور كثيرة ...
    عن نفسي قطعت خطوط زين والوطنية كلهم سواء لي او البيت حتى النت قطعته وحطيت فيفا ... فيفا يبيلها وقت وصدقوني زين لعبو علينا واستغلونا بما فيه الكفاية ... وتذكرو قبل شهرين لما احد الشركات اعترضت على ان الأرضي يصير ببلاش ... الشعب الوحيد اللي في الكون يدري انه يستغل وينضحك عليه احنا ومشكلتنا اننا مانتعلم شوفو السعودية شلون خلو الشركات تركع تعلمو اصحو بسنا خمال واهمال
     
  11. أبوفلان

    أبوفلان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,460
    عدد الإعجابات:
    0
    قد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي


    أحسن شي سووه غنهم خسروا زين والوطنية بيزات مكالمات البيوت
     
  12. Hisham K

    Hisham K عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2008
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ الكريم kfsdhm ما عندي فكرة عن الأنترنت بس بشكل عام حتى خطوط الأنترنت العادية والدي اس ال مرات تشوفها صاروخ ومرات عربانه ام حصان مثل ما قلت والحين الخط الي بالبيت نفس الحاله وشكرا على المشاركة.

    الاخ العزيز Se7T انا معاك 100% بكلامك وهذا الي أرجوه بس انا كلامي كان عن الخدمات وخدمة العملاء وهالشغله مو بالوقت هالشي بالتنظيم والمثابره .. يعني تخيل عندي خط فواتير ثاني باسمي ومسكر وأسال شكثر عليه فلوس علشان ادفعم يقولون ممنوع نعطيك معلومات .. اقوله ليش ؟ الخط بأسمي ورقمي المدني عندك وانا أكلمك من خط ثاني فواتير باسمي وأكلمك شخصيا مع اي معلومة تبيها انا حاضر يقولي هذي تعليمات وما أعطيك الا لما تبطل الخط وتتصل منه :) و شكرا على المشاركه عزيزي .

    الأخ العزيز أبوفلان كلامك عدل لأنه على الأقل تمنينا احد يرد منهم خصوصا بعد ما أرسل الأخ mr.soft اللنك لهم بس ما حد رد ولا جاوب ولا أهتم بالموضوع وكلامك عن الأستقبال المجاني هو فعلا شي رائع وأتمنى خدماتهم بالمستقبل تزيد وهالكلام كله من غيرتي على الشركة وأتمنى تتحسن للأفضل ان شاء الله .
     
  13. طلال701

    طلال701 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2008
    المشاركات:
    324
    عدد الإعجابات:
    0
    الكلام اللى قالوه الشباب عن الفيفا جميل جدا وانا من الناس اللى ركبت راوتر بالبيت وكان احسن منه مافيه بس بعد فتره قام يخورها حتى الصفحه ماتفتح معاى وقمت واتصلت بخدمت العملاء وتكلمت معاهم بخصوص الخدمه قام يتفلسف ويقول قاعدين نطور الشبكه . طيب صارله اكثر من شهرين وهم يطورورن بالشبكه وماكو فايده والحال صار اردى من الاول وانا من الناس اللى ماستغنى عن النت .اخر شى اخذت وصله الايجو من زين وصراحة اروع منها مافيه .صراحة حبيت انى اوضح الفرق بين شركات الاتصالات فقط.
     
  14. Hisham K

    Hisham K عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2008
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوي طلال على المشاركة وكلامك صحيح 100% عن الفيفا أنترنت وأتمنى من الأخوان بالشركة يشوفون هالكلام ويردون .
     
حالة الموضوع:
مغلق