تتوقعون ترجع الاسهم الي اسعار قبل50و 40 و30 و20 فلس

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بو سجي, بتاريخ ‏9 يوليو 2009.

  1. بو سجي

    بو سجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,407
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السره
    شنو توقعاتكم شباب وخاصه المحللين الاسهم يعنى ننحاش واحني خسرانين وبعدين نشتري من تحت ولا نصبر يمكن يتعدل السوق الاحد

    رايكم شباب
     
  2. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    كل شيئ جايز

    ولاكن ما أظن
     
  3. الاسمنت الابيض

    الاسمنت الابيض عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    725
    عدد الإعجابات:
    24
    القريت القابضه 49.5 ردت السعر القديم
     
  4. bader__7

    bader__7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    3,420
    عدد الإعجابات:
    1,273
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    صعبه جدا هالاسعار .. ازمه وتعدي ان شاء الله ويرجع السوق مثل قبل واحسن :) ... المسالة يبيلها صبر وعدم الالتفات الي الاشاعات والكلام الي ما يودي ولايجيب :confused:... حتي لاتعيش في خوف وهلع :eek: وتتخذ قرارات خاطئه ::verymad::... اعتبر الي حاطه بالسوق استثمار متوسط الامد :rolleyes:علي الاقل 3 شهور وارتاح :p ... تري الصحه اهم شى ...:D
     
  5. طبعنا

    طبعنا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,198
    عدد الإعجابات:
    30
    كلامك بالنسبة لي
    مسمار بلوح
     
  6. أخطبوط النوادي

    أخطبوط النوادي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2009
    المشاركات:
    368
    عدد الإعجابات:
    0
    انا لا أتوقع وللأسباب الاتية
    1.الخوف من الافلاسات الذي جعلنا نرى تلك الأسعار قد تلاشا
    2.عدم وجود حتى الان مؤشرات على وجود انهيار قادم للأسواق العالمية والسوق الأمريكي أوضاعه جيده.
    3.وجود أرباح لغالبية الشركات بعكس الأوضاع بالسابق التي كانت الخسائر بالهبل وخيالية.
    4.أسعار النفط لم تنزل للعشرينات وهي بين 59 و62 حسب التقارير الدولية
    5.التقارير الدولية تشير الي ان هناك تعافي في الأسواق والمشكلة تكمن في البطالة والحذر مطلوب.
    6.شعور من المتداولين بأن تلك الأسعار ستعود مره أخرى ولنا في ذلك تجربه سابقة.
    7.اعلانات الأرباح في الأيام القادمة ستأثر ايجابا في السوق
    .
    الحذر واجب ولكن التفائل موجود والله أعلم ليست دعوه للشراء أو البيع
     
  7. الاسمنت الابيض

    الاسمنت الابيض عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    725
    عدد الإعجابات:
    24

    كلام منطقي وسليم
     
  8. Zero

    Zero عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,320
    عدد الإعجابات:
    9
    راح توصل نفس هالاسعار الى ذاكرها :) ...

    قلناها قبل مايصير الاسهم تنزل تحت 100 فلس ونزلت وقلنها صعب تنزل تحت 50 فلس ونزلت , لو تلاحظ الحين اغلب الاسهم الرخيصه انزلت تحت الستين فلس وماكو فرق بين اسعارهم القديمه وهالاسعار الحاليه

    الله يكون بالعون
     
  9. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1

    تلاشى بسبب الوعود بقانون الاستقرار المالى ؟؟؟ ولكن لم يحدث اى تطور

    مجرد حبر على ورق ؟؟

    ......................................


    قد نرى هذه الاسعار ولكن ..اعتقد هناك صعود قوى قبل هذه المرحله .
     
  10. أخطبوط النوادي

    أخطبوط النوادي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2009
    المشاركات:
    368
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام سليم أخوي بس في شركات اطلعت وصرحت انه لاتحتاج الي الاستفادة من قانون الاستقرار الاقتصادي.
     
  11. fajri

    fajri موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    والله الى مخرب السوق وللاسف صغار المتداولين عسى ما يسمعون اى خبر باع ما وراه ودونه ويقول يا نفسى لو يصبر وغيره يصبر بس للاسف كل واحد يبى يشلع قبل والعرض واضح.
    اما بنسبه الى الرجوع للاسعار القديمة جايز لبعض الاسهم الورقيه ما ابى اذكرها انتو تعرفونها عدل ولكن هناك اسهم راح ترتفع الى اسعار 10-6 الماضى لانها اسهم ثقيله ولها وزنها مثلا الوطنى وبيتك للبنوك ومشاريع للاستثمار وتمدين عقاريه وانجازات للعقار والخدمات زين واجيليتى و........
     
  12. هادى ابو محمد

    هادى ابو محمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله يتعدل الاسبو ع القادم
     
  13. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,862
    عدد الإعجابات:
    2
    بصراحه على كلام ....... المؤشر قريب ال 5000 او حروتها ولو بعد 6شهور تقريبا يصير كل شي ممكن ...
     
  14. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,862
    عدد الإعجابات:
    2
    لانه ليس لديها ما ترهنه بعدين ماتبي انكشاف جميع معلوماتها عند المركزي على ما اعتقد ...
     
  15. AHMAD ALI

    AHMAD ALI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2008
    المشاركات:
    1,756
    عدد الإعجابات:
    209
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    صدقت والله

    لو كل واحد يمسك اسهمه وما يبيع ولا يلتفت للجماعه

    شرط يرفعون السعر عشان يغرونا ونبيع بربح

    بس وين اللي عنده طولة بال وصبر طويــل
     
  16. خالد بو الوليد

    خالد بو الوليد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    293
    عدد الإعجابات:
    0
    ما شاء الله

    يا هلا ومرحبا بالكبار.....تشرفنا في هالمداخله

    زين عندك وقت تكتب ...

    ما تشوف شر
     
  17. alshamk

    alshamk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2009
    المشاركات:
    353
    عدد الإعجابات:
    2
    ميادين 50 ومستثمرون ومنازل مقبله على النزول
     
  18. الوطن الاهم

    الوطن الاهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2009
    المشاركات:
    687
    عدد الإعجابات:
    0
    ماكو شى بعيد فى البورصه كل شى جايز
     
  19. بو سجي

    بو سجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,407
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السره
    اول شي يعطيكم العافيه علي تفاعلكم وردودكم الي نستفيد منها






    ياخوي المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب انا العام مكتتب بزيادة راس المال لشركة نور 400 فلس ونزل السهم فينى حتى اقل من 60 فلس وشريت المدينه 250 ونزلت الي 40 فلس

    والحين متدبسين بنك برقان و الصفوه والمستثمرون و صناعات وماصدقنا نعوض شويه من خسايرنا خلال الشهر الي فات اليوم خسرناهم وزياده فالواحد لازم يخاف علي فلوسه وهو قاعد يشوفهم كل يوم ينقصون

    وانا عن نفسي الي اليوم مابعت شي من اسهمي بس بشوف الاسبوع القادم وانشالله يتعدل السوق
     
  20. fajri

    fajri موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافية واهم شئ الصحة لا تزعل كل شئ يتعوض بأمر الله الحمد الله انا ونت نسولف فى المنتدى ولا تهتم بس عسى نتعلم من الدروس وعسى الله يبارك لك فى الموجود