مطلوب موظف لفتح محل واغلاقه فقط دوام فترتين

الحالة
موضوع مغلق

مستر بيكر

عضو نشط
:)عندى محل وابى موظف يداوم الساعه 8 صباحا الى 1 ومن 4 الى 10 بس يفتح المحل ويسكره وما كو شغل اى جنسيه بس يعرف عربى والراتب 70 دينار

بوفهيد

عضو نشط
و الله الشئ المضحك .. اني ادور واحد مثلك .. ابية يفتح الشركة و يسكرها .. و يرتب المكاتب

اما الشئ المحزن ان شكلة طلبنا صعب الى مخليك انت و انا اندور ووصلنا نحط اعلان للوضيفة

الله ييسر امرك و تحصل لك احد

سبحان الله و الحمد لله

ماستر الذهب

عضو نشط
السلام عليكم

وينها محلاتكم ولو تخلون الراتب 90 او 100 افضل شي

بو جابر

عضو نشط
في عندي موظفين أكثر من ثلاث بس مايرضون بأقل من 120 د.ك أذا تبون دقوا على ووفر لكم موظفين خدمه لكم وللشباب

بو جابر 99797514

بو جابر

عضو نشط
بدون غير محددي الجنسيه وشباب زنين وأميينين ومرتبين والله يوفق

Hamilton

عضو نشط
مستر بيكر قلت لك بالخاص فيه سوري وامه كويتيه وخوش ولد ... بس المعاش 120 دينار وفوق
وسالفه يفتح محل ويسكر محل مو منطقيه الله يسلمك ... يعني بالعربي تبي واحد يداوم دوام كامل ... اكثر من دوام كامل لانه بيداوم 11 ساعه

بو جابر

عضو نشط
والله هذا الشي يرجع للتوفيق يامستر بيكر والاتفاق أنت وياه وأذا أرتاح بالشغل ليش يطلع أذا هو يبي شغل وقاعد بطالي

القوي الأمين

عضو نشط
أخي الفاضل
هل يمكن دوام وحد فقط
وسؤال محرج عفوا
هل يمكن وجود مكان مناسب للقراءة مثلا أو الكتابة أو انترنت في المكتب وخدمة شاي لقضاء الوقت

مع الشكر

مستر بيكر

عضو نشط
مشكورين على المشاركه وانا راح ازيد الراتب الى 90 دينار ومثل ماقلت ماكو شغل والمحل بالرقه

بو حسن22

عضو نشط
مومشكله تعطيني يومين اعرف مصري خوش انسان ويدور وظيفه وقنوع اذا موافق احجز الوظيفه وباذن الله يوم الاثنين اردلك خبر اذا حصلت قبلها الله يوفقك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى