جنرال موتورز تخرج من دائرة الإفلاس .

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
السهم طلع خدعه
::verymad::
 

UNDER_0

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
788
ممكن توضيح

الحين انا عندي اسهم جنرال موتوز الحين موقوف عن التداول

راحو علي الي عندي ولا بيرجعون اب اسم ثاني ؟
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
ممكن توضيح

الحين انا عندي اسهم جنرال موتوز الحين موقوف عن التداول

راحو علي الي عندي ولا بيرجعون اب اسم ثاني ؟


تغيرة الشركه صار اسمها mtlqq والحين نازله 60 سنت الله يستر
 

milad72

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2009
المشاركات
122
mtlqq
السعر الان 0.575
 

bhams

عضو مميز
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
1,989
الإقامة
_______________________ @DrFawaz تويتر_______
مومحصلين الرمز الجديد لا بgooglr ولا yahoo

الرمز مو معرف ؟؟ واحد يشوفلنا موقع نتابعه لايف ؟؟
 

المضاربه فن

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2004
المشاركات
1,330
-Text+[--]نص[+] أخبار السوق
إنتل ترفع نتائج تساعد في فتح وول ستريت
| Video المخزونات العالمية بلغت أعلى مستوياتها في أسبوع 2 | فيديو
النفط يرتفع فوق 60 دولارا ، والثقة حتى الآن
المزيد من الأعمال والاستثمار...
ديترويت / نيويورك ، 15 يوليو (رويترز) -- ارتفعت أسهم شركة سيارات التصفية (MTLQQ.PK) ، وهو ما يمثل "القديمة" جنرال موتورز كورب هبطت بأكثر من 50 في المئة يوم الاربعاء بعد يوم واحد من الأوراق التنظيمية وحذر الأسهم لن يكون له أي قيمة .
"موتورز حاليا تصفية الشركة تصفية طريقه من خلال محكمة الإفلاس ، وهناك احتمال حقيقي بأن حملة الاسهم لن يحصلوا على أي شيء من هذه الاجراءات ،" الولايات المتحدة للأوراق المالية وعمليات التبادل وقالت اللجنة يوم الثلاثاء.
"في الوقت الذي يقيم موتورز عام التصفية لم يتم الغاء المستثمرين لا يجب أن تفسر على أنها تدل على أن يكون لها اي قيمة سهم" لجنة مراقبة عمليات البورصة.
تحذير لجنة مراقبة عمليات البورصة على أسهم التالي تحذيرات مماثلة من قبل التصفية موتورز وجنرال موتورز وشركة جنرال موتورز الجديدة التي انبثقت من الافلاس.
وانخفض السهم 55.7 في المئة أو 63 سنتا إلى 52 سنتا في التعاملات المبكرة.
محركات التصفية ، وهو ما يمثل ملكية في "القديمة" وهمية من جنرال موتورز ، لا تزال في حالة إفلاس وتصفية أصول مثل جنرال موتورز مصانع أغلقت في الوقت نفسه تحمل المسؤولية المطالبات.
جنرال موتورز الجديدة -- تغيير اسم شركة »جنرال موتورز المشارك -- انبثقت عن حمايتها من الافلاس يوم الجمعة الانتهاء من بيع أصول أفضل مثل شيفروليه وكاديلاك لشركة تموله وزارة الخزانة الامريكية.
الجديدة المعدلة وراثيا ، والتي لا تطرح أسهمها للتداول العام والاوراق المالية ، وقال إن أيا من الأسهم المملوكة للقطاع العام والسندات التي تصدرها الشركة السابق سوف تصبح الأوراق المالية للشركة الجديدة.
ومن المستبعد موتورز التصفية المساهمين سيحصلون على شيء لأنه يدفع لهم ، كل من الدائنين غير المضمونين أخرى يجب أن تدفع أولا ، من بينها حملة السندات الذين استولوا على 27 مليار دولار من الديون في جنرال موتورز.
يوم 10 يوليو ، والاوراق المالية الامريكية المنظمين وقف التداول في أسهم جنرال موتورز القديمة التي كانت تستخدم GMGMQ الوردي تحت رمز التداول على الأوراق.
الرسالة الخامسة : "وفاء" ، ويقصد بها الشركة المفلسة.
شريط الرمز الجديد -- MTLQQ -- هو لتجنب الخلط بين "القديمة" مع جنرال موتورز "الجديد" جنرال موتورز.
كما حذر من التصفية موتورز يوم الجمعة انها تعتقد بقوة انه لن يكون هناك قيمة لحملة الأسهم في عام الافلاس عملية التصفية ، حتى في ظل أكثر السيناريوهات تفاؤلا.
"الأسهم للشركة في الفصل 11 بشكل عام في الحصول على قيمة إلا إذا كانت جميع المطالبات من الشركة المضمونة وغير المضمونة الدائنين مرتاحة تماما" ، حسبما ذكرت الشركة.
"وفي هذه الحالة ، تؤمن إيمانا قويا لإدارة كل هذه المزاعم لن يكون مرتاحا تماما ، مما يؤدي الى الاستنتاج بأن عام الأسهم لن يكون لها أي قيمة".) الإبلاغ من جانب وMnyandu اليس كيم Soyoung ؛ التحرير من قبل تيودور d' Afflisio
 
أعلى