شمس

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة mohd515, بتاريخ ‏11 يوليو 2009.

  1. mohd515

    mohd515 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    395
    عدد الإعجابات:
    0
    احتمال ارتداد مضارب والله واعلم والجارت يبين من وين الارتداد:)
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.JPG
      untitled.JPG
      حجم الملف:
      73 KB
      المشاهدات:
      216
  2. عالم الابداع

    عالم الابداع عضو محترف - مشرف القسم السعودي مشرف

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    2,379
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    SAUDI ARABIA
    يعطيك العافيه
     
  3. mohd515

    mohd515 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    395
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعافيك
     
  4. fahad2001

    fahad2001 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2006
    المشاركات:
    505
    عدد الإعجابات:
    0
    سعره الان 30

    الارتداد المتوقع الي كم ؟

    وشكرا جزيلا علي الشارت
     
  5. الحلم

    الحلم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2004
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جدة
    سعره الان 33.20 وليس كما ذكرت اخي العزيز .
     
  6. الحلم

    الحلم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2004
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جدة
    السهم للمتابعة وقف الخسارة الاغلاق تحت32.20 .
     

    الملفات المرفقة:

    • sh.png
      sh.png
      حجم الملف:
      72.7 KB
      المشاهدات:
      188
  7. طائرالباز

    طائرالباز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2009
    المشاركات:
    31
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه .............
     
  8. الحلم

    الحلم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2004
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جدة
    وقف خسارة والحمدلله على كل حال خروج رسمي والهدف 23 و هذه ضريبة التداول عكس اتجاه السوق.
     
  9. alhihi

    alhihi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 يوليو 2007
    المشاركات:
    530
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت - الجهراء
    بارك الله فيكم واشكرك يا الحلم على المتابعه ... اما بخصوص الضريبه لابد منها علشان نتعلم المثل يقول ( كل طقه بتعلومه ) :)
     
  10. fahad2001

    fahad2001 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2006
    المشاركات:
    505
    عدد الإعجابات:
    0
    يا شباب تكفون تاكدو من الشارت لاني متوهق في السهم

    اما لو يروح لل23 اروح فيها

    مش مشكله نصبر الى بعد رمضان بس ولا الخساره الكبيره

    اتمنى اشوف رد سريع ياشباب تكفون

    سلام
     
  11. mohd515

    mohd515 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    395
    عدد الإعجابات:
    0
    على شان تكفى نزلنا البيانات وشفنا الجارت .وقرآت الجارت مازالت بالنسبه لى محدوده عشان اكون صادق معاك .والله الجارت :mad:ماهو شى واحتمال يوصل 23 تقريبا ولكن اطلب المشوره من المشرفين ترى مايقصرون
    2-استخير ماتدرى وين الخيره
    مااقول الى الله يوفقك ويرزقك من خير الدنيا والاخره :)
    اخوك محمد
     
  12. fahad2001

    fahad2001 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2006
    المشاركات:
    505
    عدد الإعجابات:
    0
    ما اقول الا جزاك الله كل خير

    توني شايف الرد الحين والله

    عموما انا قررت اخليه لا نه من الاسهم الي ترجع باسرع من السوق

    اشكر ردك