احذروا من هالزباين

الحالة
موضوع مغلق

children's link

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مريت بتجربة حبيت اطرحها للكل عشان تستفيدون
انا بصراحة مو اول مره تحصلي و كل مره اقول خلاص اخر مره اكررها بس ماكو فايده
-----------------
انا عندي موضوع بزمات غريبة و انا اييبهم بالطلب بس ما اخذ فلوس الا بعد التوصيل
اكو وحده دزتلي مسج انها تبي تطلب بزمتين على شكل موبايل بس دزتلي مسج من خط الانترنت و لما وصلت طلبيتها طبعا ما اقدر ادق عليها لأنه خط نت بس دزيتلها مسجات لمدة اسبوعين و ماترد ولما قلتلها هونتي ردت ايي هونت الله يجازيها ماقالتلي قبل لا اطلب بعد ماطلبت هونت
صج مو اول مره تحصلي ان يطلبون مني و يخونون فيني بس الله يجازيييهم

---------------------------------------------
شنو حل هالمشكلة؟؟؟ يعني انا ما اقدر اقول دفعوا قبل لا يستلمون الطلبية ولا عادي؟؟؟؟بس مو هالشي يعطل شغلي مثل ما انا ما اثق يقولونلي الزباين بعد احنا شدرانا تاخذون فلوسنا و ما تسلمونا الطلبية؟!!! من حقهم شنو الحل؟
بس الحلو ان البزمات طلعوا روعهههههههههه و كل الطلبيات اللي خونو فيني الحلو ان طلعت الاشياء واااايد احلى من الصور والله مو كاتب حق هالاشكال انها تتمتع فيهم صج مو كفووووو

ناصر بوبدر

عضو نشط
اختي الفاضله
الرزق على الله وهالزباين كاثرين الله يهداهم
ومووو اووول شخص يطرح هالمووضوع
بس اتمنى منج بالبيعات القادمه
انج تاخذين سعر رمزي عالاقل سعر الشحن ويكوون عربون
بحيث لاسمح الله قب الزبوون الا انتي ماخذ عالاقل شي من بضاعتج
وكل انسان طيب وفيه خير وصادق ابنيته الله يعووضها بالي اخير من هالبيعه
واتمنالج التووفيق وماتكوون عتبه تووقفين عليها
والى الامام لكل شخص حب انه ايووقف على ريوله ويبني نفسه ابنفسه
اخووكم الصغير بوبدر

abo_djanh

عضو نشط
الحل الوحيد .. واللى انا انصح فيه
وأتمنى أن يتبناه اصحــــــــــــــــــــــــــاب الموقع

ان يكون هناك( فيد باك )اى (سمعة ) للبائع ويكون هناك تقييم من المشترين

... بالظبط مثل اي بي و امازون

...

حتى يكون هناك ثقة بين البائع والمشترى

وعند الوصول لتلك المرحلة

تكون طريقة الدفع مقدماً ..

وشكراَ

b07amod

عضو نشط
الله يعينج اختى

الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى
لا زم الواحد يحط شريحه خاصه حق البيع والشراء
اى شريحه رخيصه

الله يوفقج ان شاء الله

مايرزني نكـ

عضو نشط
اخيي في بعض الناس تشرط عليهم ..

تقولهم تعطوني نص لفلوس وبعد ماتستلمونهم يعطونكم الباجي ..

وللعلم في هم بعضهم .. يقولون دفعوا اول .. بما انها بضاعه من برا .. وبعدها توصلكم البضاعه

اول ماتوصل ..

العاشق

عضو مميز
اخيي في بعض الناس تشرط عليهم ..

تقولهم تعطوني نص لفلوس وبعد ماتستلمونهم يعطونكم الباجي ..

وللعلم في هم بعضهم .. يقولون دفعوا اول .. بما انها بضاعه من برا .. وبعدها توصلكم البضاعه

اول ماتوصل ..

كلام اخوي صح ميه بالميه وبالاضافه الاخون المشرفين مايقصرون بعد اللي يطلب ويقطج على صخر قدمي شكوا عليه عند اداره المنتدى ومايقصرون بس ترا احيانن يتم طلب بضاعه ويجي شي ثاني مختلف فهنيه لاتزعلين اذا كنسل الاوردر وبالتوفيق انشاء الله

kwaity1978

عضو نشط
والله انا اقول اشتري نوعيات من الاشياء الي تبين تبيعينها و لما يطلبون الشي الموجود عندج يكون موجود راسا تعطينهم اياه وبعدها تطلبين غيره خاصتا اذا غالي او مكلف راس المال ظروري والبدايه اصعب شي بالتوفيق

children's link

عضو نشط
هذي الزبونة راسلتني عن طريق المسج يعني ماراسلتني عن طريق الموقع
او المنتدى و انا ما اقدر اطلب مثل ما اقترح كويتي 78 عينات من كل شي ماكو راس مال قوي
انا عجبني اقتراح انهم يدفعون المبلغ كامل او نص المبلغ
بس هذا الشي ما ينحش الزباين؟؟ اذا عادي انا من اليوم بتعامل بهالطرريقة الصراحة واللي يعجبه يعجبه و اللي ما يرضى كيفه الرزق على الله
ومشكككووووووررررررررررررررررررررررررررررررررررررين عالردود جزاكم الله الف خير
و الله يجازي المحتالين والنصابين سواء من البائعين او المشترين ان شاء الله يلاقونه بفلوسهم و نفسهم و يتحاسبون عليها يوم القيامة اذا كانو قاصدين الشر و قاصدين انهم يحتالون عالاوادم
بس ماقول الا حسبي الله و نعم الوكيل

KuWaiT DriFT

عضو نشط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=2193489&posted=1#post2193489

أخي الفاضل أو اختي الفاضله شوف\ي الموضوع هذا مشاركة رقم 20 و 21 و شوف\ي الرد عليهم في المشاركة رقم 22

الله كريم

و الي يبي يطلب يدفع و اللي ما يبي خل يعتمد على نفسه :)

و عليك\ج العوض إن شاء الله

kwaity1978

عضو نشط
شوف انا عندي اقتراح البضاعه الي تحس ان لها زباين يعني لو طلبها تقدر تصرفها بسعر حلو اخذ ها كطلبيه خاصتا لو ببلغ صغير يعني شي على 10 او 20
اما اذا الشي غالي فأخذ عليه نسبه مثل 20 % او اكثر
واذا تحس ان الشي بتطلبه ما تقدر تصرفه اذا كشت صاحب الطلبيه ف اخذ مثلا 50 %

ركز معاي

موقوف
الله يعطيج العافيه اختي ويوفقج في بضاعتج

ولكن المفروض الي يطلب القطعه تشوفين جم سعر الشحن وتقولين له
تعطيني سعر الشحن بس ولما يوصل طلبك تستلمه وتدفع حق السلعه
بطريقه هذي اعتقد ماراح يزعل منها احد والي يزعل تأكدي ان هذا الشخص ماراح يشتري
-

خل اقولج الي حصل معاي :)

عندي فرس <- خيل وعرضتها للبيع وطلبت فيها 1400 دينار
جاني واحد الله يستر عليه ودش بخلاقي يبيها بـ 1200 ومسوي افلام وانا صارلي سنه عيني عليها ومن هسوالف
المهم قلت يبا اخذها الله يباركلك
طبعا جاب العربانه الي يشيلها فيها وشال الفرس وماعطاني ولا فلس
دقيت عليه قلتله ياخوي انت شلت الفرس وانا ساكت على بالي بتعطيني فلوسي والظاهر انك نسيت
فـ قال الحين ماعندي بكرا بعطيك عربون وبعد اربع ايام ينزل المعاش وعطيك الباقي :)
قلت مومشكله المهم ماجاني مدة اربع ايام وادق عليه مايرد على التلفون ومرات مغلق
المشكله مادل وين مكانه فـ اطريت اروح ادور الرجال راعي العربانه الي شالها
دورته وسألت عنه اهل الخيل ولقيته ودلني على مكان الفرس ورحتله ولقيت الفرس
طبعا شلت الفرس
توقعي شنو سوى :)
راح وشتكى علي اني سارق الحصان من اسطبله وقايل انه شاريها مني وانا مستلم فلوسي كامله

شوفي النفس الرديه
الناس اجناس وانا اخوج موكل الزباين نفس الشي في الزين وفي الشين والله لايجيب الشين

لكن ابشرج أني اخذت الفرس لأن جوازها موجود عندي ومسجله بأسمي في الهيئه
وفيها شريحه داخل رقبتها في اللحم تبين في الجهاز عند البيطري أسمي الكامل عليها
ومسجله في ملاك الخيل العربي اسمها ومواصفاتها واسم المالك انا طبعا

ورديتها بردا وسلامه والله وفقني فيها وبعتها بـ 1700 \

قدر الله وما شاء فعل

وكلام اخونا كويتي 100% طبقيه والله يرزقج

مهم للغاية

عضو نشط
الله يعطيج العافيه اختي ويوفقج في بضاعتج

ولكن المفروض الي يطلب القطعه تشوفين جم سعر الشحن وتقولين له
تعطيني سعر الشحن بس ولما يوصل طلبك تستلمه وتدفع حق السلعه
بطريقه هذي اعتقد ماراح يزعل منها احد والي يزعل تأكدي ان هذا الشخص ماراح يشتري
-

خل اقولج الي حصل معاي :)

عندي فرس <- خيل وعرضتها للبيع وطلبت فيها 1400 دينار
جاني واحد الله يستر عليه ودش بخلاقي يبيها بـ 1200 ومسوي افلام وانا صارلي سنه عيني عليها ومن هسوالف
المهم قلت يبا اخذها الله يباركلك
طبعا جاب العربانه الي يشيلها فيها وشال الفرس وماعطاني ولا فلس
دقيت عليه قلتله ياخوي انت شلت الفرس وانا ساكت على بالي بتعطيني فلوسي والظاهر انك نسيت
فـ قال الحين ماعندي بكرا بعطيك عربون وبعد اربع ايام ينزل المعاش وعطيك الباقي :)
قلت مومشكله المهم ماجاني مدة اربع ايام وادق عليه مايرد على التلفون ومرات مغلق
المشكله مادل وين مكانه فـ اطريت اروح ادور الرجال راعي العربانه الي شالها
دورته وسألت عنه اهل الخيل ولقيته ودلني على مكان الفرس ورحتله ولقيت الفرس
طبعا شلت الفرس
توقعي شنو سوى :)
راح وشتكى علي اني سارق الحصان من اسطبله وقايل انه شاريها مني وانا مستلم فلوسي كامله

شوفي النفس الرديه
الناس اجناس وانا اخوج موكل الزباين نفس الشي في الزين وفي الشين والله لايجيب الشين

لكن ابشرج أني اخذت الفرس لأن جوازها موجود عندي ومسجله بأسمي في الهيئه
وفيها شريحه داخل رقبتها في اللحم تبين في الجهاز عند البيطري أسمي الكامل عليها
ومسجله في ملاك الخيل العربي اسمها ومواصفاتها واسم المالك انا طبعا

ورديتها بردا وسلامه والله وفقني فيها وبعتها بـ 1700 \

قدر الله وما شاء فعل

وكلام اخونا كويتي 100% طبقيه والله يرزقج

الله يعينك على بواق الفرس
عينه قويه ويشتكي بعد

تدري لو انا مكانك شسوي ؟

اروح للمخفر وارفع عليه قضية واطالبة برد اعتبار وتعويض ادبي 5001 د.ك لأنه اشتكي علي اني سارق ومستلم فلوسي.

والقضية رابحة 100%

اذا كان اهوا فعلا مشتكي عليك بالمخفر.

والتعويض 5000 دينار راح يعطيه جرعة كبيرة من الادب ويخليه يمشي يم الساس لمدة 10 سنوات على الاقل

والحمد لله على عقلان الفرس

children's link

عضو نشط
اي و الله مو خوووش سالفة قوية والله حرامي و عينه قوية الحمدلله اللي ما يضيع حق احد
والله يجازيييهم هالحرامية و اللي ماعندهم ضمييير

show04

عضو نشط
أنا تعرضت لنصاب و كذاب بو طير حاط له إعلان بمنتدى إعلاني مشهور عرب نوكيا و حاط بالإعلان أنه يجيب أي لاب توب من بره و أرخص من أسعار الكويت بمليون مرة و حاط رقم تلفونه أتصلت عليه و طلبت طلبية و يكون أنا حريص قلت له أنا أييك بالبيت مو انت تييني وافق و هناك كتب العقد بخط أيده و طلبت بطاقته المدنية علشان أطابق الرقم المدني مع المكتوب في العقد و سألني الجنسية مو مشكلة (عراقية) قلت مو مشكلة و سلمته 200 دينار كاش و مدة العقد 10 ايام بعدها طلبت أشياء أخرى و سلمته 150 دينار صار المجموع 350 و سالته البضاعة اللي تييبها من بره حلال مو حرام و لا هي مبيوقة قال لا حلال و أنا أتعامل مع يخافون الله قام النصاب يماطل و يتهرب من اتصالاتي و يقول كنت عند زوجتي والد و ياني ولد لكن سجلات الداخلية تقول عمره 26 سنة و أعزب و مسجل عليه عدة قضايا نصب و احتيال. اش سويت لك يا عبدالقادر تنصب علي هالنصبة و كتبت موضوع في نفس المنتدى أحذر منه و حاليا في موضوع مثبت لصاحب المنتدى مشكورا يحذر منه و بإسم النصاب و قلت إذا محتاج فلوسي قولي لكن لا تاخذ الفلوس بهذه الطريقة ترى مو زين عليك تطلع في نفسك و صحتك و أهلك يرد علي يقولي "مو مشكلة" عجيب؟ عاد أنا دايما أقول ماكو على بيع العميان سلم و استلم عسى عيون النصابين العمى.. و ما أدري هذا يصوم برمضان؟ و اللي يبي التحذير اللي كتبته عن النصاب و مواصفاته يدز لي على الخاص حتى تعرفون مع منو تتعاملون و خوش إقتراح الفيد باك للبايع و المشنري .. و الله يعينك إختي على زباينك

العاشق

عضو مميز
أنا تعرضت لنصاب و كذاب بو طير حاط له إعلان بمنتدى إعلاني مشهور عرب نوكيا و حاط بالإعلان أنه يجيب أي لاب توب من بره و أرخص من أسعار الكويت بمليون مرة و حاط رقم تلفونه أتصلت عليه و طلبت طلبية و يكون أنا حريص قلت له أنا أييك بالبيت مو انت تييني وافق و هناك كتب العقد بخط أيده و طلبت بطاقته المدنية علشان أطابق الرقم المدني مع المكتوب في العقد و سألني الجنسية مو مشكلة (عراقية) قلت مو مشكلة و سلمته 200 دينار كاش و مدة العقد 10 ايام بعدها طلبت أشياء أخرى و سلمته 150 دينار صار المجموع 350 و سالته البضاعة اللي تييبها من بره حلال مو حرام و لا هي مبيوقة قال لا حلال و أنا أتعامل مع يخافون الله قام النصاب يماطل و يتهرب من اتصالاتي و يقول كنت عند زوجتي والد و ياني ولد لكن سجلات الداخلية تقول عمره 26 سنة و أعزب و مسجل عليه عدة قضايا نصب و احتيال. اش سويت لك يا عبدالقادر تنصب علي هالنصبة و كتبت موضوع في نفس المنتدى أحذر منه و حاليا في موضوع مثبت لصاحب المنتدى مشكورا يحذر منه و بإسم النصاب و قلت إذا محتاج فلوسي قولي لكن لا تاخذ الفلوس بهذه الطريقة ترى مو زين عليك تطلع في نفسك و صحتك و أهلك يرد علي يقولي "مو مشكلة" عجيب؟ عاد أنا دايما أقول ماكو على بيع العميان سلم و استلم عسى عيون النصابين العمى.. و ما أدري هذا يصوم برمضان؟ و اللي يبي التحذير اللي كتبته عن النصاب و مواصفاته يدز لي على الخاص حتى تعرفون مع منو تتعاملون و خوش إقتراح الفيد باك للبايع و المشنري .. و الله يعينك إختي على زباينك
اخوي اثق في ابليس ولا اوثق بعراقي

ركز معاي

موقوف
الله يعينك على بواق الفرس
عينه قويه ويشتكي بعد

تدري لو انا مكانك شسوي ؟

اروح للمخفر وارفع عليه قضية واطالبة برد اعتبار وتعويض ادبي 5001 د.ك لأنه اشتكي علي اني سارق ومستلم فلوسي.

والقضية رابحة 100%

اذا كان اهوا فعلا مشتكي عليك بالمخفر.

والتعويض 5000 دينار راح يعطيه جرعة كبيرة من الادب ويخليه يمشي يم الساس لمدة 10 سنوات على الاقل

والحمد لله على عقلان الفرس

طبعا ماسكت انا :)

رافع عليه قضية رد اعتبار والقضيه الثانيه انتحال شخصيه رجل امن

لأنه كان يقولي بعد اربع ايام اعطيك فلوسك معاشات الشرطه تاريخ 28
وطبعا طلع مو كويتي بدون وشغال في محل تلفونات

كنت ابيه ينسجن ست شهور تأديب
بس عنده عيال وساكن في شقه اجار ومحد يصرف على اهله غيره
واهله كل يوم يجوني بالبيت يترجوني اتنازل
وتنازلت موعشانه والله عشان عياله وحرمته الي مالهم ذنب

KuWaiT DriFT

عضو نشط

أخوي من رأيي تاخذ الأذن من إدارة المنتدى اهني و ان شاء الله يوافقولك على انك تنزل موضوع مثبت نفس ما صار ويااك بالمنتدى هذاك و بالموضوع تكتب اسمه و رقمه المدني حتى و كل شي معلومات عنه و طبعا يتم ذلك بعد مراسلتك للإدارة اذا وافقوا عشان احنا ما ننغش

أو ان يقومون بفتح موضوع تحذير من ناس معينين مثلا أنا واعدت واحد اني ابيعه شغله و ما يه أحط نكه بالموضوع عشان الكل ما يواعده :)

و هذا حل هم حق البيع العمياني على قولتك (( سلم و استلم )) انا صارت فيني أكثر من مره اواعد ناس و ماكو شي

الله كرييم يا اخوووي أرجو منك مراسلة الادارة :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى