كويتي متورط في بلده الله المعين

كافي خساير

عضو نشط
السلاام عليكم اخواني انا شاب كويتي متزوج ولدي 5 اطفال وعسكري في وزراة الداخليه المشكله انه حصلل بيني وبين احد الضباط مشاده كلاميه واصبح مساعد مدير وقام بتكريهي للدواام ويحاول ان يستفزني بكل شي عن طريق الظباط الاخرين وفعلا حصل مراده لقد صابني مرض نفسي وتفكير وهموم وضيقه لدرجة حسيت في ضيقه داخليه ونا انظر الى اطفالي وابنائي انهم بحاجتي واانا لا استطيع فعل شي ولا اعرف اانام نهائي وكرهت العمل وعزلت اللناس وجلست لوحدي ولا اريد ان ارى احد بسبب الضيقه ولا اريد ان اذهب للطب النفسي ويكون عكسي لي وللابنائي وفعلا استمريت في اللغياب المستمر وحسيت براحه نفسيه ولاكن عندما اكون في سيارتي وارى اي دوريه في الطريق احس بالضيقه تزيد عندي لان عملي هو الدوريات وللاسف انا مسماي اداري الشؤن الاداريه ولاكن مساعد المدير يريد تطفيشي المهم الله سبحان وتعالى شرح لي صدري وارتحت شوي ولاكن المشكله علي دين من بنك الخليج 52 الف دينار ولا يوجد لدي راتب من 4 شهور وللاسف لم ينزل تصريحي واانا لا اريد الذهاب الى العمل لتقديم الاسقاله ولا استطيع ان اكون بالقرب من العمل الان اتصل علي بنك الخليج وقال انهم ارسلو قضيتي الى الشؤن اللقانونيه كيف اتصرف وانا لا املك اي مرتب اطعم اولاادي؟؟ ولا لدي تصريح واذهب الى اي وزارة ؟؟؟ االان لي 4 شهور يليت تفيدوني خواني

bo ahmed

عضو نشط
اخوي انت شنو اللي تبيه بالضبط من الداخليه علشان اشوفه لك
تبي تستقيل ولا استعجل بتصريحك
ان شاء الله اقدر اخدمك
65651165
الله المستعان

kuwwait

عضو نشط
أسأل الله العظيم ان يرفع عنك مااصابك ..وان يبدل همك وحزنك بسكينه وسرور.. انه على كل شيء قدير ..

اولا لازم تاخذ موقف من اللى قاعد يصير ..اذكر الله وتعوذ من ابليس وقوم خلص شغلك
وحط عائلتك بين عينك لان اللى قاعد تسويه دمار لك ولعائلتك ..!!

القضايا لاتحل بهذه الطريقه لازم تواجهها وتاخذ قرار وصدقني لو تراخيت فيها راح تشوف
المشكله كبرت وصارت نفس كرة الثلج ماتقدر توقفها..واكبر مثال ديون البنك وبكره الاجار ومصاريف الاطفال ..وانت ماشي !؟

الحلول عندك هي ..تقديم طلب نقل الى اي مكان في الداخليه وصدقني هناك اماكن فوق
الممتازه ..وان كان هناك ظلم واقع عليك تقدر تقابل اي عضو او حتى وزير الداخليه الله يحفظه
وتقوله شكواك

الحل الثاني تقديم استقالتك ولكن !؟ يجب ان تشوف لك وظيفه تعول بها عيالك واهلك
مايجوز تقعد في البيت بدون شغل ..

نصيحة اخ محب ..اذكر الله واستخير في امورك ولاتستعجل ودائما حط حساب للنتائج
المترتبه على اعمالك ..والله يوفقك ويريح بالك

fayoona74

مستشار قانوني
اخي العزيز (كافي خساير) دام البنك قالك ان موضوعك تحول للشئون القانونية عندهم معناه مابلشت القضية بالمحكمة بعد واظن راح يبتدون بارسال خطاب مسجل بعلم الوصول بطلب سداد المديونية المستحقة عليك
بغض النظر عن ظروفك النفسية لكن انت حاليا مدين للبنك وممكن يستصدر ضدك أمر أداء انصحك تحل مشكلتك باسرع وقت وتباشر عملك عشان تسد المديونية اللي عليك قبل ماتدخل بموال القضايا والمحاكم ينعكس سلبا عليك

الحريه وطن

عضو نشط
اطعن الضابط بخنجر واشرب من دمه

وانا اظمن انك ترجع طبيعي

اهم شي اندفه بالخنجر بس مو تذبحه
واشرب دمه

اللي فيك يسمونه غبن الرجال والمفروض انت مخلصها من زمان

kwaity1978

عضو نشط
اطعن الضابط بخنجر واشرب من دمه

وانا اظمن انك ترجع طبيعي

اهم شي اندفه بالخنجر بس مو تذبحه
واشرب دمه

اللي فيك يسمونه غبن الرجال والمفروض انت مخلصها من زمان

لا حول ولا قوه الا بالله لا تعن ابليس على بني ادم قد تكون مداخلتك بقصد الضحك لكن هذا مو ضوع جدي يا اخي انا الان اتسائل هل يعتبر كلامك بالنت هذا لو وجدت جريمه قتل تحريض على القتل ؟؟ !!

اخي اول شي استعن بالله
احتفظ بسجل دخولك وخروجك بالدوام يعني وقع الدخول والخروج بعدها ما يستطيع عمل شي لك الا مضايقتك تذكر ان الله موجود واستعن به

تستطيع طلب النقل انا لا اعلم ما هي الاجرائات لكن تستطيع تقديم شكوى بكل من يضايقك حتى لو شكوى بالمخفر ولا تخف مدامك على حق

الحريه وطن

عضو نشط
كويتي اقسم بالله انا ما اضحك
اقسم بالله مادون الحلق الا اليدين (مثل بدوي)
الرجال مغبون مقهور يالغالي
والاسلام مانهانا عن الدفاع عن انفسنا ضد الباغي والباغي ماله الا ماكتبته فوق
والله يفك عوقه ولا يبلانا

q8royale

عضو نشط
يا اخوي عندي نفس مشكلتك و لكن معاندهم عناد اداوم اول واحد و اطلع اخر واحد - سيطر على نفسك يا ابن الحلال و عندك عيال و ذول امانة عندك.

توكل على الله و داوم علشان ما يمسكون عليك ممسك قانوني

بالنسبة للبنك راجعهم يعطونك مهلة - و لمن يشوفون الراتب ينزل امورك تتعدل

و اترك موضوع الخنجر اللي فوق االظاهر ما قرأ ان عندك عيال

أخوى كافي خساير وربى للى خلقنى وخلقك سالفتك مثل سالفتى بالضبط مثل ضيقه وانقطاع عن العمل ونزل تصريحى هم مثلك وزاره الداخليه روح للبنك وقوله انا راتبى موقف ابى الحل وقفو قصدكم كم شهر ترا يقدرون يوقفون واذا ماوقفو روح للمحكمه اذا راح ملفك للمحكمه وقول حق القاضى انا مااقدر ادفع اقساط وانا رجال راتبى موقف راح يخلى القاضى لك قصد بسيط يعنى اقل من 100 وحتى اذا يبون يحطون عليك البنك ضبط واحضار مايقدرون الانك راح تدفع القصد بالمحكمه مو بالبنك ....وانا الحمدالله حاليا موظف مدنى وخلصت اللى على
الطريقه اللى تزيح اللهم الصلاه واوقاتها ادعيه مساء والصباح وارقى على نفسك ..
ان شاء الله انك تبشرنى انه الامورك زينه
تقبل مرورى

ناصر فيصل

عضو نشط
استقالة

اخوي فى كل سنة يكون هناك اعفاء عن العسكرين بالعيد او العيد الوطني لا بد من المواجهة لا ن الاستقاله صعبه بالجيش و صعب ترجع الى اي وظيفة اخرى واجه الظابط و قل له خربت بيتي و اخرك بتسجني حرام عليك و اطلب نقلك و كل الضباط الكبار قول لهم انقلوني الى اي مكان غير هذا الظابط الهروب يزيد المشكلة و الله المستعان

الحريه وطن

عضو نشط
يقول الشاعر خلف العتيبي من قصيده له
الضعف ماحطه الطيب سبيلن له@قد قيل من لا يعيل تجيه عياله

kuwwait

عضو نشط
يقول الشاعر خلف العتيبي من قصيده له
الضعف ماحطه الطيب سبيلن له@قد قيل من لا يعيل تجيه عياله

-------------------

وقال تعالى: (خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ) (الأعراف:199).

وقال تعالى: (وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ)(وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ) (فصلت:35) .

وقال تعالى: (وَلَمَنْ صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ) (الشورى:43).​
------------------------------

kwaity1978

عضو نشط
-------------------

وقال تعالى: (خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ) (الأعراف:199).

وقال تعالى: (وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ)(وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ) (فصلت:35) .

وقال تعالى: (وَلَمَنْ صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ) (الشورى:43).​
------------------------------

جزيت خيرا بصراحه

انا اقولك اقرأ واكثر قرائه القرأن فيه فرج كبير وابتعد عن المعاصي واستغفر الله وتذكر قد تكون ظلمت انسان واطلب التوبه من الله
توكل على الله وانت مصلي صلاتك خاصتا صلاه الفجر لان فيها الرزق واتجه الى دوامك ولا تحزن من بشر مثلك

بالنسبه للبنك لاتحاتي اذا راتبك واقف ما يقدرون يسون شي بالنهايه القاضي بيقسط القسط على حسب مقدورك لكل الف جنه دينار ما اذكر او 10 يعني ما راح يستفيد البنك

بالنهايه الحل بيدك انك تداوم ولا تحزن

نيويورك

مستشار قانوني
النظام العسكري فيه تسلسل يوصل الى الوزير .. يعني الضابط ... مسئولين .. رئيس قسم و بعدين مساعد مدير ... مدير ..مساعد مدير عام .. مدير عام .. وكيل مساعد .. وكيل ... وزير .. و ممكن اعضاء و صحافه مثل ما تفضل بعض الاخوان ..

وزارة الداخليه فيها عدد كبير جدا من المنتسبين و عدد كبير جدا من الادارات .. و النقل امر غير مستحيل ..

تبي تنتقل قدم طلب نقل داخلي لأنه اسهل .. او خارجي ..
تبي تستقيل قدم طلب ..
انت صاحب الطلب و لك الحق الكامل في تحديد الامر ..

بخصوص البنك اعتقد اذا اخبرتهم ممكن ينتظرون او يأجلون السير في الاجراءات .. على امل ان الامور تتعدل مثلا بالانتقال الى اي جهه اخرى ..

احنا في بلد قانون .. واتمنى المسئوليه في الرد .. الأخ السائل قدم معاناة و دورنا الجديه و تقديم الحلول الممكنه اللي تعينه ..

موجوده

عضو نشط
الله يعينك ياربي ويهون عليك

احلى مداخله كانت للمساعد ( اقتله )
عطاك اياها سيده
لووووووووووووووووووووووووللل
مايضيع وقت
كلمه وحده بس

المهم اخوي لا تتضايق روح داوم واقعد على جبدهم وكل ما شفت سوولك شي اضحك المهم سو اللي عليك كون ظالم ولا مظلوم
روح داوم وخلهم ينبطون
لا اتسوي ابنفسك جذي محد يستاهل
واعيالك لهم حق فيك ومرتك
بعدين انت قدها انشالله روح ارجع وراح اتشوفهم اشلون مصدومين من انك اتغيرت
روح وخلهم يولون والله ياخذ حقك انشالله
اسفه عالمداخيه
والله ينور دربك ويسعدك دنيا وآخرى ياربي

أعلى