إقبال ضعيف على «شمال الصليبخات» و«جابر الأحمد» و«صباح الأحمد»

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة المنظور الشامل, بتاريخ ‏13 يوليو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. المنظور الشامل

    المنظور الشامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    1,161
    عدد الإعجابات:
    0
    شهدت ادارة خدمة المواطن في المؤسسة العامة للرعاية السكنية اقبالا ضعيفا من المواطنين على دعوة «السكنية» للتخصيص للراغبين في مدن شمال غرب الصليبخات وجابر الاحمد وصباح الاحمد.
    وكانت المؤسسة استعدت لاستقبال المواطنين الذين توقعت تدافعهم بأعداد كبيرة غير انه لم يحضر سوى 53 مواطنا تقدموا للمدن الثلاث حتى فترة الظهيرة.
    ولاحظ مصدر مطلع تحدث لـ«الراي» امس ان الاقبال لم يكن بمستوى طموح المؤسسة لتغطية حجم هذه القسائم.
    وأشار الى ان المؤسسة وبغرض لفت انتباه المواطنين لهذه الدعوة الجديدة للمدن الثلاث نشرت اعلانا رسميا بالصحف غير ان الاقبال في اليوم الاول (امس) لم يكن بالمستوى المطلوب.
    وأكد ان الايام المقبلة ستبرهن على مدى اقبال اصحاب الطلبات على هذه المدن لاسيما مدينة صباح الاحمد التي لم يتقدم اليها من اصحاب الطلبات لغاية 31/7/1997 سوى 29 حالة فقط، بينما شهدت مدينة شمال غرب الصليبخات لطلبات 28/2/1992 تقدم 3 حالات، ومدينة جابرالاحمد تقدم اليها 21 حالة فقط لأصحاب الطلبات 31/12/1993.
    ولفت المصدر الى ان المؤسسة امام هذه الحالة ستضطر الى الاستدعاء مجددا لهذه المدن، مرجحا ان تستدعي خلال الاسبوعين المقبلين طلبات 1993 و1994 لمشروع شمال غرب الصليبخات وطلبات 1998 و1999 لمدينة صباح الاحمد، وطلبات شهر مارس من 1994 لمدينة جابر الاحمد.
    ورأى المصدر ان المسؤولين في المؤسسة يشعرون فعلا بوجود عدم اقبال على المدن وهم ينتظرون فقط ان تنتهي العطلة الصيفية لكي يتعرفوا على حجم الاقبال الحقيقي ليتم على ضوئه تحديد اولويات الطلـــــبات التـــــي سيــــــتم استـــــدعاؤها لــــــها.
    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=144233
     
  2. ناريز

    ناريز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    182
    عدد الإعجابات:
    0
    من الممكن أن نفهم سبب قلة الإقبال على صباح الأحمد...


    ولكن من يفسر لنا سبب قلة الإقبال على شمال الصليبيخات وجابر الاحمد!!!!!!
     
  3. الجود الاول

    الجود الاول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    مشروع صباح الاحمد لن يكون عليه اقبال لكثره مشاكله البيئيه

    بالنسبه لغرب الصليبخات بمجرد الاعلان عن استدعاء

    اصحاب طلبات 92 و93 سوف تمتلأ قاعه المراجعين فى المؤسسه

    وينتهى ملفها مبكرا جدا نظرا لموقعها المتميز

    علما بانه اجمالى عدد الطلبات لغايه 12/93 هو 1200 طلب تقريبا

    ونفس الكلام على جابر الاحمد بمجرد الاعلان عن استدعاء اصحاب

    طلبات 98 و99​
     
  4. طير السلام

    طير السلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2009
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    اشلونكم - - من صجكم محد تقدم لمشروع شمال غرب الصليبيخات ؟؟
    ياااااارب تحوشنا -- انا 95 -- او حتى على الاقل مشروع جابر ===
    تصدق استانست من كلامك يالجود الاول














    ظظ
     
  5. look4land

    look4land موقوف

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    125
    عدد الإعجابات:
    0
    عندي تفسيرين و الله اعلم 1) الكل مسافر 2) الكل ناطر غرب هدية
     
  6. طير السلام

    طير السلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2009
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    هقوتك تحوشنا == طلب 95 ؟؟؟
     
  7. m-m-m

    m-m-m عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2009
    المشاركات:
    222
    عدد الإعجابات:
    0
    تحياااااااتى للجميع أرجو من المؤسسة تطبيق نظام جديدة على أصحاب الطلبات من ذوى الأعاقة الله يشافيهم ويبعد الشر عنهم ###### بس الله يسامحهم من هم الذين يدعون الأعاقة بس يخذون دور الأخرين################### نبى من المؤسسة فحص قبل أعطائهم رقم القرعة
     
  8. Perfumes2009

    Perfumes2009 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 مارس 2009
    المشاركات:
    2,780
    عدد الإعجابات:
    0
    صح لسانك يالغالى انا اعرف 4 اشخاص تبلو على نفسهم وحطو واسطه عظو ...والعظو مشى المعامله زور وتم تقديمهم 3سنوات ودخلو القرعه وستلمو بيوتهم واخذو دور الناس على الباطل ....

    وانا واحد من الناس لدى تقارير من الخارج وعالجت على حسابى الخاص عدت مرات والمرض لايفارقنى ....وقمت وقدمت اوراقى لامجلس الاعلى وتم رفضى .....ولما سألت الموظفه عن رفضى ...قالت ان الاعظاء من مجلس الامه هم مشددين لاتمشون احد الا عن طريق الواسطه ...؟؟

    بس ماقول الا اتقو الله فى الناس ...
     
  9. أبومبارك2007

    أبومبارك2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2008
    المشاركات:
    213
    عدد الإعجابات:
    0
    الله كريم بالنسبه لي طلبي 1994 وبنطر غرب هديه والمثل يقول لاكليت بصل أشبع بصل ومالك أمل أروح لا الصليبيخات ولا جابر الأحمد أبي القرب عند الربع
     
  10. ابو سعد$

    ابو سعد$ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    غرب هدية هذي كذبة ... كل مرة يقولون انحلت المشكله مع وزارة النفط وتمر السنين وما كو شي انا اقول لا تصدق الا لما تشوف بعينك.....
     
  11. الوقيت

    الوقيت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2004
    المشاركات:
    610
    عدد الإعجابات:
    95
    مكان الإقامة:
    الكــويـت الغالية
    يا جماعه الكلام واجد بس اللى اعرفه عدل ان مشروع صليبيخات هو المخصص لهم حتى 1992 وممكن يحوش اول اشهر من 1993 وبالنسبة حق جابرالاحمد الدور واصل الحين شهر 5 1993 وحسب الكمية المتبقية راح يحوش 1994 فقط بس المشكلة كله على المخطط لا بارك من يبى يوقف الدور ويخلي الناس تتهنى ببيوت بعد هالسنين الطويلة ؟
    والنسبة حق مدينة صباح الاحمد لو يخلونها 1000 متر ويفتحون الباب حتى طلبات 2009 ما راح يحصلون شى وهذا الخبر من شخص ثقة
     
  12. الوافى44

    الوافى44 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2008
    المشاركات:
    766
    عدد الإعجابات:
    0
    شالاخبار منو راح لهم ياخوان وهل راح يطلبون فى الايام القادمه ؟
     
  13. النجدي2007

    النجدي2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2007
    المشاركات:
    2,755
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت مني وفيني
    بومناور مافي اي خبر عن قسايم المطلاع متي بتوزع او علي الاقل يشتغلون في البنية التحتية لها
    وشكرا لك
     
  14. k2009

    k2009 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2009
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    المطلاع نقلا عن وزيرة الاسكان السابقة الدكورة موضي الحمود انه توقيع عقود البنية التحتية لن توقع قبل 2010 و الى الان لم يتم القرار بجعلها 400 متر او 600 كما كان في البداية و اذا حصل و اعتمدو 400 متر فعدد القسايم او الوحدات السكنية سيكون 18 الف وحدة سكنية هذا اللي انا ماكد منه و تحياتي
     
  15. بوفهيد

    بوفهيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2009
    المشاركات:
    3,504
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المنطقة موقعها بعيد .. و صعبة على موظفين الشركات الخاصة الانتقال لها .. الله يعينا احنا طلبات 2001
     
  16. وايلي كويتي

    وايلي كويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    209
    عدد الإعجابات:
    0
    صباح الاحمد مشكلتها انها ارض فاضيه والتوزيع على المخططات وانطر جم سنه

    على ماتكتمل المدينه لو انها جاهزه صار عليها اقبال
     
حالة الموضوع:
مغلق