اللي يرغب بالفايده ويحب يدخل كم بيزه يتفضل !!!!

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة الجبري555, بتاريخ ‏13 يوليو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه الخير الله يرزق الجميع واتمنى لكل المسلمين التوفيق انا رجال وراي سفر للدراسه وعندي مشروع او مشيريع صغير على قدي ومستفيد منه ولله الحمد المشروع عباره عن صالون متنقل خدمه منازل عدد العمال فلبينيتين وسايق سيلاني ممتازين جدا وخبره بهذا المجال منذ سنوات ومعاهم زباينهم على الموبايل اللي انا معطيهم وضاغطه اعلانات وشغال اتصاالات قويه من جميع انحاء الكويت والفلبينيات شغلهم روعه وفنانات بمجال الصالون يجيدون جميع اعمال الصالون عدا المكياج ويتكلمون عربي بطلاقه مو طبيعيه بإجاده اللهجه الكويتيه
    (وراعي المثل يقول المال السايب يعلم السرقه ) وانا رجال ماحب الاهمال

    صلب الموضوع :_ ماعندي مانع بتنازل عن عماله الصالون مع السايق واللي عنده الرغبه بهذا المشروع الله يرزقه
    ملاحظه :

    1_الدخل اليومي على حسب الموسم واقله المواسم انتاج شهرنا اللي حنا فيه معروف عن السوق يحوشه ركود بسبب سفر الناس والجو مايساعد ويطلع 40 دينار
    واقوى موسم شهر رمضان يصير علينا ضغط موطبيعي ويوصل انتاجه 150 دينار يومياااا وليله العيد نوصل 270
    2_ رواتب الفلبينيات 110 د.ك لكل وحده
    راتب السايق 90 دينار

    المجموع 310 دنانير

    التنازل لأعلى سعر يوصل وانا عباره بايع مشروع لحد يقولي تتاجر بالبشر لأن المشاريع بيعها مافيه شرعيه تنص بتحريمه والله لايجيب لنا الحرام
    ___للاستفسار _: الاتصال على 99999525
     
  2. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0
    اي لاكن نزل قرار اليوم ممنوع اقامة المعرض وبيع واقامة مشاريع داخل البيوت السكنية
     
  3. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك عدل بس هذا صالون متنقل يعني ماله مقر مجرد خدمات للمناطق
     
  4. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0

    اسئل فيها اذا عادي مسموح اخذه امنك خوش مشروع بس بغير الستاف بحط مغربيات
     
  5. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    عيل طال عمرك دامك بتغير استاف روح اسس لك صالون متنقل غير هذولا ونصيحه اخ راح تتعب مع العربيات العماله الاسيويه افضل ومثل الخاتم بصبعك والنصيحه اقدمها لك ببلاش مو بجمل هههههههههههه
     
  6. بوفهيد

    بوفهيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2009
    المشاركات:
    3,504
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    موفق يالجبري
     
  7. ابوالهنا

    ابوالهنا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    292
    عدد الإعجابات:
    0
    المشروع

    السلام عليكم ...
    عندي كم سؤال لك يالحبيب :

    هل عملك شرعي ؟
    اذا كان شرعي كيف تضمن شغلهم ؟ يعني شدراك عن دخلهم بالضبط ؟
    هل فيه احد سام منك مشروعك ؟


    * اللي اعرفه ان الصالونات بشكل عام تحتاج متابعه شديده من صاحب الحلال .
     
  8. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    وعليكم السلام والله ياخوي سؤالك بالنسبه لشرعيه روح اسأل دار فتوى وتشريع اهم يفيدونك احسن مني انا مو مفتي الله يجزاك خير وبالنسبه للاداره انا رجل قديم بالتجاره ولي خبرتي لكن تجي انت عشان تدير وانت مالك باالبزنس انصحك لاتفكر بالتجاره والمشروع هذا يستحسن للنساء افضل من الرجال وتقبل تحياتي
     
  9. مساٌُعد

    مساٌُعد موقوف

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    201
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الولايات المتحده الامريكيه
    السايق معاه سياره وجم فلبينيه ؟
     
  10. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    السياره انا شاريها لهم بس هذي مو من ضمن البيعه وعدد الفلبينيات (2)
     
  11. ابوالهنا

    ابوالهنا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    292
    عدد الإعجابات:
    0
    المفروض انك تحرص على دينك يا اخي ... و انا ادري انك منت شيخ و لا انت مفتي عام الدوله ... الله يرزقك من فضله ...
     
  12. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع
     
  13. tears

    tears عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2009
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    والله انا كنت افكر بهل شغله من فترة :)

    بس متردد منها تنصحني يا خوي
    وعطني سعر اذا تسمح
    شكرا
     
  14. كل شي للبيع

    كل شي للبيع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2009
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    وبالنسبه للسكن اشلون ؟؟
     
  15. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    السكن عليهم طال عمرك
     
  16. ابو عبدالملك

    ابو عبدالملك عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2009
    المشاركات:
    94
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههه
    اخوي انت تقول باول الكلام تقول مافيه شرعيه تنص بتحريمه والله لايجيب لنا الحرام
     
  17. بو جوري

    بو جوري موقوف

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2009
    المشاركات:
    22
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انت شلون تتابعهم؟؟يعني شلون تعرف اشكثر اشتغلوا؟؟
    وبأي مناطق يشتغلون؟؟؟


    وجم تبي فيهم لاني جاد.....
     
  18. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    اسف اخوي بس انت فهمت غلط انا قصدي بتحريم بيع المشاريع
    وهذي مايحتاج انك تسال فيها مفتي لان ورد ذكره بالقران
    ((أحل الله البيع وحرما الربا)) صدق الله العظيم
     
  19. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله يالغالي اتابع معاهم يوما الاوردرات عن طريق التلفون وبالنسبه لكم اشتغلو هذي راده للعروض اللي انا اسويا
    يعني اسوي عرض بقيمه مثلا 10 دنانير وطبعا عرض مغري لعده اعمال والوقت المستغرق للاوردر مثلا ساعتين يبين انهم اشتغلو بالعرض والسالفه ياجماعه الخير الحرامي طول عمره حرامي لو بيسرقون بصراحه هذا شي ماتقدر تمنعه صعب انك تكشفه بس المهم لما يشتغل عندي عامل ويكسبني بالشهر لا يقل عن 1000 دينار وهو قاعد يسرق يبه عليه بألف عافيه خله على راحته وانا لاتعبت ولا ركضت معاهم بالشمس هذي وجهت نظري وبالنسبه للسعر انا طالب 2000 دينار
     
  20. ابو سعد$

    ابو سعد$ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي بنسبة للعمالة مادة 20 ولا مادة 18
     
حالة الموضوع:
مغلق