اللي يرغب بالفايده ويحب يدخل كم بيزه يتفضل !!!!

الحالة
موضوع مغلق

الجبري555

عضو نشط
ياجماعه الخير الله يرزق الجميع واتمنى لكل المسلمين التوفيق انا رجال وراي سفر للدراسه وعندي مشروع او مشيريع صغير على قدي ومستفيد منه ولله الحمد المشروع عباره عن صالون متنقل خدمه منازل عدد العمال فلبينيتين وسايق سيلاني ممتازين جدا وخبره بهذا المجال منذ سنوات ومعاهم زباينهم على الموبايل اللي انا معطيهم وضاغطه اعلانات وشغال اتصاالات قويه من جميع انحاء الكويت والفلبينيات شغلهم روعه وفنانات بمجال الصالون يجيدون جميع اعمال الصالون عدا المكياج ويتكلمون عربي بطلاقه مو طبيعيه بإجاده اللهجه الكويتيه
(وراعي المثل يقول المال السايب يعلم السرقه ) وانا رجال ماحب الاهمال

صلب الموضوع :_ ماعندي مانع بتنازل عن عماله الصالون مع السايق واللي عنده الرغبه بهذا المشروع الله يرزقه
ملاحظه :

1_الدخل اليومي على حسب الموسم واقله المواسم انتاج شهرنا اللي حنا فيه معروف عن السوق يحوشه ركود بسبب سفر الناس والجو مايساعد ويطلع 40 دينار
واقوى موسم شهر رمضان يصير علينا ضغط موطبيعي ويوصل انتاجه 150 دينار يومياااا وليله العيد نوصل 270
2_ رواتب الفلبينيات 110 د.ك لكل وحده
راتب السايق 90 دينار

المجموع 310 دنانير

التنازل لأعلى سعر يوصل وانا عباره بايع مشروع لحد يقولي تتاجر بالبشر لأن المشاريع بيعها مافيه شرعيه تنص بتحريمه والله لايجيب لنا الحرام
___للاستفسار _: الاتصال على 99999525

اي لاكن نزل قرار اليوم ممنوع اقامة المعرض وبيع واقامة مشاريع داخل البيوت السكنية

الجبري555

عضو نشط
كلامك عدل بس هذا صالون متنقل يعني ماله مقر مجرد خدمات للمناطق

كلامك عدل بس هذا صالون متنقل يعني ماله مقر مجرد خدمات للمناطق

اسئل فيها اذا عادي مسموح اخذه امنك خوش مشروع بس بغير الستاف بحط مغربيات

الجبري555

عضو نشط
عيل طال عمرك دامك بتغير استاف روح اسس لك صالون متنقل غير هذولا ونصيحه اخ راح تتعب مع العربيات العماله الاسيويه افضل ومثل الخاتم بصبعك والنصيحه اقدمها لك ببلاش مو بجمل هههههههههههه

بوفهيد

عضو نشط
موفق يالجبري

ابوالهنا

عضو نشط
المشروع

السلام عليكم ...
عندي كم سؤال لك يالحبيب :

هل عملك شرعي ؟
اذا كان شرعي كيف تضمن شغلهم ؟ يعني شدراك عن دخلهم بالضبط ؟
هل فيه احد سام منك مشروعك ؟

* اللي اعرفه ان الصالونات بشكل عام تحتاج متابعه شديده من صاحب الحلال .

الجبري555

عضو نشط
وعليكم السلام والله ياخوي سؤالك بالنسبه لشرعيه روح اسأل دار فتوى وتشريع اهم يفيدونك احسن مني انا مو مفتي الله يجزاك خير وبالنسبه للاداره انا رجل قديم بالتجاره ولي خبرتي لكن تجي انت عشان تدير وانت مالك باالبزنس انصحك لاتفكر بالتجاره والمشروع هذا يستحسن للنساء افضل من الرجال وتقبل تحياتي

الجبري555

عضو نشط
السياره انا شاريها لهم بس هذي مو من ضمن البيعه وعدد الفلبينيات (2)

ابوالهنا

عضو نشط
وعليكم السلام والله ياخوي سؤالك بالنسبه لشرعيه روح اسأل دار فتوى وتشريع اهم يفيدونك احسن مني انا مو مفتي الله يجزاك خير وبالنسبه للاداره انا رجل قديم بالتجاره ولي خبرتي لكن تجي انت عشان تدير وانت مالك باالبزنس انصحك لاتفكر بالتجاره والمشروع هذا يستحسن للنساء افضل من الرجال وتقبل تحياتي

المفروض انك تحرص على دينك يا اخي ... و انا ادري انك منت شيخ و لا انت مفتي عام الدوله ... الله يرزقك من فضله ...

الجبري555

عضو نشط
للرفع

tears

عضو نشط
السلام عليكم

والله انا كنت افكر بهل شغله من فترة :)

بس متردد منها تنصحني يا خوي
وعطني سعر اذا تسمح
شكرا

الجبري555

عضو نشط
السكن عليهم طال عمرك

ابو عبدالملك

عضو نشط

ههههههههههه
اخوي انت تقول باول الكلام تقول مافيه شرعيه تنص بتحريمه والله لايجيب لنا الحرام

بو جوري

موقوف
اخوي انت شلون تتابعهم؟؟يعني شلون تعرف اشكثر اشتغلوا؟؟
وبأي مناطق يشتغلون؟؟؟

وجم تبي فيهم لاني جاد.....

الجبري555

عضو نشط
ههههههههههه
اخوي انت تقول باول الكلام تقول مافيه شرعيه تنص بتحريمه والله لايجيب لنا الحرام

اسف اخوي بس انت فهمت غلط انا قصدي بتحريم بيع المشاريع
وهذي مايحتاج انك تسال فيها مفتي لان ورد ذكره بالقران
((أحل الله البيع وحرما الربا)) صدق الله العظيم

الجبري555

عضو نشط
اخوي انت شلون تتابعهم؟؟يعني شلون تعرف اشكثر اشتغلوا؟؟
وبأي مناطق يشتغلون؟؟؟

وجم تبي فيهم لاني جاد.....

حياك الله يالغالي اتابع معاهم يوما الاوردرات عن طريق التلفون وبالنسبه لكم اشتغلو هذي راده للعروض اللي انا اسويا
يعني اسوي عرض بقيمه مثلا 10 دنانير وطبعا عرض مغري لعده اعمال والوقت المستغرق للاوردر مثلا ساعتين يبين انهم اشتغلو بالعرض والسالفه ياجماعه الخير الحرامي طول عمره حرامي لو بيسرقون بصراحه هذا شي ماتقدر تمنعه صعب انك تكشفه بس المهم لما يشتغل عندي عامل ويكسبني بالشهر لا يقل عن 1000 دينار وهو قاعد يسرق يبه عليه بألف عافيه خله على راحته وانا لاتعبت ولا ركضت معاهم بالشمس هذي وجهت نظري وبالنسبه للسعر انا طالب 2000 دينار

ابو سعد$

عضو نشط
اخوي بنسبة للعمالة مادة 20 ولا مادة 18

الحالة
موضوع مغلق
أعلى