,,, وجهة نظر في المؤشر السعري ,,,

dr.maged

عضو نشط
حياك الله مجددا يا دكتور ,,

المقصود بالتناظر في شروط موجة الذيب هو قيمة الزوايا بين الموجه 1,2 و 3,4 وليس ارتفاع الموجه وهذا المعنى معروف في علم الرياضيات اذا اطلقت كلمة تناظر على خطين حيث هناك الزوايا المتناظره والمتبادله والداخله و هذه القيم تبين مدى ارتباط خطين ببعضها ,,

واليك الشارت والفرق بين الموجه التي انا رسمتها والوجه التي انت رسمتها

وتقبل تحياتي

اخى العزيز المقصود ب symmetry هو حدوث الموجات فى اطر زمنية متساوية وهذا ينطبق على النموذج الذى وضعته حيث ان الموجة 1 من 3 بارات وكذلك الموجة 3 مكونة من ثلاث بارات
وعند تعديل خط اتجاه الموجة 1 والموجة 3 هو مبين بالخط الاحمر ستجد التناظر فى الزوايا وايضا التساوى فى الفترة الزمنية
الرابط لعيونك
http://www.voodootrader.com/wolfewave.htm
ودمت بخير

الملفات المرفقه:

الحجم: 165.4 KB   المشاهدات: 83
  • wolf 2.jpg
    wolf 2.jpg
    الحجم: 43.7 KB   المشاهدات: 83

TAHOE

عضو مميز
ابو داوود قطاع الخدمات مسوي نموذج حلو بشرط الارتداد

واختراق نقطة6600 فيتشكل راس وكتفين ايجابي هدفه 6870

اشرايك بسيناريو هالفلم:;)

صح كلامك والمتابع لمؤشر الخدمات مع مؤشر السوق يجد انهما يسيران تقريبا على نفس الحركه فلذلك على المضاربين والمستثمرين في قطاع الخدمات ان يراقبو جيدا حركة السوق لانها تمثل حركة قطاعهم ,,

اشكر لك هذه المداخله وتقبل تحياتي

الملفات المرفقه:

• قطاع الخدمات والمؤشر.png
    قطاع الخدمات والمؤشر.png
    الحجم: 52.9 KB   المشاهدات: 154

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
صح كلامك والمتابع لمؤشر الخدمات مع مؤشر السوق يجد انهما يسيران تقريبا على نفس الحركه فلذلك على المضاربين والمستثمرين في قطاع الخدمات ان يراقبو جيدا حركة السوق لانها تمثل حركة قطاعهم ,,

صباح الخير بو داوود

مرور للسلام و ألقاء التحيه

TAHOE

عضو مميز
اخى العزيز المقصود ب symmetry هو حدوث الموجات فى اطر زمنية متساوية وهذا ينطبق على النموذج الذى وضعته حيث ان الموجة 1 من 3 بارات وكذلك الموجة 3 مكونة من ثلاث بارات
وعند تعديل خط اتجاه الموجة 1 والموجة 3 هو مبين بالخط الاحمر ستجد التناظر فى الزوايا وايضا التساوى فى الفترة الزمنية
الرابط لعيونك
http://www.voodootrader.com/wolfewave.htm
ودمت بخير

اخي دكتورنا الكريم ,, انا عندي هذا الرابط وقاريه اكثر من مره وشكرا على تقديمه لي ,,

ارجو ان ترجع للشرط الرابع من شروط موجة الذيب تجد انه يتكلم عن الاطار الزمني اما الشرط الثاني فيتكلم عن التناظر وهي ترجمة الكلمه symmetry وهي معروفه ماذا تعني عند الرياضيين اي المتخصصين بعلم الرياضيات ,,

ارجو ان تراجع الشروط وتتمعن بها ,,
ولك تحياتي

TAHOE

عضو مميز

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه

الطير القطامي

عضو مميز

شكرا يابو داوود على هذه الملاحظه الاكثر من قيمه

Bo Mostafa

عضو نشط
حياك الله يا بومصطفى

,, مكتشف الموجه وولف جعل بداية الموجه هي قمة الموجه 1 او قاع الموجه 1 وليس مهما ماهية الموجات او الاشكال قبل ذلك على اعتبار ان هذه القمه او القاع للموجه 1 هي حقيقيه ,,

نحن علينا ان نتبع الشروط الذي وضعها مكتشف النموذج اذا كنا نثق بهذا النموذج ولا يهمنا ماوراء ذلك او قبله ,,

وتقبل تحياتي

الله يعطيك العافية يا بو داود
وكثر الله من أمثالك
وأعتقد أن من خلال الأسواق المختلفة ممكن أن نطور أو نكتشف جزء معين مهم لكي يرهم معانا
وتذكر عزيزي النظريات عبارة عن مجموعة قواعد والقواعد يشوبها شواذ
وهذا الأمر طبيعي والكمال لله وحده
أحيي فيك تفانيك وعلمك

والله ولي التوفيق

TAHOE

عضو مميز
الله يعطيك العافية يا بو داود
وكثر الله من أمثالك
وأعتقد أن من خلال الأسواق المختلفة ممكن أن نطور أو نكتشف جزء معين مهم لكي يرهم معانا
وتذكر عزيزي النظريات عبارة عن مجموعة قواعد والقواعد يشوبها شواذ
وهذا الأمر طبيعي والكمال لله وحده
أحيي فيك تفانيك وعلمك

والله ولي التوفيق

حياك الله يا اخوي ابومصطفى

صح كلامك وما يمنع ان احدنا يكتشف نموذج من النماذج او نظريه من النظريات ويضع لها القواعد والشروط ويسميها باسم يختاره ويعمل لها بحث شامل واثباتات ,, فالعلم ليس محصورا على احد والعلم ليس له نهايه قد توصل لها احد وانتهت عنده ,, فلنعمل ولنجتهد حتى نخرج بنظريه جديده او فكره فمن وضع الاسس والنظريات والاشكال الفنيه المعتمده لهم عقول ونحن لنا عقول ولكنهم وظفوا عقولهم للعلم واجتهدو وجدوا وخرجو بما نراه ونحن للأسف بعضنا وظف عقله للجدل والكلام العقيم فلنشمر سواعدنا ولنتكاتف لما فيه مصلحه لنا وللعلم

وتقبل تحياتي

Bo Mostafa

عضو نشط
بارك الله فيك ( وأنا واقف إحتراما ً لكلامك )
بارك الله فيك أولا ً وأخيرا ً
عندي إستنتاج خاص في منتدى زميل
إذا تحب تشوفه راسلني على الخاص

TAHOE

عضو مميز
والله اعلم

الملفات المرفقه:

• السوق 2.png
    السوق 2.png
    الحجم: 79.8 KB   المشاهدات: 220

سهمك اخضر

عضو نشط
الله يبشرك بالخير اخوي تاهو مايجي منك الا الاخبار الزينه وانا ن نفسي اثق فيك ثقه عمياء

TAHOE

عضو مميز
الله يبشرك بالخير اخوي تاهو مايجي منك الا الاخبار الزينه وانا ن نفسي اثق فيك ثقه عمياء

كل شي بامر الله واما نحن فنتوقع الحدث فنيا حسب المعطيات التي نراها امامنا والتوفيق من عند الله ,,

حياك الله يا سهمك اخضر واسعدتني زيارتك

نواف الشبعان

عضو نشط
السلام عليكم : اخوي ابو داوود هل اذا وصلنا هاليومين ان شاءلله الي 7100 او 7150 يعتبر الدخول آمن وجزالك الله خير
( يعني نجهز المندي )

TAHOE

عضو مميز
السلام عليكم : اخوي ابو داوود هل اذا وصلنا هاليومين ان شاءلله الي 7100 او 7150 يعتبر الدخول آمن وجزالك الله خير
( يعني نجهز المندي )

لالالالالالالالالالا ليس امنا يا اخوي الشبعان الا للمضاربه السريعه :mad:,, واذا الله ارزقك زهب المندي ,, بس على شرط من الخفجي :)

rikan

عضو نشط
هلا بالشباب واسمحلي تاهوي اشارك معاكم وبصفحتك بالي اشوفه

بالمؤشر للسوق الكويتي والاوضاع التعبانه اللي حاصله وهذا كله يضغط

على المؤشر بشكل عام للنزول

الملفات المرفقه:

• المؤشر ليوم 16 - 11 - 2009.png
    المؤشر ليوم 16 - 11 - 2009.png
    الحجم: 58.2 KB   المشاهدات: 175
أعلى