توقيف السر وينه ( الي الاعضاء والمشرفين المحترمين)

الحالة
موضوع مغلق

nadeenalfayez20

عضو نشط
السلام عليكم
سؤال:
ليش تم توقيف السر وينه ودنا نعرف الاسباب
جميع تحليلاته رائعة وواضحة وشرحه ممتاز
أنا أعترض "
ليش تحرمون الناس من عبقري نفسه
وأنا وجميع الأخوات بقاعة التداول آسفين علي توقيف السر وينه فهو وايد يفيدنا
ورأيه وايد صائب ويهمنا،و إن كان لا يهم مشرفين المنتدي فهو والله يهمنا.

ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ :mad: و تنشيط عضويته لاننا بحاجة لآرائه والنتدي سوف يخسر نابغة كبيرة.

AL-Saa7R

عضو نشط
وانا بعد وياك مايصير؟؟؟ السر وينه من احسن المحللين فى المنتدى... وفيه ناس وايد يحتاجون انكم توقفونهم مثل واحد من.... اللى يحبط العالم بسهمهم ...يالليت المراقبين يراجعون قرارهم

بورصاوي

عضو نشط
السر وينه تم ايقافه ؟؟؟ :confused:
السبب شنو ؟؟
السر وينه في ايقاف السر وينه يا مشرفين ؟؟

المهذب جداً

عضو مميز
.

مـــعـــقـــولـــة يـــا نـــاس ؟؟

.

dnyay

عضو نشط
وانا معاكم

وانا اضم صوتى معاكم الصراحه انا كم مره شفت تحاليل السر وينه والصراحه كلام دايما زين ونصايحه طيبهundefinedundefined

المراقب4

إلغاء نهائي
السلام عليكم

السر وينه تم توقيفه لمدة أسبوع بسبب عدم إحترام وجهات نظر الآخرين والرد عليهم بأسلوب إستفزازي ويتحجج بأعذار غير صحيحه ويبدو أنه لم يتعلم الدرس من إلغاء عضويته السابقه

ليعتبر أن توقيفه لمدة أسبوع هو إنذار أخير له بأن لايعتقد إن كثرة مواضيعه وكتاباته ستعطيه الحق في الرد على الآخرين وإستفزازهم بمعلومات خاطئه

كما أنصحه إذا ما كان عنده نيه لتغيير أسلوبه بأن يتجه إلى مواقع أخرى وياخذ راحته بالكتابه

القوانين الموجوده هنا وضعت لتفرض على الجميع ومن يواجه صعوبه بالإلتزام عليه ان يتجه إلى مكان آخر لإنه مهما حاول التسجيل مره اخرى سيكون مصيره إيقاف العضويه إذا تجاوز القوانين وهناك العشرات من الأعضاء السابقين تم إلغاء عضوياتهم بسبب تجاوزاتهم وليس عندنا مشكله في إلغاء المزيد من العضويات للمحافظه على الهدوء هنا

يرجى عدم الخوض أو النقاش في موضوع وقف عضوية السر وينه لمن يحرص على إستمرار عضويته معنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى