Ewrc وخبر

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
ان شاء الله خبر ايجابي
eWorld Companies, Inc. Launches eWorldMix Online Social Network
Press Release
Source: eWorld Companies, Inc.
On Wednesday July 15, 2009, 6:00 am EDT
eWorld Companies, Inc. (Pinksheets:EWRC - News) announced today that it has officially launched its eWorldMix Online Social Network. eWorldMix, which has been in prelaunch since March, is a free Social Network catering to anyone involved in or interested in the entertainment industry, including both industry insiders as well as casual and avid entertainment fans. eWorldMix will provide private and open forums for musicians, actors, producers, writers, film makers, distributors and other insiders, plus additional forums for movie fans, music lovers, fan clubs, and entertainment & celebrity news. There is no cost of any kind to join eWorldMix, which also provides easy access to eWorld's Boomerang Media Station�, which is also free and which includes a large and growing number of features including the PlayTV Online Television Network and the ability for each user to post his or her own personal profile, messages, photos, video, etc. to their personal Boomerang downloads and social networks. Users may also post their own professional quality videos and list them for pending approval for system-wide viewing in PlayTV's main library. And unlike other social network programs, eWorld automatically pays users a 10% referral fees on all advertising revenues generated by all direct referrals in their social networks.

ABOUT EWORLD COMPANIES, INC.

eWorld Companies, Inc. markets and distributes cutting edge Internet technologies through its International network of Affiliates, users and strategic partners. eWorld's patent-pending Boomerang Media Station� features exclusive and third-party movies, music videos, webcasts and other streaming video content delivered via its unique state-of-the-art high-definition quality video player. Boomerang is a free software program that streams rich media within the actual application and remains ever-present as the user browses the Internet, offering the user one-click access to limitless entertainment experiences and convenience benefits. For more information visit www.eworldcompanies.com.

Safe Harbor Statement: This release contains forward-looking statements with respect to the results of operations and business of eWorld Companies, Inc., which involves risks and uncertainties. The Company's actual future results could materially differ from those discussed. The Company intends that such statements about the Company's future expectations, including future revenues and earnings, and all other forward looking statements be subject to the "Safe Harbors" provision of the Private Securities Litigation Reform Act of 1995.
 

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
eWorld الشركات شركة أون لاين تطلق eWorldMix الشبكة الاجتماعية
بيان صحفي
المصدر : eWorld الشركات شركة
يوم الاربعاء 15 يوليو 2009 ، 6:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
الشركات : Eworld شركات جديدة
eWorld الشركات ، شركة Pinksheets : EWRC -- أخبار) اليوم أنه قد بدأ رسميا eWorldMix شبكة الإنترنت الاجتماعية. eWorldMix ، الذي تم في prelaunch منذ آذار / مارس ، وهو خال من الشبكة الاجتماعية لتقديم الطعام أو أي شخص يشارك في المهتمين في صناعة الترفيه ، بما في ذلك كل من الصناعة وكذلك عارضة والترفيه متعطشا المشجعين. وسيوفر eWorldMix الخاص ومنتديات مفتوحة للموسيقيين ، وممثلون ، والمنتجين والكتاب والمخرجين والموزعين وغيرهم من المطلعين على بواطن الأمور ، بالإضافة إلى منتديات لعشاق السينما ، وعشاق الموسيقى ، والمروحة والنوادي الترفيهية والإخبارية & المشاهير. لا يوجد أي تكاليف من أي نوع للانضمام eWorldMix ، الذي ينص أيضا على سهولة الوصول إلى وسائل الإعلام eWorld 'sالحلقة المحطة ، التي هي أيضا الحرة والتي تضم عدد كبير ومتزايد من الميزات بما فيها التلفزيون وشبكة الانترنت PlayTV والقدرة لكل مستخدم ل بعد انتهاء حضارته شخصي ، والرسائل والصور والفيديو ، وغير ذلك لتنزيل الحلقة الشخصية والشبكات الاجتماعية. كما يمكن للمستخدمين وظيفة خاصة بها وشرائط الفيديو والجودة الفنية لقائمة انتظار موافقة على نطاق المنظومة في مشاهدة PlayTV الرئيسية للمكتبة. وخلافا لغيرها من الشبكات الاجتماعية ، وبرامج eWorld آليا يدفع المستخدمين بنسبة 10 ٪ على رسوم إحالة جميع العائدات الناتجة عن الاعلانات في جميع الإحالات المباشرة في الشبكات الاجتماعية.

نبذة عن شركة EWORLD شركة

eWorld الشركات شركة بتسويق وتوزيع أحدث تكنولوجيات الانترنت الدولية من خلال شبكة من الفروع والمستخدمين والشركاء الاستراتيجيين. eWorld 'sالبراءات في انتظار الحلقة الإعلامي محطة السمات الحصرية وطرف ثالث الافلام والموسيقى والفيديو ، والبث الشبكي وغيرها من محتوى الفيديو عبر تسليم الفريد للدولة من أحدث تعريف الجودة العالية الفيديو. الحلقة هي البرمجيات الحرة برنامج الجداول الغنية وسائل الإعلام في إطار التطبيق الفعلي ، ويظل على الدوام هذا النحو المستخدم في الإنترنت وعرض للمستخدم الوصول بضغطة واحدة لاحدود لها وسائل الراحة والترفيه الخبرات الفوائد. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة www.eworldcompanies.com.

آمنة هاربور بيان : هذا يتضمن الافراج عن تطلعي البيانات بالنسبة لنتائج العمليات وeWorld من الشركات التجارية المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة الفعلي في المستقبل نتائج تختلف جوهريا عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة ان هذه التصريحات حول التوقعات المستقبلية للشركة ، بما في العائدات والأرباح في المستقبل ، وجميع البيانات الأخرى تطلعية تكون خاضعة ل"المرافئ الآمنة" تقديم الأوراق الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.
 

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
eWorld الشركات شركة أشكال التحالف الاستراتيجي مع بنيامين توريس والحدث شعبة
بيان صحفي
المصدر : eWorld الشركات شركة
يوم الاربعاء 22 يوليو 2009 ، 6:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
الشركات : Eworld شركات جديدة
نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا -- (Marketwire -- 07/22/09) -- eWorld الشركات ، شركة Pinksheets : EWRC -- أخبار) شكلت طويلة الأجل تسويق التحالف مع بنيامين توريس والحدث شعبة التجارة والبيئة والتنمية -- www.theeventdivision . الصافي) لوضع وتنفيذ استراتيجيات التسويق لعدة eWorld الانقسامات خلال الاشهر ال 18 المقبلة. لفترة الستة أشهر الأولى ، والسيد توريس الفريق التركيز على خلق وإدارة وتنفيذ جميع جوانب التسويق المؤدية إلى eWorld جوائز الموسيقى عرض سابقا في مهرجان موسيقى هوليوود) في كانون الثاني / يناير 2010 ، بما فيها الشركات والتسويق ورعاية عمليات الشراء ، والجدول مبيعات التذاكر ، وإدارة قاعدة المانحين وعبر الحملات الترويجية.

eWorld هيننج موراليس وعلق الرئيس التنفيذي ، "نحن مسرورون جدا للإعلان عن هذه الشراكة. اهدافنا المشتركة القادمة على مدى ستة إلى تسعة أشهر لتحقيق عدة آلاف من طلبات إضافية للeWorld جوائز الموسيقى ، لتحويل eWorld السنوي لجوائز الموسيقى في عرض اسما مألوفا ، والحصول على 500،000 + الجديد تنزيل الحلقة الإعلامي محطة نحن يحسب أن هذا العدد من تنزيل وحدها يمكن أن تولد ما يتراوح بين 500،000 و 1،000،000 دولارا في الشهر في عائدات الاعلانات والشراء ".

حول الحدث شعبة

حال توفر شعبة التسويق والإدارة والخدمات بما فيها مصادر جديدة للعملاء من خلال الحملات التسويقية المستهدفة ، فضلا عن خلق وإنتاج مواد ضمانات التسويق ، ومجموعة مواد صحفية والقوائم المتعلقة الإنترنت والمناسبات الخاصة والإنتاج. التجارة والبيئة والتنمية ويوفر خدمات متكاملة لشعبة الماركات التجارية التي تستخدم قائمة المشاهير ، والاتجاه واضعة لها ، وصانعي القرار وغيرها من الحلول الاستراتيجية لعرض وكشف العلامات التجارية إلى السوق. التجارة والبيئة والتنمية وتتضمن قائمة عملاء أمريكا مئات الرموز بما 20th شركة فوكس للقرن ، وايه تي اند تي ، كوكا كولا ، HBO ، ان بي سي ، تي ، وجوائز الأوسكار ، وجوائز جرامي ، استوديو العالمي ، وورنر براذرز ، إضافة إلى مشاهير مثل بولا عبدول Brittney سبيرز داستن هوفمان التون جون وماريا كاري ، باريس هيلتون ، Keifer ساذرلاند ، أوبرا وينفري ، وكثيرين غيرهم. السيد توريس نفسه أيضا أكثر من 400 حلقة من البرامج التلفزيونية برقية الى نظيره الائتمانية ، وعملت مع كبار الفنانات والشخصيات والمنظمات بما فيها جيمي لي كورتيس ، وجورج لوبيز ، إيفا Longoria ، أندي غارسيا ، ماجيك جونسون ، E. شيلا وخوسيه فليسيانو جوني ماتيس ، Deion ساندرز ، كوريتا سكوت كينغ ، والاسقف ديزموند توتو ، وفورد وميركوري.

نبذة عن شركة EWORLD شركة

eWorld الشركات شركة بتسويق وتوزيع أحدث تكنولوجيات الانترنت الدولية من خلال شبكة من الفروع والمستخدمين والشركاء الاستراتيجيين. eWorld 'sالبراءات في انتظار الحلقة الإعلامي هو محطة إنترنت مجانية تطبيق ميزات حصرية وطرف ثالث الافلام والموسيقى والفيديو ، والبث الشبكي وغيرها من محتوى الفيديو عبر تسليم الفريد للدولة من أحدث تعريف الجودة العالية الفيديو. تعلم المزيد في www.eworldcompanies.com.

آمنة هاربور بيان : هذا يتضمن الافراج عن تطلعي البيانات بالنسبة لنتائج العمليات وeWorld من الشركات التجارية المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة الفعلي في المستقبل نتائج تختلف جوهريا عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة ان هذه التصريحات حول التوقعات المستقبلية للشركة ، بما في العائدات والأرباح في المستقبل ، وجميع البيانات الأخرى تطلعية تكون خاضعة ل"المرافئ الآمنة" تقديم الأوراق الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
الجمعه نزل خبر بعد السوق

الخبر عادى

لكن اشوف اهل التوصيات يحشدون ويحرجون عليه

و لهذا اقول ان شاء الله اليوم فى صعود .
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
الله يسمع منك اخوي صاعد نازل
بالتوفيق للجميع
وعينك على Zipn :)
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
ماشاء الله تبارك الله تداول فوق 232 مليون سهم
اول مره يتم التداول بهذه الكمية من فترة طويلة
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
خبر بعد التداوال


نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا -- (Marketwire -- 07/27/09) -- eWorld الشركات ، شركة Pinksheets : EWRC -- أخبار) كما يدعى بنيامين توريس الشركة الرئيس التنفيذي للتسويق فعال ومباشر. هذا الموقف الجديد قد أنشئ خصيصا لالسيد توريس. eWorld هيننج موراليس وعلق الرئيس التنفيذي لشركة "الأربعاء الماضي أعلنا عن تحالف استراتيجي بين eWorld التسويق ، والسيد توريس وشركته ، الحدث شعبة ، لوضع وتنفيذ استراتيجيات التسويق لعدد من أبرز الانقسامات. الآن ، وبعد عدة ايام من اجتماعات مكثفة للتخطيط والمناقشات ، لدينا بشكل متبادل وقررت الشركة ، ويمكن أن تكون هذه المشاريع على نحو أفضل مع إضافة السيد توريس لشركتنا فريق التسويق لدينا اتفاق مع الحدث الشعبة وموظفيها ستبقى في مكانها ، والسيد توريس الآن نحو مباشر في جميع جوانب الشركة للمبيعات والتسويق. ونحن سعداء جدا لجعل هذا الاعلان. يجلب السيد توريس والمهارات والخبرة والتجربة والمكانة التي هي فريدة من نوعها للغاية ويسعى في هذه الصناعة وسوف أن تكون قيمة جدا مساهم فريقنا ".

كما انتقل eWorld السنوي eWorld جوائز موسيقى (fka هوليوود جوائز الموسيقى) إلى كانون الثاني / يناير مع بداية هذا العام ، وتظهر على 29 يناير 2010. هذا التغيير ما كان لاستيعاب الموسيقى الآن المشاهير الذين لا يستطيعون حضور عرض مع جرامي قال بعد ذلك بيومين. eWorld تتوقع الحصول على الالاف من الموسيقى والعروض لهذا العرض الذي يقدم حاليا في www.eworldmedia.com أو www.hollywoodmusicawards.org.

نبذة عن شركة EWORLD شركة

eWorld الشركات شركة بتسويق وتوزيع أحدث تكنولوجيات الانترنت الدولية من خلال شبكة من الفروع والمستخدمين والشركاء الاستراتيجيين. eWorld 'sالبراءات في انتظار الحلقة الإعلامي هو محطة إنترنت مجانية تطبيق ميزات حصرية وطرف ثالث الافلام والموسيقى والفيديو ، والبث الشبكي وغيرها من محتوى الفيديو عبر تسليم الفريد للدولة من أحدث تعريف الجودة العالية الفيديو. تعلم المزيد في www.eworldcompanies.com.

آمنة هاربور بيان : هذا يتضمن الافراج عن تطلعي البيانات بالنسبة لنتائج العمليات وeWorld من الشركات التجارية المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة الفعلي في المستقبل نتائج تختلف جوهريا عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة ان هذه التصريحات حول التوقعات المستقبلية للشركة ، بما في العائدات والأرباح في المستقبل ، وسائر تطلعي البيانات تخضع ل"المرافئ الآمنة" تقديم الأوراق الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
حبيب قلبي صاعد نازل الله يعوضك اثنينه بالهوى سوى :)

لووول

تدرى السبب .. اهو " الطمع " لو بعت كل سهم و ما طمعت فيه جان خير عندى .. الله كريم .
 
أعلى