28-9-2004.......cdss

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة 10 %, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2004.

  1. 10 %

    10 % عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2004
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    تعليقاتكم؟؟
     

    الملفات المرفقة:

  2. أبو هشام

    أبو هشام عضو

    التسجيل:
    ‏29 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    443
    عدد الإعجابات:
    0
    أهلا أخوي 10% .. الشركة من الشركات التي تقدم حلول في مجال أمن البرامج والشبكات computer security and privacy software .. و عندما أعلن عن الخبر في موقع بريفنق صباح اليوم ارتفع السعر ووصل 2.65 اشتغل بعدها أهل الشورت ليغلق أخيرا على 2.31 .. الخبران يبدوان جيدين لكن توقيت الإعلان في هذا اليوم السيء لم يكن مناسبا ومما يثير الاهتمام زيادة الفوليوم في الأيام الماضية و ووصول السعر حوالي 2.40 أكثر من مرة مما يعطي انطباع أن هناك من عنده اطلاع مسبق على الخبر وتم استغلال الخبر للتصريف .. أعتقد الشركة تستحق المزيد من الاهتمام و المتابعة ومعرفة أسباب فقدانها 300% من قيمتها خلال عدة أشهر (الهاي السنوي 6.36 ) وهل هي مؤهلة للارتداد ؟ وهل تساعدها ظروف السوق ؟ تقبل تحياتي ..
     
  3. 10 %

    10 % عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2004
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    أبو هشام راد على موضوعي :eek: هذا شرف لي ردك علي، أستاذي أبو هشام
     
  4. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السهم هذا ذكرة موقع مختص لاسهم البريك اوت
     

    الملفات المرفقة:

    • CDSS.png
      CDSS.png
      حجم الملف:
      28.2 KB
      المشاهدات:
      166
  5. bu-abdullaziz

    bu-abdullaziz عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    1,777
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليك اخوى بو راشد

    بصراحه الشارت عجبنى.

    ممكن عنوان الشارت و هل يتطلب الاشتراك؟؟؟

    وشكرا
     
  6. Day_trading

    Day_trading موقوف

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2004
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ابشر انا والله مو مشترك بالموقع بس الموقع يعطيك الاسهم اللى سوت بريك اوت
    http://www.fallondpicks.com/
     
  7. 10 %

    10 % عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2004
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض

    الملفات المرفقة:

    • cdss.JPG
      cdss.JPG
      حجم الملف:
      28 KB
      المشاهدات:
      111
  8. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    اين انت يا ابو هشام ؟؟؟ الله يذكرك بالخير يالطيب ...

    -

    CDSS

    رالي لليوم الثاني



    Citadel Security Software Ranked Number 172 Fastest Growing Technology Company in North America on the 2005 Deloitte Technology Fast 500


    الشركة صنفت في الترتيب الــ 172 بين الــ 500 شركة المتسارعة النمو

    خلال هذا العام


    المحافظة على الــ 50 سنت مهمة لمواصلة الصعود

    LAST = 0.52
     
  9. girgish1

    girgish1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,151
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مضارب بني صامت - الكويت
    الشركة تم شراءها

    Oct 3 (Reuters) - Citadel Security Software Inc. (CDSS.OB: Quote, Profile, Research) on Tuesday said it has agreed to be acquired by security software maker McAfee Inc. (MFE.N: Quote, Profile, Research) for about $56 million in cash.

    The proposed transaction, which also includes an estimated $4 million in working capital reimbursement, is expected to close in the fourth quarter, Citadel said in a statement.

    The company, which provides security solutions, expects to distribute about 52 cents to 54 cents a share in liquidating dividends to its stockholders, after payment of estimated transaction costs, liabilities, preferred stock and other cash payments. (Reporting by Neetha Mahadevan in Bangalore)

    آخر سعر 0.49

    للمتابعة
     
  10. ابو باسل

    ابو باسل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2004
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    البيان الصّحفيّ المصدر : برامج قلعة الأمنيّة


    شركه برامج القلعة الأمنيّة ليُحْصَل من قبل مكافي، شركه
    الثّلاثاء 3 أكتوبر، 8:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


    وقّعت الاتّفاقيّة الحاسمة للبيع للأصول لتقريبًا 56 مليون دولار نقدًا زائد 4 مليون دولار مقدّر في تعويض الرّأسمال العامل


    دالاس، تكساس - - ( سلك السّوق ) - - 3 أكتوبر، 2006 - - شركه برامج القلعة الأمنيّة ( أوتك بي بي :CDSS.OB - أخبار) أعلن اليوم أنّه قد وقّع اتّفاقيّةً حاسمةً مع مكافي، شركه ( بورصة نيويورك :مف - أخبار) لاكتساب جوهريًّا كلّ أصول القلعة لتقريبًا 56 مليون دولار نقدًا زائد 4 مليون دولار مقدّر في تعويض الرّأسمال العامل . توفّر القلعة الحلول البارزة في طاعة سياسة أمنيّة و وساطة الهشاشة ثانية لمساعدة المنشآت التّجاريّة و الحكومة تعادل نقاط ضعف أمنيّة و تقليل الخطر . ® مكافي زعيم عالميّ في منع الاقتحام و إدارة خطر أمني . الصّفقة المقترحة من المتوقّع أن تنغلق في الرّبع الرّابع ل2006، عرضة لحالات الختاميّة متضمّنًا موافقة مساهم القلعة، انتهاء هارت-سكوت-رودينو ( إتش إس آر ) فترة انتظار و حالات الأخرى في الاتّفاقيّة الحاسمة .
    الإعلان


    بعد دفع تكاليف الصّفقة المقدّرة، الدّيون، سهم الممتاز و المدفوعات النّقد الآخر، القلعة تتوقّع توزيع إلى مساهميها المشتركين كمّيّة كلّيّة في مدى تقريبًا 0.52 دولار إلى 0.54 دولار لكلّ سهم للأسهم المشتركة على شكل تصفية الأرباح . تتوقّع القلعة أن هذا التّوزيع سيُعْمَل في أرباح نقديّة واحدة أو أكثر بجزء كبير للدّفعة ليُعْمَل بمجرّد انتهاء تالي ممكن لفترة التّأمين لمدّة 30 يوم تحت الاتّفاقيّة الحاسمة . الباقي سيُدْفَع في وقت لاحق بعد دفع أيّ واجبات متبقّية . ستوفّر القلعة تحديثًا في تصريح مفوّضه بخصوص التّوقيت و كمّيّات التّوزيعات المقدّرة .

    لم تضع القلعة رقم قياسيّ أو تاريخ دفع لمثل هذه التّوزيعات، و الكمّيّة و التّوقيت النّهائيّتان التّوزيعات معتمدة على كثير عوامل، متضمّنًا توقيت و كمّيّة التّكاليف و النّفقات، المدفوعات الضّريبة و كمّيّات الديون و مطالبات التّعويض المحتمل تحت الاتّفاقيّة الحاسمة .

    نعتقد أن القلعة تعرض وساطة الهشاشة البارزة ثانية و حلّ الإذعان المتاح في السّوق اليوم و يحمي بعض من الشبكات الحكوميّة و المتّحدة الكبيرة بما يزيد عن 4.5 مليون جهاز مرخّص . بعد إتمام الصّفقة المقترحة، نعتقد أن عملاءنا و رفاقنا سيستمرّون في تلقّي أعلى مستوى للخدمات و الدّعم لطاعة سياستهم الأمنيّة و إدارة الكوارث و وساطة الهشاشة ثانية حاجات تكنولوجيا . نحن أيضًا نعتقد أن هذه الصّفقة في أفضل مصلحة مساهمينا و الموظّفين و العملاء، صرّحت بستيفين بي . سليمان، الرّئيس و المدير التنفيذي قلعة .

    مديرون و ضبّاط تنفيذيّة القلعة قد أعدموا اتّفاقيّات الدّعم لتصويت أسهمهم ( تمثيل تقريبًا 11 % من الأسهم المتميّزة للأسهم المشتركة القلعة ) في صالح الصّفقة .

    شركاء ذاينكيكوتاي، ال إل سي وفّر رأي معقوليّة إلى اللّجنة الخاصّة للوحة القلعة بخصوص الصّفقة المقترحة .

    عن القلعة

    شركه برامج القلعة الأمنيّة تسلّم الحلول الأمنيّة الّتي تمكّن المنظّمات أن تسيطر على الخطر، تقلّل التّهديدات و تفرض الطّاعة بالسّياسات و اللّوائح الأمنيّة . قلعة أثبت أنّ الطّراز المعماريّ يوفّر عمليّة التجارة للتّمكّن من الكمّيّة المتزايدة، التّكرار و تعقيد هجمات أمن الإنترنت . توحّد القلعة مكتبة العالم المبنيّة للمعلوم الكبيرة للوساطات ثانية تغطّي كلّ طبقات نقاط ضعف بعلم المنهج تسليم مثبت لتبسيط إدارة الهشاشة و الطّاعة الأمنيّة و توفير آر أو آي بشكل مثير منذ البداية الاستعمال . حلول القلعة تُسْتَخْدَم عبر وزارة الدّفاع الأمريكيّة، في وزارة شئون المحاربين القدامى الأمريكيّة، وزارة الطّاقة الأمريكيّة، إم سي آي، رايثيون و خلال الحكومة الأخرى و المنظّمات التّجاريّة . لمعلومات أكثر عن قلعة، الزّيارة http://www.citadel.com، أو ينادي 888 8سيتادل .

    التّصريحات المستقبليّة

    يحتوي هذا البيان الصّحفيّ على التّصريحات المستقبليّة على أساس توقّعات إدارة القلعة الحاليّة . تلك التّصريحات المستقبليّة تتضمّن كلّ التّصريحات بخلاف هؤلاء المعمولين فقط بخصوص حقيقة تاريخيّة . الأخطار العديدة، الشّكوك و العوامل الأخرى قد تسبّب للنّتائج الفعليّة أن تختلف بقدر كبير عن هؤلاء المعبّر عنهم في أيّ تصريحات مستقبليّة . تتضمّن هذه العوامل، لكنّ لا يُحَدَّد إلى، ( 1 ) حدث أيّ حدث، تغيير أو ظروف أخرى الّذي يمكن أن يتسبّب في إجهاض اتّفاقيّة شراء الأصول، ( 2 ) نتيجة أيّ دعاوى قانونيّة الّتي قد تُؤَسَّس ضدّ القلعة و الآخرين بعد إعلان اتّفاقيّة شراء الأصول، ( 3 ) العجز لإكمال الصّفقة المقترحة بسبب الفشل للحصول على موافقة المساهم أو الفشل لإرضاء حالات الأخرى إلى انتهاء شراء الأصول، متضمّنًا استلام موافقة المساهم، انتهاء فترة الانتظار تحت قانون التّحسّنات مكافحة الاحتكار لهارت-سكوت-رودينو ل1976، و حالات إلى واجبات مكافي للانغلاق، ( 4 ) الأخطار أن الصّفقة المقترحة تعطّل الخطط و العمليّات الحاليّة و الصّعوبات المحتملة في احتباس الموظّف بسبب الصّفقات، ( 5 ) قدرة التّعرّف على فوائد عقد صفقات شراء الأصول، متضمّنًا بدون الحدّ خطر أن الأمو كثير من العوامل الّتي ستقرّر أنّ نتيجة موضوع هذا البيان الصّحفيّ بعد قدرة القلعة ستتحكّم أو تتنبّأ . لا تتولّى القلعة أيّ واجب للمراجعة أو تحديث أيّ تصريحات مستقبليّة، أو لعمل أيّ تصريحات مستقبليّة أخرى، سواء بسبب معلومات جديدة، الأحداث المستقبليّة أو غير ذلك .

    المعلومة الإضافيّة المهمّة ستُحْفَظ بلجنة التبادل والأوراق المالية

    بخصوص الصّفقة المقترحة، القلعة تعتزم رفع تصريح مفوّض و الموادّ الأخرى الوثيقة الصّلة مع لجنة البورصة والأوراق المالية . ملّاك التّأمين و المستثمرون يُنْصَحُونَ أن يقرءوا تصريح المفوّض عندما يصبح متاحًا، لأنه سيحتوي على معلومات عن المهمّة اتّفاقيّة شراء الأصول و الأحزاب له . ملّاك التّأمين و المستثمرون قد يحصلون على نسخة نموذجيّة لتصريح المفوّض ( متى متاح ) و الوثائق الأخرى المرفوعة بالقلعة في الأسهم و موقع إنترنت عمولة صرف العملة في http://www.sec.gov. تصريح المفوّض من هذا النّوع وثائق أخرى قد تُحْصَل مجّانًا أيضًا من القلعة بتوجيه مثل هذا الطّلب إلى شركه برامج القلعة الأمنيّة، علاقات المستثمر، مركزا لنكولن، 5420 أوتوستراد ال بي جيه، الأرضيّة السّادسة عشر، دالاس، تكساس 75240، التّليفون : (214)520-9292.

    القلعة و مديروها، الضّبّاط التّنفيذيّة و أعضاء آخرون إدارته و موظّفوه قد يُعْتَبَرُوا أن يكونوا المشاركين في طلب المفوّضين من مساهميه بخصوص اتّفاقيّة شراء الأصول المقترحة . المعلومات بخصوص اهتمامات مشاركي القلعة في الإغواء الّذي قد يكون مختلف من تلك لمساهمي القلعة بوجهٍ عامّ، تُوضَع فصاعدًا في تصريحات مفوّض القلعة و التقارير السنوية على 10-ك الشّكل، سابقًا رفع بلجنة التبادل والأوراق المالية، و في تصريح المفوّض يتعلّق بشراء الأصول عندما يصبح متاحًا .

    أوصاف اتّفاقيّة شراء الأصول و الاتّفاقيّات القريبة في هذا البيان الصّحفيّ تُوصَف بصورة شاملة بمرجع إلى الاتّفاقيّات المصطفّة بالقلعة على تقريرها الحاليّ عن 8-ك الشّكل المصطفّ بلجنة التبادل والأوراق المالية