بعد أسابيع على عمومية الشركة

المحسود

موقوف
التسجيل
1 أغسطس 2004
المشاركات
909
«التجارة» تعترض على نسبة خفض رأسمال «غلف إنفست»



كتب محمد الإتربي:
علمت «القبس» ان وزارة التجارة والصناعة ابدت أخيرا اعتراضها على نسبة خفض رأسمال شركة غلف انفست، وذلك بعد مرور اكثر من اسبوعين على اجراء عملية الخفض، وقالت مصادر معنية: بعد الجمعية العمومية التي عقدتها الشركة، وابلاغ البورصة بنتائجها واجراء خفض رأس المال رسميا، وبدء تداول السهم، فوجئت «غلف انفست» باعتراض «التجارة» على نسبة تخفيض رأس المال، باعتبار انها مبالغ فيها واكثر من اللازم.
وفي التفاصيل، طلبت وزارة التجارة من الشركة تقليص نسبة خفض رأس المال بما يقارب الـ20% تقريباً، اذ كانت الجمعية العمومية اعتمدت توصية مجلس الادارة بخفض رأس المال بنسبة 62.3%، في حين تطالب الوزارة ان تكون النسبة 60.5% فقط، ليصبح رأس المال الجديد 19.3 مليون دينار كويتي.
وفي السياق نفسه، علمت «القبس» ان ادارة البورصة الزمت الشركة بأن يتم اعادة نسبة الأسهم الى رأس المال، لمصلحة المساهمين، وليس لاي جهة او مساهم بعينه، وعلى هذا الاساس تم اضافة الأسهم الزائدة لكل مساهم مسجل في تاريخ الجمعية العمومية حتى لو كان باع اسهمه بعد عودة الشركة الى التداول.



المصدر جريدة القبس
 

q1888

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2008
المشاركات
1,030
وين التجاره عن الظلم الذي وقع عند أندماج الديره والدوليه م أ ووين الصحف عن الدمج المشبوه وين أدارة السوق وووووووووين وصية المرحوم بالديره وهذا السعر المخزي ؟ سهم 3 شهور نزووووول هل هو ضغط وتجميع أم تطفيش الآجل ؟؟ أم تصريف ؟ أم أنهيار ؟ بداية أفلاس لا قدر الله أرجو من أهل النخوه بغرفة التجاره التوضيح ! وأرجو من الكتاب الاجتهاد بهذا الموضوع الذي يهم شريحه كبيره من المتداولين! ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 
أعلى