مطـلوب مشـروع تكفـون

الحالة
موضوع مغلق
... السلام و عليكم و رحمة الله و بركاتة ...

... اخواااني الاعزاء ...

عندي 30 الف دينار كويتي و مأدري شسوي افتح مشروع

شنو , ابكتسب من خبراتكم و من مشاريعكم الله يعافيكم

الله يجعلة في ميزان حسناتكم ...

$ مواطن بدرجة وزي $

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اشتر فيهم شقه تمليك وريح راسك هالمبلغ يجيب لك شقه بالفروانيه او المهبوله وانصحك بالفروانيه واجرها لا يقل عن 240 قليل دايم ولا كثير متقطع وفلوسك مضمونه اذا ماتزيد ماتنقص والله يوفقك

الجبري555

عضو نشط
... السلام و عليكم و رحمة الله و بركاتة ...

... اخواااني الاعزاء ...

عندي 30 الف دينار كويتي و مأدري شسوي افتح مشروع

شنو , ابكتسب من خبراتكم و من مشاريعكم الله يعافيكم

الله يجعلة في ميزان حسناتكم ...

$ مواطن بدرجة وزي $

راجع الخاص

بو حسن22

عضو نشط
طيب اخوي انا بعطيك فكره حلوه وانت جربها وع فكره مطبقه فعليا

اشتر باص تويوتا او نيسان 12 راكب او 10 وحط توصيل طلبه على كل طالب 30 بالشهر والمعاهد شغاله صيف وشتاء :) وتقدر ايام الاجازه والايام العاديه بليل يعني تاجره على الحريم الي يبون يرحون عروس يبون يطلعون حديقه يبون سوق وطلعة الباص 10 لانه بيوديهم ويجيبهم .. والله يوفق يالغالي ...

فـــهــد

موقوف
أفضل مشروع لاتصدق احد وحاول تكتسب خبرة من الواقع وليس الكلام والنصايح

العنزي1

عضو نشط
زودهم اخوي شوي .. ودورلك قسيمه صناعيه باحد المناطق الصناعيه .. وخلها تطلع لك اجار صافي شهري لايقل عن 500 ...

حاول تبحث عن المدخول الثابت أفضل إن كنت غير قادر على إدارة العمل بشكل يومي

بو جابر

عضو نشط
حبيبي مالك الا القهاوي سوقهم ماشي بس يبيلك تشتغل صح على الموقع واللي يشتغلون عندك والديكورات الزينه والخدمه الزينه والله يوفقك

بو عمر77

عضو نشط
والله يا خوي نصيحة لك البورصة وبس ، أشتري سهم ثقيل ويكون مثلا من البنوك ، هذا رأيي والله يوفقك

بوفهيد

عضو نشط
مصبغة بتكلفك بحدود 5 من غير خلو و مع خلو حسب المكان و اتعب على المكان

rock404

عضو نشط
افتح صالون بالسالمية وسوي شسوار , وحلاقة, ولحية وشوف بالشهر جم اذا مو فوق 2000 وريح نفسك ;)

anwarkamel

عضو نشط
انا انصحك زي ما قالو الشباب قهوة ... او حتى مطعم بس اتعب على المكان او محل بشارع الزينة ... الصراحة انا ناوي على واحد من الثلاثة .

best banker

عضو نشط
اما انا اقولك اول شي ابتعد عن الي يقولك اشتغل لك فيهم وبضماناااااااااات ترا وايد كليناها وشبعنه من هل حجي اما نصيحتي لك شوي غريبه بس لو تتعمق فيها راح تشوف كلامي مضبوط
عندك 30 ألف والحين سنه 2009 ان سنه 2012 لازال عندك هل مبلغ (30 ألف) فأنت ربحااااان ملايين .
اما الردود الي بتيني وبتقولي ماسوى شي والريال بيشغلهم فأقول لهم مقدما مشاريعكم كله مصيرها الفشل بنوك عندها مليارات مايعرفون يشتغلون مستعدين يشترون سندات بنك المركزي بفايده 1 % بس
اما اذا كلش كلش مبيت النيه والا تبي تشتغل فيهم فأقولك زودهم 10 واشتر اراضي سكنيه 400 متر في خيران هل يومين اسعارهم حدود 40 الف بعد ماكانت 90 و 80 وبما ان الحكم طلع من صالح بيت التمويل فأقولك زودهم وتوكل على الله
اما ان يايبهم من قرض فهذي مصيبه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى