عيش التموين الجديد ,الله ايزيد النعمة, ما ينوكل

Jareer

عضو نشط
الشهر اللي طاف جبت عيش التموين ,والله ايزيد النعمة, ما ينوكل.
لما سألت الموظف اللي في فرع التموين , قال لي انهم غيروا العيش مرة اخري وجابوا العيش اللي انت اخذته.
سألته وين العيش درجة أولي اللي اوعدونا فيه ايام الوزير باقر, رد علي وقالي :"ماعرفش"

هل غيروا العيش وجابوا نوعية أردي؟

Jalazmi

عضو نشط

Bo ayed

عضو نشط
اخوي النمرة غلط

ناصر فيصل

عضو نشط
العيش

العيش الحالي مؤقت لان العيش الطيب صعد سعره الى حد كبير ووصل الى نقطة مقاومة شديده مما اضطر الى اجراء تصحيح سريع و قوي تمثل العيش الخالي و الذي يمثل نقطة مقاومة صعب كسرها لعدم وجود اقل منه جوده و ان شاء الله اجراء مؤقت .

و ين ايامك يا باقر

Jareer

عضو نشط
افا غيروا العيش !!! يعني توقع الاحد البورصه نازله ؟؟؟
مادري شكو هالموضوع بالصحفه هذي

اخوي النمرة غلط

حدك ماكو شغل :)

العيش الحالي مؤقت لان العيش الطيب صعد سعره الى حد كبير ووصل الى نقطة مقاومة شديده مما اضطر الى اجراء تصحيح سريع و قوي تمثل العيش الخالي و الذي يمثل نقطة مقاومة صعب كسرها لعدم وجود اقل منه جوده و ان شاء الله اجراء مؤقت .

و ين ايامك يا باقر

أعذرونا يا شباب
عطلة نهاية الأسبوع مسموح نطرح امور جانبية غير اخبار الأسهم
يعني هم اسهمنا رايحة فيها ,وهم ناكل عيش ردي:eek:
يعني غثا من كل صوب :)

انوفستي

عضو نشط
الحليب البودرة بعد الله يزيده اليهال مو راضين يشربونه يقولون طعمه سئ ماصدقت بس يوم شفت القوطي ولا طلع ماليزي مو مثل اول الماني وهولندي وفعلا الطعم سئ جدا والخدامه تقول ينجص ما يذوب لما تطبخه

بشرتنى الله يبشرك با الخير

و ين ايامك يا باقر

اكيد مدام العيش مرتفع عالميا اجل القمح معه مرتفع البشر تبى تاكل بس انا شارى سهم با السوق الامريكى اسمه nwd واختصاصه يبيع قمح من امريكا على الصين وشوفه كل يوم له قاع جديد الله يغربله

مضارب شجاع

عضو نشط
شلون تبون الحكومه توزع عليكم عيش درجه أولى ! وعيش التجار ( الوزان ) وتلدا وكانتري وين يصرفونه !!!
الحكومه خايفه من التجار وكل شئ ولا يزعلون عليها
اما المواطن الفقير ماله الا العيش درجة ( c ) ويخب عليه ، علشان يسوى مموش عليه يطلع خوش طبخه

Bo ayed

عضو نشط
أعذرونا يا شباب
عطلة نهاية الأسبوع مسموح نطرح امور جانبية غير اخبار الأسهم
يعني هم اسهمنا رايحة فيها ,وهم ناكل عيش ردي:eek:
يعني غثا من كل صوب :)

اخي العزيز ما يجوز القول على نعمة الله تعالى بالرداءة

أعصار

عضو نشط
لما سألت الموظف اللي في فرع التموين , قال لي انهم غيروا العيش مرة اخري وجابوا العيش اللي انت اخذته.
سألته وين العيش درجة أولي اللي اوعدونا فيه ايام الوزير باقر, رد علي وقالي :"ماعرفش"

وامصيبتاه عيل السوق نازل يوم الاحد أحنا ناقصين والتجار والحيتان يبون اي خبر وخوش خبر العيش هههههههههههههههههههههه

hassana

عضو نشط

اي والله فعلا ومتروس تراب مهما يغسلونه في البيت تلقاه ما ينظف والحين انا استعمل عيش الوزان لين يحسنونه ويضبطونه مره ثانيه :p:D:p

basmman

عضو نشط

أخوي حتى نعمة الله قمتو تطنزون عليها !!!!! تحمد ربك ..... في دول ثانية مو قادرين يشمون ريحة العيش......الحمد الله رب العالمين الله لا يبلانى

alshamk

عضو نشط
خير ونعمه العيش الي موعاجبك في ناس تبوقه وتبيعه بسوق السوده 16 دينار وهوسعره 6دنانير امثال ام حربي بالجليب والحليب والسكر والطحين والدهن حدث ولا حرج ومدري وين التجاره والبلديه عن هالاشكال

العيش قبل شهرين فوق الممتاز وقبل اسبوع كل مارحت احصل التموين مغلق بسبب تحديث بيانات الكمبيوتر يقولك راح يزيدون مواد يديده للبطاقه بصراحه اهم شيىء التمن
رحمك الله ياباقر وعفا عنك :)

Jareer

عضو نشط
اخي العزيز ما يجوز القول على نعمة الله تعالى بالرداءة

أخي الكريم جزاك الله خير علي حرصك
كلمة رديء هي وصف للنوع وليست تحقير
واليك هذا الحديث:
حدثنا إسحاق بن منصور أخبرنا يحيى بن صالح الوحاظي حدثنا معاوية ح وحدثني محمد بن سهل التميمي وعبد الله بن عبد الرحمن الدارمي واللفظ لهما جميعا عن يحيى بن حسان حدثنا معاوية وهو بن سلام أخبرني يحيى وهو بن أبي كثير قال سمعت عقبة بن عبد الغافر يقول سمعت أبا سعيد يقول جاء بلال بتمر برني فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم من أين هذا فقال بلال تمر كان عندنا رديء فبعت منه صاعين بصاع لمطعم النبي صلى الله عليه وسلم فقال رسول الله عند ذلك أوه عين الربا لا تفعل ولكن إذا أردت أن تشتري التمر فبعه ببيع آخر ثم اشتر به لم يذكر بن سهل في حديثه عند ذلك

أعلى