دعاء ان شاء الله مستجاب في آخر ساعه في يوم الجمعه

Q8_cat

عضو نشط
اللـهم اهـدِنا فيمَن هـديت .. وعافـِنا فيمـَن عافـيت .. وتولنا فيمن توليت .. وبارك لنا فيما أعطيت .. وقِـنا شـر ما قضيت .. انكتقضي ولا يـُقضى عليك.. اٍنه لا يذل مَن واليت .. ولا يعـِـزُ من عاديت .. تباركت ربنا وتعـاليت .. لك الحمد على ما قـضيت .. ولكالشكر على ما أعـطيت .. نستغـفـُرك اللـهم من جميع الذنوب والخطـايا ونتوب اٍليك. اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معـصيتك .. ومن طاعـتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك .. ومن اليقـين ما تُهـّون به عـلينامصائبَ الدنيا .. ومتـّعـنا اللهم باسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقـيتنا .. واجعـلهُ الوارثَ منـّا .. واجعـل ثأرنا على من ظلمنا.. وانصُرناعلى من عادانا .. ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديـننا .. ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا .. ولا مبلغَ علمِنا .. ولا اٍلى النار مصيرنا .. واجعـلالجنة هي دارنا .. ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لايخافـُـك فينا ولا يرحمـنا . اللـهم أصلح لنا ديـنـَنا الذي هـو عـصمةُ أمرِنا .. وأصلح لنا دنيانا التي فـيها معـاشُنا .. وأصلح لنا آخرتـَنا التي
اٍليها معـادنـا .. واجعـلالحياة زيادةً لنا في كل خير .. واجعـل الموتَ راحةً لنا من كلِ شر. الـلهم انا نسألـُـك فعـلَ الخيرات .. وتركَ المنكرات .. وحبَ المساكين.. وأن تغـفـر لنا وترحمنا وتتوب علينا .. واٍذا أردت بقـومٍ فـتنةًفـتوَفـنا غـير مفـتونين .. ونسألك حبَـك.. وحبَ مَن يُحـبـُـك.. وحب عـملٍ يقـربنا اٍلى حـبـِك .. يا رب العــالمـين . اللهم اغـفـر لجميع موتى المسلمين .. الذين شهـِـدوا لك بالوحدانية ..ولنبيك بالرسالة .. وماتوا على ذلك .. اللهم اغـفر لهُم وارحمهُم وعافهم وأعـفـو عنهم .. واكرِم نـُزلَهم .. ووسِع مـُدخلهم .. واغـسلهم بالماء والثـلج والبـَرَد.. ونقـّهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وارحمنا اللهم برحمتك اذا صرنا الى ما صاروا اٍليه .. تحت الجنادل والتراب وحـدنا. اللهم اغـفـِر لنا .. وارحمـنا .. وأعـتـق رقابنـا من النـار .اللهم اغـفـِر لنا .. وارحمـنا .. وأعـتـق رقابنـا من النـار .اللهم اغـفـِر لنا .. وارحمـنا .. وأعـتـق رقابنـا من النـار . اللـهم تـقبـل منـا اٍنك أنت السميـع العـليم .. وتُب علينا اٍنك أنت التواب الرحيم .. وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

فضل

عضو مميز
امين يا رب العالمين​

بوغمازات

عضو نشط
ليش أأخر ساعه من يوم الجمعه ؟؟!؟!!؟!! ليش مو اول ساعه ؟؟!؟!؟!! حمدلله والشكر ,, علي العقل والعافيه ,,, :)

بوغمازات

عضو نشط
http://www.binbaz.org.sa/mat/263
فضل آخر ساعه من نهار يوم الجمعه.

ومن أوقات الإجابة في جميع الصلوات فرضها ونفلها: حال السجود. لقوله صلى الله عليه وسلم: ((أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فأكثروا الدعاء)) خرجه مسلم في صحيحه من حديث أبي هريرة رضي الله عنه، وروى مسلم رحمه الله في صحيحه عن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((أما الركوع فعظم فيه الرب، وأما السجود فاجتهدوا في الدعاء فقَمِنٌ أن يستجاب لكم))، ومعنى قوله صلى الله عليه وسلم: ((فقَمِنٌ أن يستجاب لكم)) أي حريّ. |||||| الرسول صلي الله عليه وسلم لم يذكر بالاحاديث يوم جمعه !!!!! الدعاء مستجاب في اي وقت واي يوم ....

ابوفهد2008

موقوف
امين يا رب العالمين

yoyo1983

عضو نشط
بارك الله فيك

Q8_cat

عضو نشط
انشاء الله مستجاب لجميع امة محمد

اللهم آمين

شكرا خواني وخواتي :)

Q8_cat

عضو نشط
ليش أأخر ساعه من يوم الجمعه ؟؟!؟!!؟!! ليش مو اول ساعه ؟؟!؟!؟!! حمدلله والشكر ,, علي العقل والعافيه ,,, :)

هالدعاء تقدر تقراه باي وقت بس انا قصدت الساعه الاخيره من يوم الجمعه المبارك لان مستجاب فيها الدعاء وهذا المتعارف عليه واذا كان كلامي غلط ماردوا خواني وخواتي واكدوا كلامي

وصحييح واجب عليناا نحمد الله ونشكره على نعمة العقل والعافيه وانصحك بمحبه كثر منه لنفسك :)

واخي الكريم اذا عندك نصيحه قولها نستفيد منك بس من غير استخفاف بالغير لان مو هذي شيم ذو الاخلاق

وتذكر اخي الكريم دايما حرية تنتهي عندما تتعدى حرية الآخرين والنصيحه واجبه بس بمحبه :)

بوغمازات

عضو نشط
هالدعاء تقدر تقراه باي وقت بس انا قصدت الساعه الاخيره من يوم الجمعه المبارك لان مستجاب فيها الدعاء وهذا المتعارف عليه واذا كان كلامي غلط ماردوا خواني وخواتي واكدوا كلامي

وصحييح واجب عليناا نحمد الله ونشكره على نعمة العقل والعافيه وانصحك بمحبه كثر منه لنفسك :)

واخي الكريم اذا عندك نصيحه قولها نستفيد منك بس من غير استخفاف بالغير لان مو هذي شيم ذو الاخلاق

وتذكر اخي الكريم دايما حرية تنتهي عندما تتعدى حرية الآخرين والنصيحه واجبه بس بمحبه :)

لما اتقولين هذا شي متعارف عليه ,,, يعني ينظر له من باب العادات والتقاليد ,,, والاخوان والاخوات اللي ماردو عليج ,, هذا الشي يرجع لهم ولشخصيتهم ,,, وما اكثر المجاملات في هالمنتدي سواء اقتنعت ام لم اقتنع المهم اجامل :) وانا لم استخف بالغير !!! انا احمد ربي واشكره الف مره باليوم ,,, علي النعمه والصحه والعقل .... الخ ,,,,,ولاتكونين مثل غيرج (( يا تمدح موضوعي او انك عدو لي :) )) ,,,

Q8_cat

عضو نشط
لما اتقولين هذا شي متعارف عليه ,,, يعني ينظر له من باب العادات والتقاليد ,,, والاخوان والاخوات اللي ماردو عليج ,, هذا الشي يرجع لهم ولشخصيتهم ,,, وما اكثر المجاملات في هالمنتدي سواء اقتنعت ام لم اقتنع المهم اجامل :) وانا لم استخف بالغير !!! انا احمد ربي واشكره الف مره باليوم ,,, علي النعمه والصحه والعقل .... الخ ,,,,,ولاتكونين مثل غيرج (( يا تمدح موضوعي او انك عدو لي :) )) ,,,

الله لايجيب العداوه !!! يا اخي انا حاسه انك دموي وتحب الاكشن :p عموما النصيحه واجبه وانا عادي متقبلتها منك ومن غيرك بس رجاءا بكل موده واحترام وبعدين تمدح او لا انا كاتبه دعاء حبيت اشارك فيه خوانى وخواتى ،، وكلامك عن المجامله غير صحيح انت مو داخل بنفسيات هالعالم عشان تعرف اهم شنو ،، وانا متاكده ان مو مسألة عاده او تقاليد

واتمنى ما تكبر الموضوع وتعطيه حيز

وشكرا لك

بوغمازات

عضو نشط
الله لايجيب العداوه !!! يا اخي انا حاسه انك دموي وتحب الاكشن :p عموما النصيحه واجبه وانا عادي متقبلتها منك ومن غيرك بس رجاءا بكل موده واحترام وبعدين تمدح او لا انا كاتبه دعاء حبيت اشارك فيه خوانى وخواتى ،، وكلامك عن المجامله غير صحيح انت مو داخل بنفسيات هالعالم عشان تعرف اهم شنو ،، وانا متاكده ان مو مسألة عاده او تقاليد

واتمنى ما تكبر الموضوع وتعطيه حيز

وشكرا لك

العفو ,,,

أعلى