وصلت الدفعه الثانيه من الجيكات الامريكيه القويه

الحالة
موضوع مغلق

ابوهايف

عضو نشط
السعر 5 ولا 18 ؟

ابومشعل62

عضو نشط
السعر 5 دنانير فقط 00000000000 وحياك الله

h-007

موقوف
السلام ويعطيك العافيه بومشعل ولا عليك امر انا ابي جيك وانا ساكن القرين اذا تقدر انا بخاطري واحد وهذا رقمي 99032289 بوعبدالرحمن

wal3li 2

عضو نشط
بو مشعل بغيت واحد ثاني الله يرضى عليك 99222991

وللامانه والله الجيكات تستااااااااااااااهل

ابومشعل62

عضو نشط
حاضر ولايهمك وجزاك الله خير على قول الامانه ..الله يوفقك بحياتك .

ابومشعل62

عضو نشط
اغتنم الفرصه جوده + سعر مناسب

zinger

عضو نشط
ابي واحد
وإذا في خصم حق اكثر من حبة ياليت تنورنا
وهذا رقمي 55550439
أخوي عندي ملاحظة بقولها وأنت غير مقصود والله يعلم لكن من تجربتنا ويا الأمريكان
بغيت أعرف الجيكات كانت عند الجيش الأمريكي وأستغنى عنهم مثلا ، وإذا نعم أبي أعرف السبب
لأن أخاف يكون لاقدر الله حايشهم أشعاعات لاقدر الله .
لأن نسيبي يشتغل وياهم والعام أعدموا كراتين خاصة بالمك اللي يشربون فيه شاي والكمية عليها شعار ستاربوكس ويوم سأل ليش قالوا له أنه بالفحص الأشعاعي تبين أنه الكمية فيها نسبة غير مسموح التعامل فيها من الأشعاع ، وأثناء نقل الكميات إلى المحرقة قام بنغالي وطق له جم كرتون باعهم على الناس بسوق الجمعه المك أصلي والله ينباع بالستار بوكس ب7 دنانير وباع الواحد ب 1,500 على العالم وصار طق عصي عليهم والناس ماتدري شسالفه
وأقتضى التنويه فقط أخوي
وأنا أبي جيك واحد

ابومشعل62

عضو نشط
_ تبي واحد حاضر.
_ كثير من الشباب اللي اخذ منهم وفيه واحد من الاخوه اخذ 4 واتصل وطلب ثاني مره 6 والجيكات تسوى اكثر وهذا واضح للجميع.
_ مافيه خصم لان السعر بالاساس مخصوم .( بس اليده الاتوماتيك اللي وياه تسوى اكثر )
_ هذه الجيكات كانت نخزنه وطبيعة الجيش الامريكي انه يجهز اكثر من طاقته للاحتياط .
*(علما بانني استعمل واحد حق سيارتي والله شاهد على كلامي )

zinger

عضو نشط
ابي واحد
وإذا في خصم حق اكثر من حبة ياليت تنورنا
وهذا رقمي 55550439
أخوي عندي ملاحظة بقولها وأنت غير مقصود والله يعلم لكن من تجربتنا ويا الأمريكان
بغيت أعرف الجيكات كانت عند الجيش الأمريكي وأستغنى عنهم مثلا ، وإذا نعم أبي أعرف السبب
لأن أخاف يكون لاقدر الله حايشهم أشعاعات لاقدر الله .
لأن نسيبي يشتغل وياهم والعام أعدموا كراتين خاصة بالمك اللي يشربون فيه شاي والكمية عليها شعار ستاربوكس ويوم سأل ليش قالوا له أنه بالفحص الأشعاعي تبين أنه الكمية فيها نسبة غير مسموح التعامل فيها من الأشعاع ، وأثناء نقل الكميات إلى المحرقة قام بنغالي وطق له جم كرتون باعهم على الناس بسوق الجمعه المك أصلي والله ينباع بالستار بوكس ب7 دنانير وباع الواحد ب 1,500 على العالم وصار طق عصي عليهم والناس ماتدري شسالفه
وأقتضى التنويه فقط أخوي
وأنا أبي جيك واحد

_ تبي واحد حاضر.
_ كثير من الشباب اللي اخذ منهم وفيه واحد من الاخوه اخذ 4 واتصل وطلب ثاني مره 6 والجيكات تسوى اكثر وهذا واضح للجميع.
_ مافيه خصم لان السعر بالاساس مخصوم .( بس اليده الاتوماتيك اللي وياه تسوى اكثر )
_ هذه الجيكات كانت نخزنه وطبيعة الجيش الامريكي انه يجهز اكثر من طاقته للاحتياط .
*(علما بانني استعمل واحد حق سيارتي والله شاهد على كلامي )

السلام عليكم
اشكرك وجزاك الله خير من ساعه تقريبا جاني الأخ / السائق وبصراحه والله أنه حبيب ومحترم الأخ / السائق ، وعنده عادات العربية الطيبة يسلم ويرحب ووجهه سمح ، وهذا خلاني افكر فيك انت شلون بتكون شخصيا اكيد إذا السائق جذي ، شلون أنت ، ولد عمي بارك الله لك وبحلالك وانا استلمت الجك وبصراحه ماشاء الله يشيل دبابه موسيارة عادية وانا شلته فيه وزن ثقيل يعني فيه حديد وقاعدته صج على الطبيعه والأغراض اللي وياه عجيبه ماشاء الله
وفقنا وياك الله في الدنيا والأخرة

الملفات المرفقه:

الحجم: 138.7 KB   المشاهدات: 152
    الحجم: 28.9 KB   المشاهدات: 147
    الحجم: 19.9 KB   المشاهدات: 144
    الحجم: 30 KB   المشاهدات: 152

zinger

عضو نشط
صباح الخير
حبيت أصبح عليك

ابومشعل62

عضو نشط
صباح الخير
حبيت أصبح عليك

انشاء الله كل صباحك ومساءك خير
اعذرني على الرد المتأخر والله كنت رايح للعمره من 10/8 ووصلت الليله واسف اني تأخرت بالرد عليك .

zinger

عضو نشط
انشاء الله كل صباحك ومساءك خير
اعذرني على الرد المتأخر والله كنت رايح للعمره من 10/8 ووصلت الليله واسف اني تأخرت بالرد عليك .

الله يسهل أمرك وتقبل الله طاعتك
ودعواتك لنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى