للبيع لابتوب ديل 1525 بولندي اصلي

الحالة
موضوع مغلق

Rowdy

موقوف
لابتوب ديل انسبيرون 1525 ديل بولندي اصلي مو صيني بولندي مواصفاته

Dell Inspiron 1525 Laptop Black

15.4" Wide Screen with true life, built-in Webcam

Processor: Intel Core 2 Duo

kingston Ram 4G Bus speed 800

HDMI Port

HardDisk 250 Sata2 5400

معاه 3 انواع ويندوز اصليه خاصه للديل بس وبرامج اصليه وحماية اصليه كاسبر سكاي 2009 شغال لي اخر سنة 2009

وعليه ويندوز ألتميت اصلي وشغال ميه بالميه والابتوب والله مو مستعمل اكثر من يومين بس وسبب البيع شريته ابي اسافر المانيا وتكنسلت السفره وعلى فكره عليه رامات كينق ستون اصليه كوريه شاريهم من بروفيشنال بحولي ورامات اللي عليه حذفتهم صينيه والجهاز بولندي وعليه كفاله سنة على الوكيل زاك واقوى نوع بلابتوبات الديل هذا نوع واللي عنده خبره بيعرف شي هذا وهذي صور الجهاز والله الله بسومه الطيبه

طبعا الجهاز مكلفني 230 بدون رامات وبدون الجنطه لآنه عطوني معاه جنطه ماتستاهل وشريت جنطه ماركة بيلكين ألمانيه معروفه الماركه هذي والجنطه طريقتها حلوه وخامتها شي

لتأكيد انه اصلي بولندي جيك صوره

معاه ريموت كنترول

جيك قوة الايرو بالويندوز 3.5 شي طيب وهم الويندوز اللي عليه التيميت سيرفس باك 1 مايعتاز تسوي ابديت وكل شي اصلي لآ كراك ولا بطيخ شغل سنع بس الله الله بسومه طيبه لا تكسرون فيه يستاهل :)

Rowdy

موقوف
شباب السومه من غير رقم ملغيه الله يعطيكم العافيه وشكرا

Rowdy

موقوف
شباب للعلم علشان مأحد يسألني الجهاز تكلفته 230 بالفاتوره عندي وماكو منه بالكويت قلييل اللي يبيعون بولند اصلي كله صيني وبنفس السعر والشي ثاني مكلف علي مع رامات والجنطه 262

pedram

عضو نشط
اخوي جم كرت الشاشة
و نوعه

Rowdy

موقوف
اخوي كرت الشاشه انتل عادي بس على ماظن 265 ويأخذ شير يوصل لي غاية 1000 لآنه يسحب من الرامات اذا قصدك تبيه حق اللعب ينفع لآنه ولد اخوي عنده مثله وحاطين عليه فيفا 2009 وميدل اوف هونر وجنيرال زيرو اور يتحمل 100% شغال وهم ينفع حق كرافيكس فوتوشوب وتصاميم وبرامج قويه يفتحها ومايهنق مشاء الله لآنه الديل معروف اذا تبي تشتغل على 3 برامج بنفس الوقت أخذ ديل واكو ميزه اسمها دريم سنيس تكون موجوده بالفيستا ألتميت اللي اهي خلفيات فيديو متحركه تشتغل وبكل بساطه بدون ماتسوي هينق والي بيشتري بيجرب وراح يعجبه الابتوب

Rowdy

موقوف
ياجماعة الجهاز ديل مو ايسر :) تو ناس على سعره وانا بالي طويل على البيعه اذا مايابلي سعره يقعد مكانه ماكو مشكلة واللي يسألني عن الكفاله اظن انا كاتب كفالة سنة

اذا ممكن اي شخص يدخل يقرى المقاله كامله علشان لآ يسأل شنو كفالته مكفول ولآ لا كل شي كاتبه وكل شي واضح وخير الكلام ماقل ودل وشكرا

Rowdy

موقوف
الجهاز مو مستعمل بقراطيسه قلتلكم استعمال بو يومين بس

مزدحم

عضو نشط
كم سرعة الجهاز أخوي؟ وسرعة الكاش؟

ومبدئيا 150 بعد المعاينة

55566373

أبـو راشـد

عضو نشط
أخوي وين كاتب كفاله سنه؟؟ كاتب بس إستعمال يومين, يعني مايصير يايب الجهاز من برى

عـــنـــاد

عضو نشط
الـــله بـ~~ـرزقــك الجــهـــاز نظيـــف وبتوفيـــــق يـــارب...

Rowdy

موقوف
اخوي cassano لو تقرأ اللي انا كاتبه بتحصل انه مكتوب مكفول سنة على الوكيل زاك اوكي بس انت تحب تسأل وتوفر على نفسك القرأه وانا استغرب انك ماتقرى اللي انا اكتبه وتسووم على عماك وشكرا

شكرا اخوي عناد الله يرزق الجميع

ح.الموسوي

عضو نشط
السلام عليكم اخوي 155 واسمحلي ما اقدر احط رقم راسلني على الخاص اذا موافق

مزدحم

عضو نشط

أبـو راشـد

عضو نشط
اخوي cassano لو تقرأ اللي انا كاتبه بتحصل انه مكتوب مكفول سنة على الوكيل زاك اوكي بس انت تحب تسأل وتوفر على نفسك القرأه وانا استغرب انك ماتقرى اللي انا اكتبه وتسووم على عماك وشكرا

أخوي أنت كاتب قصة حياة الجهاز الناس وين فاضية تقرا كل شي,

والله لو بشتري أرض بأوروبا !! كله جهاز ب 200 دينار مايسوى تغلط على الناس

عشانه! وبعدين عيب شنو تقول تسوم على عماك؟ هذا اسلوب واحد محترم

Rowdy

موقوف
يطولي بعمرك انا ماغلط هذا اول شي ثاني شي بتشتري جهاز ماتقرى الموضوع عدل هم مو عدله اخوي مو انا مو فاضي كل واحد مثل يدخل مايقرى اقعد اشرحله بروحه اقرى وريحني واذا جازلك الجهاز اهلا وسهلا واذا ماجازلك لآ تسوم وخلاص بس تدخل وتقول مكفول ولا لا وانا كاتب بالآساس مكفول على الوكيل طبعا غلطتك اخوي مو غلطتي انا ماقصرت شرحت كل تفاصيل الجهاز هم تبيني اشرح لكل واحد هذي مصيبه يا رجل عموما حصل خير وحقك علي وشكرا

مزدحم

عضو نشط
محمد رسول الله

ما جاوبت علينا طال عمرك !

Rowdy

موقوف
هلا اخوي بخصوص الكاش ميموري على مأظن 4 ميغا لآنه اهو t6400 وعلشان تقطع الشك باليقين اهو كور2 ديو 2.0 موديل t6400 أسأل احد تعرفه بحولي او دق على زاك الوكيل بحولي وساله ورقمهم بالبداله يفضل علشان يطمأن قلبك قبل ماتشتري وسامحني مأنتبهت لموضوعك وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى