للمتميزين فقط للبيع ساعة رولكس اصلية

الحالة
موضوع مغلق

saad1975

عضو نشط
طال عمرك الساعه متى شاريها بضبط ؟؟
في حاله البيع راح تعطينه الفاتوره ؟؟

اخوي الساعة طالعة من وكالة ايطاليا باقل من اسبوعين وياها كفالتها طبعا دولية سنتين على مستوي العالم وما معاها الفاتورة بس ممكن تتاكد من سعرها وتفحصها عند الوكيل قبل لا تسلم فلوسك في حالة البيع .

خبر خير

عضو نشط
السلام عليكم ..........

بس اخوى مايصير تبيع بدون فاتوره؟

shocked

عضو نشط
ننوه السويمة الكرام على حرمة لبس الذهب للرجال ومن لبسه في الدنيا لم يلبسه في الآخرة، وفيما أحله الله كفاية، فاتقوا الله، فإن الموت حق ويوم القيامة قريب، فَيَوْمَئِذٍ لَّا يُعَذِّبُ عَذَابَهُ أَحَدٌ، وَلَا يُوثِقُ وَثَاقَهُ أَحَدٌ.

ولاحول ولاقوة إلا بالله

قلم رصاص

عضو نشط
اخ سعد يعطيك العافية .... انا ترى سمت الساعة منك مرتين واعلى سومات سوماتي !!!! انا مستغرب ليش ما رديت علي بالسومة الثانية ؟؟؟ ممن تجاوبني ولك جزيل الشكر

saad1975

عضو نشط
اخ سعد يعطيك العافية .... انا ترى سمت الساعة منك مرتين واعلى سومات سوماتي !!!! انا مستغرب ليش ما رديت علي بالسومة الثانية ؟؟؟ ممن تجاوبني ولك جزيل الشكر
والله اخوي مشكور على السومة صح انك سمت اعلى سومة اهني بس الساعة مسيومة اكثر من سعرك بره المنتدى بوايد لان بصراحة اهني الظاهر ما يعرفون سعر الساعة وجم قيمتها وبجم تنباع اخوي قلم رصاص الرولكس معروف سعرها عند الجميع وكل ساعة لها قيمتها في ساعات ب400 دينار وفي ساعات توصل لي 15000 دينار عدل يعني بالمختصر المفيد شيك مفتوح وعلى فكرة علشان اكون وياك صريح والله ان الساعة مسيومة عند خمس محلات تبيع ساعات ومنها عبدالمجيد للساعات ب1500 دينار وانا ما بعت بهالسعر واسف على الاطالة مجرد توضيح علشان لا تزعل منى وتقول ما رديت عليك وعلشان اتاكد اني ما اجذب عليك يبا انتواعد انا وياك واعطيك الساعة ولا تدفع فلوسها ودش فيها اي محل للساعات واعرضها عليهم للبيع واذا عطوك اقل من السعر اللي قلته لك يبا الساعة هدية لك اشرايك

saad1975

عضو نشط
تم البيع خارج المنتدى والرجاء اغلاق الموضوع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى